اكدت الفنانة شيلاء سبت رغبتها في الزواج من البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد، وقالت إنها تتمنى هذا الأمر وتحلم به، شريطة أن يعلن اللاعب إسلامه على الملأ.
ووفقا لصحيفة اليوم قالت: “ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية”.
وأكدت شيلاء أن حبها الكبير لأداء رونالدو في الملاعب العالمية، وتأثيره في لاعبي فريقه وما يحققه ناديه من انتصارات وبطولات، جعلها تعجب به إلى أبعد الحدود.
وأعلنت شيلاء أنها رياضية قديمة، وقالت: “ألعب الرياضات العنيفة وأمارس الجمباز والملاكمة والفروسية، والتايكوندو الذي حصلت من خلاله على الحزام الأسود، مشيرة إلى أن حبها للألعاب العنيفة شجعها على المشاركة في مسلسل يتضمن مشاهد في ملاكمة حقيقية.

مضيفة “حبي لهذه الرياضة جعلني أؤدي هذه المشاهد بطريقة طبيعية جدا نلت بها إعجاب المسؤولين في المسلسل، مؤكدة أن هذه النوعية من الرياضات لم تفقدها أنوثتها ورقتها لفتاة وفنانة، موضحة أن هذه النوعية من الرياضات تساعد الفنانة على الرشاقة وزيادة معدلها اللياقي.
وعن أهم الألعاب التي تحب ممارستها، قالت شيلاء إنها تفضل كثيرا ممارسة كرة السلة فترات طويلة من اليوم، مبينة أن ما يقلقها أثناء ممارسة هذه اللعبة، أن يلمسها أحد أو يحتك بها أثناء اللعب، وقالت إنها أصيبت قبل ذلك في أنفها أثناء اللعب، وأجرت فيه عملية جراحية بسبب ارتطامها مع لاعبات أخريات، الأمر الذي أوجد عندها هاجس الإصابة، موضحة أنها تحب اللعب النظيف الخالي من الاحتكاكات والخشونة المتعمدة، لأنها تفقد اللعب حلاوته.
وكشف شيلاء عن حبها وتشجيعها لفريق المحرق البحريني، وقالت: “بجانب المحرق، أشجع فريق النصر السعودي، وأتابع جميع مبارياته، علما أن أخواتي جميعهن يشجعن فريق الهلال السعودي، الأمر الذي يخلق بيننا مناوشات وجدالا على الأفضلية تكون لمن”.
مضيفة “يزداد هذا الجدال في مباريات القمة السعودية بين النصر والهلال، أقوم بتشجيع النصر بمفردي، فيما تشجع أخواتي فريق الهلال. كما أحب مشاهدة المنتخب السعودي وأترقب مبارياته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ووفقا لصحيفة اليوم قالت: “ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية”……………………………………..هههههههههههههاي ههههههههههههههههاي ستكونين الثالثة لأني أنا ”مريوووووووووم” الثانية و التترية الروسية ” ايرينا شايك” الأولى..كريستيانو –شيخ الشباب- سوف يقسم وقته بين تدريبات الريال و ماتشات “لاليغا” و ما بقي من وقته سوف يضيع بين حريمه الثلات…تعال يا ختي نعمل جدول زمني…آه أومال.. من دلوقتي نتفق.. الراجل يجب أن يكون عادلا بين حريمه…لا تفكري بان تستفردي به لوحدك…و إلا اتفقت أنا و التترية إيرينا شايك عليكي و نقلعك من طريقنا… متنسيش انا قبل منك و قبل مني الروسية ايرينا و الأولى تحلا و لو كانت وحلة.. صار لي دهرا و انا أتغزل به..يعني باختصار كريستيانو سوف يكون اسمه ” سي كريستيانو و زوجاته الثلاث” ههههههههههههههههاي..

  2. كل هذا حتى تحصل على الشهره !! و لايهمك ستصطف طوابير العرسان حولك و بدل رونالدو حيطلع لك عشرين

  3. اسمعي يا شيلاء…لا تشيلي هم يا شيلاء…انا وإنتي ننتمي لبيئة شرقية يعني سنتفاهم كثيرااااااااا..بيني و بينك الولية التترية الروسية ”ايرينا شايك” مش هاضمها من زمان..ما بتنزليش من زور،، ما رأيك لو نتفق عليها..أعمل ايه ”الضرة مرة” يختي.. و الله يا كريستيانو ذا اتفقنا عليك حانسيك اسمك و يمكن تنسى حتى إزاي تشوت كرة هههههههاي..مين قدك يا عم … ثلاث نساء في عصمتك واحدة من الخليج و الثانية من المغرب و الثالثة من روسيا..فاضل واحدة بس لكي تكمل العدد الجاري به العمل ……باختصار ” حريم السلطان كريستيانو” هههههههههههههههههاي

  4. كل هال الكلام والتعريف ولم اعرف حضرتها من أي بلد … بس والله مريومة طلعت اشطر منك يا فنانة شيلاء وأخذت دور الثانية بخفة دمها ألف مبروك يا مريم ربنا يعينك على هذه الضرة يلي دمها أثقل من الزيت الخام الخليجي

  5. رونالدوا اخذ وعد ع نفسه انه يترك حبيبته ويرتبط فيني ع سنه الله ورسوله ايه لكان انا انتظروني ع سن ورمح هههههههههههههههههههههههههههههه
    اقول ياشيلا كريستيانو مو داري عنك يعني انقلعي عن طريقه تحلمين يفكر فيك وخليني انا ومريم نتفاهم ونعمل الحسبه ونمخمخ ونخطط كيف نصتاده ونوقعه بشباكنا ونخليه يركض ورانا ^_*

  6. مرحبا مريم , شيلاء والتتريه الجميله ايرينا شايك سوف يكن ضرائرك (جمع ضره) وانتي وشطارتك يا مريوم ! والله يسامحكن يعني من زينه ها الرونالدو ؟ انا شخصيا مش من الاشكال اللي تعجبني عادي ! ايرينا شايك تتريه اي المفروض انها من اب مسلم روسي تتري واسمه شيخ باللغه الاجنبيه شايك وامها روسيه مسيحيه اسمها نتاليا والظاهر انها تربت على ديانة والدتها بعد ان مات والدها وهي صغيره !! يا سبحان الله

    1. أهلين أخت فيلسوفة،، و لا يهمك أنا قدها و قدود،، عشان كريس -شيخ الشباب- كل دسائس الضراير تهووووووووووون،، بالنسبة للتترية ((إيرينا شايك)) كل المعلومات اللي عندي بخصوصها أنها من أم روسية و أب تتري ((من التتار)) و ما أدراك ما التتار المغول الغزاة؟؟ ((حفيدة هولاكو و جنكيز خان الملاعين))..اما ديانة والدها ما عندي عليها أية فكرة،، جائز تكون معلوماتك صحيحة.. المهم أننا سوف نؤسس عائلة مميزة ههههههاي ((حريم السلطان كريستيانو)) و دسائس حريمه في البيت.. كل واحدة تريد أن تفوز به لوحدها .. و تبدأ المعااااااااااااااااااارك و المكاااااااااااااائد و الصراعاااااااااااااااات هههههههههههههههههههاي

    2. تدرين أن هذه الحرمة خلتني أفكر في فكرة مميزة… يمكن أعمل كما عملت تلك الماليزية التي حملت لافتة في ملعب أثناء مباراة الارسنال و فريق ماليزي و كتبت بالبنط العريض:” تزوجني يا مروان الشماخ” يمكن تطق لي في دماغي و أكتب لافتة في الكلاسيكو،، ”تـزوجني يا كريستيانو” و لكن لا تعول عليا في تشجيع الريال لأنني برصاوية حتى النخاع هههههههههههههاي

      1. شوف الخاينه الغداره !! مادام الاءمر هكذا فاءنا ايضا ساءضع لافته واكتب حسيبه بولمرقه تتزوجيني ؟ انشالله حتى لو نوال المتوكل .. طبعا سيرينا وليامز استثنيها من اللافته لاءنها ضربة يدها قاتله والعمر مش بعزئه !! اما حسيبه بولمرقه فساءضطر لاءركض وراها واقول وانفاسي تتقطع منك لله يامريم !!

  7. اوف ! لها لدرجه انتي ميته في كريستيانو ابن رونالديتو يا مريميتا ؟ الله يعينك شكلك ممكن ترتكبين جريمه للي تنافسك على قلب سلطان الملاعب والمدرجات !! يالله لابد ان تقاتلي للفوز بقلب المحروس

    1. أخت فيلسوفة لا تبالغين بليزززززز…أنا فقط أمزح…و لا أقصد ما أكتبه في تعليقاتي،، فقط أحببت أن أمازح شوي..إن قلت بأنه يعجبني ليس معناه بأني متيمة به… هذه ما هي شخصيتي الحقيقية.. لا تضخمين و لا تهولين الأمور … أنا بس بحب شوي أعلق تعليقات على كيفي و مزاجي و تكون مختلفة عن الباقي…مش معناتو أني أبكي و أقطع هدومي من أجل حب أحد..

  8. قال شو لا تمانع تكون الزوجة الثانية!!!! على أساس هوي موافق بس كان منتظر ردها هههههههههه

    1. هههههههههههههههههه مودي،، ضحكتيني…شفتي آخر الهلوسة،، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية!!!! اراهن بأن كريستيانو لا يدري حتى عن بلد هذه الحرمة أين تقع على خارطة العالم…فما بالك بأن يفكر في الزواج من حرمة تفكيرها و بيئتها الصحراوية الجافة بعيدة تماما عما ترعرع فيه..

      1. هههههههه شفتي يا مريم شو هبلة هالمخلوقة بس كتير حلوة الثقة بالنفس هههههههه
        انشالله انتي تربحي الحرب ههههه

        1. ههههه مودي،، ما بدي حرب من أجل أحد…كل ما في الأمر أني فقط أود المزاح شوي…لا يهمني كريستيانو و لا ألف مثله.. و من يكون لكي أشن حروبا من أجله…لا أنكر باني معجبة به فقط و لا شيء غير ذلك..

      2. بدك تضحكي عليي وما تقولي لحدا؟؟؟؟ انا كنت مغرومة بروماريوالبرازيلي لما كان عمري سبع سنين ههههههههه بمونديال ١٩٩٤ …. وبعدني بفضللو على كل اللاعبين بالرغم انو ما عندو جمال هههههههههه

        1. هههههههههههههههههههه ضحكتيني ساعات بنحب حدن من غير ما يكون وسيم أو جميل (مراية الحب عميا))…حتى أنا في طفولتي كنت أحب لاعب كرة مغربي نسيت إسمه رغم أنه مش حلوووو….مراااااهقة بعيد عنك ههههههههههاي

  9. وانا ايضا بضحك معك وبكتب التعليقات على كلامك اللي بعرف انه هزار وليس جد ! كأن رونالدو يقرأ ويتابع ما نكتبه !! وبعدين انا بعرف انك ضد الحب وقصصه ,صحيح ؟

    1. صحيـــــــح،،، و لا يصح إلا الصحيح،، حب ايه اللي إنت جاي تئول عليه؟؟ هههههاي و لكـــــــــن تبقى كل الاحتمالات واردة………………………………………………….يا تــــرى مين يعيش؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. ما أحلى السرج على ظهور البقر ، لا وبكل ثقه هذا إذا إذا ما فقعت وجهك زوجة رونالد ينوا ، انقلعي يأالخايسه ،،،،،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *