في الوقت الذي تنكر فيه فنانات كثيرات اجراءهن أي عمليات تجميل ، هناك نجمات آخريات كانت لديهن الشجاعة للإعتراف بالخضوع لجراحات التجميل، فمن هن؟ وما هي تفاصيل عمليات التجميل التي أجروها؟

أصالة

“الاعتراف بإجراء عمليات تجميل لا يحرجني”، بهذه الكلمات كشفت الفنانة أصالة عن خضوعها لأكثر من عشر عمليات تجميل، هدفها تصغير حجم أنفها، وأيضاً التقليل من حجم ذقنها الممتلئة، بالإضافة إلى عملية خاصة لتجميل شكل الأسنان وتبطين عينيها، مؤكدة أنها أجرت عمليات متعددة في دبي ولبنان وألمانيا وفرنسا، حتى تمكنت من الوصول إلى الشكل الذي جعلها تشعر بالرضا الكامل عن نفسها.

أصالة كشفت أيضاً عن تأييدها الكامل لعمليات التجميل، لأنها تمنح المرأة إحساس الثقة بالنفس والرضا، مؤكدة أنها لم تخف خضوعها لأكثر من عملية تجميل عن وسائل الإعلام، واعترفت بهذا الأمر بدون الشعور بإحراج.

مي عز الدين

رغم أنها تتمتع بالجمال ، إلا أن مي عز الدين تنضم لقائمة الفنانات اللاتي خضعن لعملية تجميل واعترفن بها، حيث أنها أكدت إجراءها لعملية تجميل بسيطة لتصغير أنفها، مؤكدة أنها كانت تنزعج من شكلها أمام الكاميرا، الأمر الذي دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

ورغم أن مي لم تتردد في الاعتراف بإجرائها عملية تجميل في أنفها، إلا أن هناك شائعة طاردتها بإجراء عملية أخرى لتكبير حجم ثدييها منذ عدة سنوات، إلا أنها نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنها لم تجر سوى عملية تجميل واحدة في أنفها.

غادة عبدالرازق

لم تعترف فقط بإجراء عملية تجميل لتكبير شفتيها، لكنها كشفت أيضاً عن فشل هذه العملية وعدم شعورها بالرضا عنها، الأمر الذي جعلها تُجري عملية تجميل أخرى للعودة إلى شكلها الطبيعي.

غادة عبدالرازق أكدت أنها رفضت الاستماع لنصائح أصدقائها بإخفاء خبر خضوعها لعمليات تجميل، حيث أعلنت لوسائل الإعلام عن إجرائها عملية تجميل لتصغير حجم أنفها وأخرى لصنفرة الوجه، كما خضعت لأكثر من عملية تجميل لتحسين شكل أسنانها.

أنغام

لم تنكر أيضاً خضوعها لأكثر من عملية تجميل لتحسين شكل وجهها، حيث قامت بتصغير أنفها وإجراء أكثر من عملية لتقويم أسنانها وتبييضها.

أنغام أكدت أن اعترافها بإجراء أكثر من عملية تجميل ليس لوضوح التغيير الكامل الذي حدث بوجهها، لكن لإيمانها بأن عمليات التجميل مُهمة لكل امرأة، لأنها تُزيد من ثقتها بنفسها.

إلهام شاهين

اعترفت بإجراء أكثر من عملية تجميل في وجهها، لكن أبرزها عملية لتكبير حجم شفتيها.

إلهام أكدت تأييدها الكامل لعمليات التجميل، مؤكدة أنه تخصص طبي هام لابد أن تستفيد منه المرأة للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها باستمرار.

عائشة الكيلاني

عائشة الكيلاني من أحدث الفنانات اللاتي انضممن لقائمة “نجمات يعترفن بإجراء عمليات تجميل”، حيث فاجأت الكثير مؤخراً بظهورها بشكل مُختلف تماماً عن الشكل الذي اعتاد الجمهور عليه، مُعلنةً إجراءها عدة عمليات تجميل في أنفها وأسنانها وشفتيها، مؤكدة أنها لم تكن تشعر بالرضا عن شكلها طوال السنوات الماضية، وكانت ترغب في الحصول على وجه جميل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اصاله لا قبل ولا بعد تقيله الدم …
    انغام احلى والهام ..
    اما الكيلاني يا ربي تسامحني كانت طالع مثل الصوره اللي حطتها ليلى ههههههه
    تحياتي ليلى وكل رمضان وانتي بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *