نشرت صحيفة الديار اللبنانية خبرا مثيرا يشير الى تورط احدى صديقات المطربة اللبنانية سوزان تميم بالمساعدة في الجريمة البشعة التي راحت تميم ضحية لها بأيدي ضابط مصري سابق بإيعاز من رجل الاعمال الشهير هشام طلعت مصطفى.

وقالت الصحيفة: هنالك فنانة لبنانية شاركت في قتل الفنانة سوزان تميم لان سوزان رفضت فتح الباب للرجل الذي دق على الباب فقامت الفنانة صديقة سوزان تميم وقالت لها انا صديقتك فلانة فافتحي الباب ففتحت لها مما مكن من دخول الرجل وقتلها.

ولم تذكر الصحيفة مصدر معلوماتها، وهل هي معلومة مؤكدة ام مجرد كلام مرسل لا دليل عليه؟

وكان محسن السكري المتهم الاول بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم قد ادلى باعترافات تفصيلية تدين في مجملها المتهم الثاني رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى حيث اكد في كل التحقيقات التي اجريت معه على ان هشام اتفق معه على قتل المطربة اللبنانية مقابل 2 مليون دولار.

وكانت محكمة الجنايات في مصر قد قضت بحبس هشام طلعت مصطفى 15 عاما ومصادرة النقود والسلاح، وعلى محسن السكري بالسجن المؤبد في قضية القتل والسجن 3 سنوات في تهمة احراز سلاح دون ترخيص وذخائر، حيث حصل السكري على مبلغ 2 مليون دولار مقابل تنفيذ جريمة قتل سوازن تميم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. “لان سوزان رفضت فتح الباب للرجل الذي دق على الباب فقامت الفنانة صديقة سوزان تميم وقالت لها انا صديقتك فلانة فافتحي الباب ففتحت لها مما مكن من دخول الرجل وقتلها”.

    كلام غير منطقى لانه اكيد فى عين سحرية خلت سوزان تميم تشوف مين ورا الباب…و بعدين ما اعتقد انه سوزان كانت غبية لهالدرجة عشان تصدق انه صديقتها هيا اللى ورا الباب من خلال اتصال تلفونى..ليه هو الباب فيه عازل صوتى!!! ما كانت تكلمها من ورا الباب..

  2. اللعب مع الكبار له عواقبه…في اعتقادي لو ما أخدت فلوس منه او رجعت له هداياه وخرجت زي ما دخلت…ربما ما تعرضت لهذا…على الاقل بيبرد قلبه شويه ويقول ما عندها شي خليها تجوع شويه في السكه…لكن بفلوسه تروح لندن وتنسج علاقه مع شاب عراقي وتشترى شقه بفلوسه…اي واحد واصل وعنده تفكير إجرامي ممكن يعمل ألي عمله….الله يرحمها ويغفر لينا وليها…

  3. الله يرحمها ماتت مغدوره وبعدين في عين سحريه اكيد راح تكون شافت صحبتها عشان كده فتحت الباب من غير المعقول تشوف رجال متعرفوش وتفتحلو الباب واهم شي كان لازم ياخد هشام طلعت اعدام زي السكري .

  4. bala 7aki fadi shou 7atayto el tehmi 3ala hayfa ma ma32ouli ento 7arram el zelem a3ouzou bi llah menkon men sharkon 3anjad el 3arab jarabbbbbbb we tefhinee .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *