حلّت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري عبر قناة “اليوم” وأجابت على سؤال حول جميلات السينما المصرية في رأيها.

وقالت غادة إبراهيم: “أنا من الجميلات، ودا ثقة في النفس مش غرور، وأنا بشوف أن الجاذبية أهم من الجمال، الجمال ممكن يختلف عليه الناس لكن الجاذبية أبقى، لو أنا جذابة هعجب معظم الناس لكن لو أنا جميلة بس هعجب جزء من الناس، ومش بحب يتقال عليا جميلة يتقال عليا جذابة وروحها حلوة وكاريزماتك”.

وتابعت غادة إبراهيم: “بحب شكل منى زكي وهي بتشبهني، حتى أختي مرة جاية من المطار وكان في إعلان لمنى زكي على الكوبري لقيتها بتقولي مبروك الإعلان قلتلها مش أنا دي منى، نظرة العين شبه بعض، جزء عينينا شبه بعض”.

غادة إبراهيم تظهر مع إبنتها الشابة لأول مرة على السجادة الحمراء.. لن تتخيلوا مدى الشبه بينهما.. نُسخة منها!

وردا على سؤال من الأجمل هي أم نانسي عجرم قالت غادة إبراهيم: “أنا أجمل من نانسي عجرم، من وجهة نظري، نانسي شفت صورها قبل العمليات لو حطينا صورتنا جمب بعض أنا أحلى، وأنا من ساعة ما طلعت شكلي متغيرش”.

وتابعت: “أنا بعمل بوتكس كل 6 شهور عادي، شفايفي حاطه لمعة جديدة طالعة في السوق بقالها كذا شهر وبعد ساعات هيروح، أنا جايبه اللي بيعمل بومبيه، أنا شفطت خدودي 3 مرات عشان أنا عندي خدود”.

وقالت غادة إبراهيم عن ياسمين صبري وهيفاء وهبي: “ياسمين صبري أحلى، هي قمر وبتتكلم حلو وإسكندرانية بنت بلدي، أنا متعصبة لأهل بلدي، وهيفاء وهبي أحلى مني أنا بعشقها انا شفتها من زمان قبل ما تكبر هي قمر من زمان وحلوة من قبل ما تعمل أي حاجة”.

يذكر أن غادة إبراهيم شاركت في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. الجمال وقتي بعد عشر سنوات ما تلاقين حتى من يقول لك كوحكاح متعة يومين ههههههههه او حتى ارضاع كبير سبع رضعات ههههههههه
    المراة يجب ان تكون ذكية الى جانب جمالها وما تضيع فرصة ههههههههه يعني رجال عرض عليك كوحكاح وفيه شيء حلو مقابل خمسة عشر مليون شيء سيء وافقي على طول هههههههه وتعلقي فيه باسنانك وكل جوارحك وجوانحك هههههه ولا تزعجيه كي لا يطفش ، وحاولي دائما تقدمي له المزيد فيتعلق بك حتى لو جمالك ذاب وشبابك ضاع ، المهم تعرفين كيف تدخلين مثل الدم في شراينه ، فالجمال والشباب لا يدومان ، والراجل اذا لم يجد شيء يشده لك يرحل ويخليها متعة تبع اسبوعين وخلاص ههههههههه فقط الحلوات الذكيات يستطيعون الاحتفاظ بالرجل مدى الحياة شرط ان يتعاملون معاه وكانه شهريار شايل سيفه ههههههههه يعني دائما يقولون له سيدي مولاي شبيك لبيك هههههههه فهو عندها ما يسمع صياح الديك في الصباح ولا يسكت شهرزاد عن الكلام المباح ههههههههه
    افهموها بقى . والا ذوات سبعة عشر ربيعا ما اكثرهن ههههههههه

  2. يقال
    شابة سويدية وصفت نفسها انها لها جمال خارق و مفاتن مغرية جدا ، كتبت إعلان على craigslist بإسم مجهول تقول فيه أنها تبحث عن رجل ثري للزواج منه يكون دخله السنوي يزيد عن 500 ألف دولار زائد عدة شروط.

    ‏جاءها الردّ من أحد المُعلّقين ، كالتالي :

    – عزيزتي الجميلة..

    قرأت منشورك بإهتمام، وأظن ان هناك الكثير من الفتيات الجميلات لديهم أسئلة شبيهة بأسئلتك. اسمحي لي أن أحلل أسئلتك باعتباري مستثمر محترف . إجمالي دخلي السنوي يزيد عن 500 ألف دولار، وهو ما يتطابق مع متطلباتك تماماً،
    من وجهة نظري كرجل أعمال، فإنه قرار سيء أن اتزوجك. هذه اجابتي المختصرة، ودعيني أوضّح لماذا :

    “بغض النظر عن التفاصيل، ما تقومين به الآن هو صفقة محضة. عملية تبادل ” جمالك ” مقابل ” أموالي “.

    ‏شخص A لديه الجمال ، وشخص B سيدفع اموالا مقابل هذا الجمال. صفقة عادلة وواضحة تماماً. ومع ذلك، هناك مشكلة قاتلة هنا ، أن جمالك حتماً سوف يتضاءل خلال سنوات ،بينما أموالي لا يتوقّع أن تتضاءل بدون سبب قوي. الحقيقة أن دخلي في الأغلب سوف يزداد من عام الى عام ،بينما أنتِ لن تكوني أجمل بعد سنوات

    ‏لذلك، ومن ناحية اقصادية أنا أُمثّل هنا ” أصل” متصاعد القيمة مع السنوات ، بينما أنتِ تمثّلين “أصل” إستهلاكي متناقص القيمة. إذا كان جمالك هو كل ماتملكين، فالأمر سيصبح أسوأ لأنك لن تكوني منتج استهلاكي عادي، بل منتج معدّل إهلاكه عالٍ جداً تنتهي قيمته تماماً في خلال 10 سنوات.

    ‏في بورصة “وول ستريت” نقول دائماً : كل عملية تجارية لها وضع تداول….والإرتباط بكِ سيعتبر شكل من أشكال “وضع التداول ” .

    عندما تتهاوى قيمتك ( جمالك ) فإننا نبيعك، وليست فكرة جيدة الإحتفاظ بكِ لفترة أطول. نفس الأمر ينطبق على نوعية الزواج الذي تسعين اليه.

    ‏قد يكون هذا قاسياً، ولكن القرار الحكيم للتعامل مع أي “أصل” إستهلاكي متناقص القيمة يكون إما ببيعه أو تأجيره.

    أي شخص يحقق دخلاً سنوياً يزيد عن 500 ألف دولار ليس احمقاً، وفي الأغلب يعرف هذه القاعدة. سيكون سعيداً قطعاً بمواعدتك، ولكنه لن يتزوجك.

    ‏لذلك، أنصحك أن تتخلّي عن فكرة البحث عن الزواج برجل ثري لمجرد كونكِ جميلة. وبالمناسبة، فرصتك لتكوني أنتِ نفسك من أصحاب الدخل المرتفع الذي يزيد عن 500 ألف دولار، ستكون خياراً أفضل من ان تبحثي على ثري مغفّل للزواج بكِ و يحقق لك امانيك التي لم تستطيعي الوصول إليها.

    فلهذا خصال الرجل ومكانته وما قد ممكن ان يحققه ماديا وموقعها اذا ما وجد صدر حونين هههههه اهم من جمال المراة ، تروح حلوة ياتي مكانها سبعين ههههههههه وما شاء الله عليهن كلهن يرقصن تزحلوقيا حافيات القدمين ههههههههه

    1. فلهذا خصال الرجل ومكانته وما قد ممكن ان يحققه ماديا وموقعيا ومكانة اذا ما وجد صدر حونين هههههه اهم من جمال المراة ، تروح حلوة ياتي مكانها سبعين ههههههههه وما شاء الله عليهن كلهن يرقصن تزحلوقيا حافيات القدمين ههههههههه

  3. عناد المراة وقولها للرجل كلمة لا هو مقتلها وضياع حياتها ومستقبلها وسعادتها وخراب بيتها !!
    عكس الولية الحلوة التي تقول لزوجها مولاي شبيك لبيك الشوشو تبعك بحلال الله بين يديك ههههههههه فقد يتناسى الرجل ان الولية نست تحضر له الفطار في شي صباحية ههههههههه او تعمل هزتين زحلوقتين بعد العشاء وهي في كامل مكياجها وجمالها هههههههه لكن مستحيل ان ينسى الرجل ولية قالت له لا وعاندته ههههههههه وعملت راسها برأسه هههههههههه على فكرة هذه ليس فقط طبيعة الرجال الشرقين ، بل كل رجال القارات السبع بما فيهم القارة القطبية الشمالية المنجمدة ههههههههه الراجل ما يستحمل ولية تعمل عليه عنتر ههههههههه
    ولهذا الحديث النبوي الشريف يقول فيه رسول الله صلى الله عليه واله ما معناه : لو كنت امر احد بالسجود لغير الله لكنت امر الزوجة بالسجود لزوجها .
    عين الصواب والحكمة والوحي الرباني من سيد الخلق الذي لا ينطق عن الهوى صلوات الله عليه واله . لان المراة اذا اطاعت زوجها ملكته واصبح لها عبد وان كان ملكا !! وهكذا تحافظ على بيتها واسرتها ان اطاعت او ارغمت نفسها على الطاعة حتى لو كان ذلك صعب او امر ماداخل عقلها لكن فوائده لا تحصى ، اما تقول ما عدت استحمل ذاك الزوج وافعاله او شكله فمعناه ضيعت نفسها وخربت بيتها ! والا كان بمقدورها اعطاءه شوي حنان مع هزتين يهبلون هههههههللرجل ليصبح كما تريد وافضل شكلا ومكانة وغنى …..

  4. جلمبو، لا تظن بأن البنت السويدية هبلة غبية، لا ! إنها ذكية جدا ..
    الرجل الذي راسلها أجابها من منظور تجاري رأسمالي يعني بيزنس (أرباح و خسارة) و هذا حقه، إنه بيزنيسمان واخذ الحياة كلها بيزنيس و ربح و خسارة و يبحث عن المكسب و يتفادى الخسارة حتى في العلاقات الإنسانية يريد ان يربح و لا يخسر شيئا !
    و لكن تيقن بأنها هي كذلك عقلية بيزنيس و الا ما نشرت طلبها من الأساس، هي عاملة حسابها أنه بعد عشر سنوات او اكثر او اقل ربما قد تفقد بريقها و توهجها لهذا ستقدم كل ما تملكه و هو جمالها و مفاتنها في خدمة الزوج الثري خلال العشر سنوات و له الحق إن بهت جمالها و تناقص بريقها ان يغيرها بالاحلى و الأجمل و الاصغر سنا، طالما هو من الاساس دخل علاقة الزواج هذه للاستمتاع بذلك الجمال الفتان و لكن كل شيء بشروطه طبعا .. هي لم تطلب ثريا من اجل ان تعيش معه في قصره تأكل و تشرب و تلبس ماركات عالمية و تركب سيارات فاخرة و تسافر الخ… هي في بيت أبوها كانت تأكل و تشرب و تلبس مكانتش عايشة مجاعة يعني و إن درست و اشتغلت تقدر تجيب شقة و سيارة و تسافر يعني ليس هذا هو المطلوب و ليس اقصى الطموحات يعني مش سقف طموحها .. طموحها لا يقف هنا .. فمن يضمن لها بعد ملله منها أو خفوت جمالها و ظهور من هي أحلى منها ان لا يفارقها و يتركها بدون فلس فتعيش الإفلاس المادي و العاطفي؟
    اذن الحل :
    أن تحصل على نسبة من ارباح زوجها ، نسبة معينة من مداخيله مش ضروري تكون نسبة كبيرة ، مثلا 30% مزيانة مش بطالة 😁 و هكذا بعد عشر سنوات تكون عملت ثروة لا بأس بها لن تجعلها تتحسر او تغضب ان فارقت زوجها هههههه و ستعمل على استثمارها لتزيد أرباحها و بعد كم سنة ستتحول هي الأخرى لصاحبة مليارات و هكذا تكون قد أخذت و عملت بنصيحته التي ختم بها كلامه حينما قال بالحرف: ” فرصتك لتكوني أنتِ نفسك من أصحاب الدخل المرتفع الذي يزيد عن 500 ألف دولار، ستكون خياراً أفضل من ان تبحثي على ثري مغفّل للزواج بكِ و يحقق لك امانيك التي لم تستطيعي الوصول إليها”.
    و هكذا ستكون فعلا حققت ثروة و استطاعت الوصول إليها و حققت امانيها و الغاية تبرر الوسيلة، الوسيلة زوج ” ليس مغفل” كما يدعي مراسلها، مين قال هو مغفل؟ لقد اخذ المقابل و هو جمال السويدية و مفاتنها و شبابها و دلعها الذي لا يقدر بثمن و هي حصلت على ثروة يعني صفقة ” رابح – رابح” كما يقال في عالم الاقتصاد و السياسة 😁
    هي عرضت سلعة ممتازة فاخرة و هو اشترى بثمن باهض ليس لأجل عيونها … نووووووووو … انما لأنه أناني نرجسي يحب نفسه و يرى انه يستحق الحصول على ذلك الجمال للتمتع به و لا يوجد شيء يمنعه من الحصول عليه خاصة أن المال موجود و هي استغلت جمالها و حصلت على ثروة فالجمال الذي لا ينفع شنو فايدته ههه في كل الاحوال سيذبل يوما ما لهذا ارادت ان تستغله لتكوين ثروة تعيشها مرتاحة قبل أن يذبل . اذن لا تستهين بها !!

    1. امازيغيو
      ولماذا تصر الولية السويدية عشر سنوات ؟؟ ما هو الراجل عرض عليها متعة لكم ليلة ( سماها مواعدة ) هههههه ثلاثة اشهر في فصل الربيع زواج متعة كافي هههههههه حتى تكون الصفقة التجارية متوازنة ومربحة للطرفين هههههههه
      يعني الواحد يصير نائب في البرلمان ويتعب حالو ويسرق قوت الشعب ههههههههه وبعدين ينسجن عند وحدة عشر سنوات تاخذ شقى العمر ؟؟ هذا لا يجوز هههههههههه الاحسن ينسجن في ابو زعبل او ابو غريب ههههههههه وخلاص
      على الحلوات ان يطلبوا شيء منطقي .
      يعني ثلاثة اشهر الربيع البمبي الواحد يعمل متعة بشي ثلاثين او خمسين الف دولار ومعاه اقامة في لندن على التايمزو وسفرات وعرس فهذا لا بأس اما يقعد يبعزق كل الي معاه ههههههههه عشان كوحكاح عابر فهذا غباء

  5. الثري الذي راسلها نوع من هذه الانواع:
    النوع الأول: الثري الذي يضع المال في المكانة الاولى و يعتبره أهم من الحب و الجمال و العلاقات الانسانية الأخرى، يعتبر أن كل شيء يتعوض الا خسارة المال لا تعوض، و قد لا يتأثر بفقدان عزيز او حبيب او قريب أكثر من تأثره الشديد إن خسر المال ..فالمال لديه مقدس! ( و هذا النوع لا أنصح بالتعامل معه لأن قلبه مات و حل محله حب الدولار ).
    النوع الثاني: الثري الذي لا يتزوج امرأة لجمالها انما لمالها و نسبها و حسبها و مكانتها الاجتماعية، لا يهتم إن كانت ذميمة و لكن يهمه ثروتها او مكانة عائلتها في المجتمع فيحرص على مصاهرة عائلتها ذات المكانة العريقة و النفوذ و الجاه و السلطة لكسب مكانة إجتماعية مرموقة جدا ستنفعه في مشاريعه و ستفتح له ابواب صفقات ضخمة . ( إيمانويل ماكرون كنموذج).
    النوع الثالث: الثري الذي يبحث عن انسانة طيبة صالحة صادقة حنونة متفهمة مسالمة بعيدة عن المشاكل و لا ينظر لشكلها الخارجي كيفما كان هو يقبل به كما لا يهتم لمستواها الاجتماعي و المادي حتى لو كانت فقيرة يقبل بها و هو مستعد يعوضها المهم تكون انسانة صادقة طيبة صالحة و مسالمة ( هذا الثري مادة نادرة ، ان وجدتموه دلوني عليه آخذ معه سيلفي و أرجع 😁 ).
    النوع الرابع : الثري البخيل الشحيح العاشق للجمال، يعشق الجمال و الشباب و الدلع و المفاتن الانثوية و يريد الحصول عليها و لكن بأقل ثمن او بثمن بخس زهيد جدا فهو يعشق التخفيضات حتى في الزواج هههه ( و هذا النوع أسوأهم جميعا ).
    فيا ترى ذلك الثري الذي راسل الحسناء السويدية أي نوع هو من هذه الأنواع؟

  6. ثم نأتي لنصايح جلمبو التي ينصحنا بها و هي ان تقول المرأة للرجل شبيك لبيك جاريتك بين يديك و ترقص حافية القدمين و تهز هزتين و تخضع لسي السيد حتى تنال بركاته وما تتشرطش كثير كي لا يفوتها اتوبيس الزواج الخ…
    اولا يا معشر المسلمين رسول الامة عليه الصلاة والسلام نصحكم بالزواج من صاحبة الدين و الأخلاق: فاظفر بذات الدين تربت يداك.. لكن انتم لا تعملون بنصيحته .. و كل واحد يعمل ما يفتيه عليه هواه !
    فإذا كانت لكم شروط و طلبات كثيرة لازم تتوفر في الزوجة تستكثرون عليها هي تشترط عليكم شرط واحد؟
    حاليا من اهم شروط الزواج ان تكون المرأة ذات منصب ووظيفة و مرتب عال و لا بأس ان كان لها بيت و سيارة او إرث ورثته من أهلها كتى تساهم في ميزانية الأسرة، تخيل امرأة تتعب خارج البيت و داخل البيت و تحمل هم المصاريف و أعباء الأسرة فيفتي فيفتي و بعد منتصف الليل تشتغل رقاصة في غرفة النوم تهز هزتين و ترقص حافية القدمين و هي عاد فيها حيل ترقص الا يكفي ان الزمن و المسؤولية و الأولاد بيرقصوها على واحدة و نص؟
    امرأة غلبانة و صدر حوووونين و ترقص حافية القدمين و تهز هزتين في منتصف الليل و الخلخال يرن في رجليها و تقول شبيك لبيك يا سي السيد.
    هذا المشهد لا تراه الا في أفلام تحية كاريوكا و هياتم و سامية جمال 😂

    1. هههههههههه
      وهل يوجد في الدين مانع ان الولية تكون حلوة ههههههههه وتتمخطر امامها زوجها حلالها حافية القدمين ؟؟ هههههههههه
      امازيغو لا تكوني ناوية تنامي بالجزمة والقفطان مع العريس ؟؟ هههههههه تبقى مصيبة

  7. اما اذا كان الشغل والصرف على الاسرةمن قبل الزوجة يخرب بيت الولية فالاحسن تتركه ويغور الشغل ههههههه وتقبل بنصيبها وتعيش بعشة على التايمزو او الفرات او فوق جبال الاطلس شي كم سنة وياكلوا مسكوف هههههههه ، الى ان الله يفتحها على زوجها وتعطيه حنان على هزتين حافية القدمين هههههههه فذلك يشجعه ان يعمل الهوايل ويحول التراب لذهب ، وكما قيل وراء كل رجل عظيم امراة توديه في دهية ههههههههه

  8. النوع الثالث: الثري الذي يبحث عن انسانة طيبة صالحة صادقة حنونة متفهمة مسالمة بعيدة عن المشاكل و لا ينظر لشكلها الخارجي كيفما كان هو يقبل به كما لا يهتم لمستواها الاجتماعي و المادي حتى لو كانت فقيرة يقبل بها و هو مستعد يعوضها المهم تكون انسانة صادقة طيبة صالحة و مسالمة ( هذا الثري مادة نادرة ، ان وجدتموه دلوني عليه آخذ معه سيلفي و أرجع 😁 ).
    ههههههههههههههه موجود لكن انتي مش واخذة بالك او انك ما تعرفين تاخذين سيلفي كويس ههههههههههه

  9. هذا الثري الذي راسلها عليه أن يعلم أن رأيه يمثله وحده و يمثل قناعاته لأنه في الوقت الي هو حسبها بآلة حاسبة و وجد ان هذا الزواج ليس مكسبا بل خسارة ، هناك آلاف من الأثرياء ( الي سماهم مغفلين) و ما هم بمغفلين انما يقبلون الصفقة ليس من أجل سواد رموشها إنما تحقيقا لرغباتهم و كل شيء يهون و الشيكات موجودة و مستعدة تندفع و لا فيه جمال يغلى عليهم !

  10. و اخيرا نظريات جلمبو لا تبشر بخير و لهذا كنت قد ناشدت جلالتها الراحلة اليزابيث لترحيله من مملكتها العظمى صونا لبنات انكلوسكسون ، و الآن أجدد مناشدة جلالته تشارلز لكي يبني محمية يضع فيها جلمبو مثل محميات الزرافة و وحيد القرن و قط السرفال الافريقي…و الطعام يرمى له من فوق السياج هههه أفكاره لازمها سياج او قفص حديدي حتى لا تنط علينا ههههه لو كانت تنفع كانت نفعته و هو الي تزوج و طلق ثلثمية ربعمية خمسمية مرة ما يؤكد فشل نظرياته ا ل ن و ك ا ح ي ة !

    1. كلو ولا محمية طبيعية يحطني فيها جلالته هههههههه لاني في هذه الحالة راح انافس ساعة بيغ بين وكل الحلوات السائحات ياتون ياخذون معي سيلفي ههههههههه بسبب نجاح كل نظرياتي الكوحكاحية ههههههه انا الوحيد الي اسعدت كل الحلوات دون اذى وطلعوا راضيات ومبسوطات ههههههههه وعاشقات ، حتى من زعلن على جلمبو شوي بقوا يموتون على عفن رجليه ويقولون يا ليت الكوحكاح الذي مضى يعود يوما ههههههههه ملخص مفيد : ما في وحدة تخسر من ارتباطها بي ههههههههه ومن تشك خلي تجرب وتشوف ههههههههه اكيد راح تقول : قبل ما تشوفك عنيا عمري ضاع يحسبوه ازاي عليا ؟؟ ههههههه

  11. الناس فيما يكحكحون مذاهب هههههههه
    بعضهم مستعد ان يدفع عشرة بالمئة وبعضهم خمسين بالمئة من ممتلكاتهم ، المشكلة بالولية تريد تاخذ الجمل بما حمل ههههههههه وعندما يفلس الزوج ما تساعده الزوجة بحتتين سيغة ذهب سبق ان اشتراها لها من دم قلبه ههههههه
    فلهذا يقال المراة تختبر عند افلاس زوجها .
    واكيد ليس الكل مثل سيدتنا خديجة عليها السلام التي كانت مليارديرة بتعبير هذا الزمن ثم انفقت كل مالها في سبيل الله ولنصرة نبيه زوجها صلوات الله عليه واله .

  12. ولدنا في المغرب اغماءات ومشهور 😎
    اول مره اسمع عنه
    كيف اشتهر خارجيا اكثر من الشهره الداخليه

    1. ههههههههههه
      مزمزيغو
      شفتي كيف اني راجل لا ينسى ؟؟؟ هههههههه
      حتى لولو مايوه بدرية ترك كل صفحات نورت ودخل على خط المحادثة بيني وبينك يستعرض مؤخرته بالمايوه هههههههه وصار يغني لي انت العمر كلو هههههههه والا شنو دخل الموضوع بما انزله او النقاش الذي يدور ؟؟؟ ههههههههه اعذريه فجينات لولو مايوه اكثرها تبع بدرية العذول ههههههههه من يشوفني يقلع ملط ويهز ههههههههه

  13. هي دي غادة ابراهيم ؟؟؟ هي طلعت من السجن امتي ؟؟
    انا سمعت عن القضية بتاعتها بس مكنتش اعرف شكلها
    ربنا يسترها علي بنات المسلمين

  14. عطواني انوجه الغنوجه
    عندي لك هديه لعل ام تتوبي وتنيبي الى الله انتي وتربية الشوارع مضروبة مراكز الحياء

    1. هههههههههه
      الم اقل لك يا امازيغو ؟ هههههههههه
      كلهم النواصب من زمن سيدهم عمرو بن العاص ابن النابغة الكحكوحة اخوه لمسلم بن عقبة الي قتلوه الامازيغ ههههههه يشلحون ملط ههههههههه ابتلينا بلوة فيهم وفضيحتهم سارت بها الشعراء والركبان هههههههه اما لولو مايوه تغذية ، ينجن لو يشوفني احكي مع امورات نورت هههههههه يقطع المايوه على الاخر وما يبقي فديو الا وينزله هههههههه وما عارف شنو فيه حتى هههههههه اصله متزحلق وحومااار كمان ههههههههه يلعن شيوخه ومذهبه ههههههه

      1. هذا الفديو يمثل العطواني
        كيف مرور جلالته 😎
        عموما صياحكم طرب طرب ياروافض
        اما الاسود فيكفي راي اعدائهم فيهم وكيف اثنوا عليهم وهذا يمثل جبن الروافض وخستهم وكذبهم
        عمرو بن العاص مدحه النبي صلى الله عليه وسلم ودعا له واثنى عليه وامره بعد اسلامه مباشره مباشره وفتح فلسطين ومصر وله فضل في فتح المغرب
        قال عمر رضي الله عنه نرمي ارطبون الروم بارطبون العرب
        من الشخصيات التي ظلمت اعلاميا ومن القيادات الرائعه وقصصه تكفي عنه

        بقي ان اقول رضي الله عنه وارضاه

    2. لولو مايوه بدريه
      يا كــلب البعران يا أجرب
      جاهل تافه غبي متطرف داعشي متصهين
      انت و المقاطع التافهه و حاخاماتكم الصهاينة الوهابية ، يا جاهل يا متخلف مهما تكذبوا و تفتروا ما في فايده وما حدا بصدقكم إلا الجهلة و النواصب مثلكم يا وهابية يا صهاينة العرب ، السُنة المحترمين يبصقوا عليكم و يعملوا برامج عنكم و يفضحوكم انتو و عقيدتكم المأخوذة من اليهودية
      شيوخ الأزهر فضحوكم
      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      1. احتراما لانوثتك المشوهه تربيه الشوارع يامن باعها اهلها متعه لرافضي
        هذا الفديو حجه عليكم لان المعيار القران والسنه واجماع اىامه
        هل انتم من الامه ؟!

          1. لازم نضيف للعبت البلوت بنت المتعه فاجره انوثه مشوهه حساسيه تبع وسيم شيعيه فلسطينيه

  15. لا حكينا عليه ولا جبنا سيرته للولو مايوه تغذية بدرية هههههههه بمجرد ما ذكرتي له نظرياتي الكوحكاحية هههههه هاج به الشوق وصار يبحث عن عطواني يزحلقه ههههههههه خليك حذرة ومن تشوفين لولو مايوه لا تذكريه بنظرياتي الكوحكاحية ههههههههه تعمل له قشعريرة هههههههه

    1. بمجرد ما قلتي اني تزوجت ثلثمية ربعمية خمسمية مرة ههههههههه طار عقلو هههههههه

      1. الف متعه تزوجتي ياانوجه 😂
        الفارق بين الزيجه والاخرى ٥ دقائق
        وهو انتي متغربه ومشرده من شويه
        نسأل الله العفو والعافيه

  16. هذا الفديو يمثل العطواني
    كيف مرور جلالته 😎
    عموما صياحكم طرب طرب ياروافض
    اما الاسود فيكفي راي اعدائهم فيهم وكيف اثنوا عليهم وهذا يمثل جبن الروافض وخستهم وكذبهم على الاسلام والمسلمين
    عمرو بن العاص مدحه النبي صلى الله عليه وسلم ودعا له واثنى عليه وأمره بعد اسلامه مباشره وفتح فلسطين ومصر وله فضل في فتح المغرب
    قال عمر رضي الله عنه نرمي ارطبون الروم بارطبون العرب
    من الشخصيات التي ظلمت اعلاميا ومن القيادات الرائعه وقصصه تكفي عنه

    بقي ان اقول رضي الله عنه وارضاه

  17. هههههههه
    ما باقي الا حوماااار مشبه مجسم نص الشعب العربي عامل ارضاع كبير مع نساء اهله هههههههه يحكي على حلال الله المتعة ههههههه
    شخصيا افرح من تحكون على المتعة لانه سيكون عذابكم شديد عند الله خاصة انه ثابت في كتبكم انها اية في القران الكريم وعملها الصحابة منهم اسماء بنت ابي بكر ، بل حتى معاوية ابن هند نمروقة عملها في الطائف مع ولية اسمها معانة وطلع مفيش ههههههههه كما يقول الصنعاني وابن حزم الاندلسي وهم من اهل السنة هههههههه لكن ارضاع الكبير عمله السفلة وخلوا اخواتهم يضاعفون ارضاع الكبير في يوم الحومااار العالمي ههههههههه والفرحة ما واسعتهم .
    ويلكم يوم القيامة لتحرميكم الحلال وتحليلكم الحرام

  18. بذمتكم يا معلقي نورت المحترمين الي يشوف تعليقات الوهابي الناصبي لولو مايوه بدرية المخنث الديوث الجاهل الغبي طرطور آخر القرود
    بالله عليكم ما بقول هذا تافه مهرج مسخرة ؟
    هذا مخ يوك !! مؤخرته مكان راسه شايلها على رقبته و ماشي و تعليقاته كلها شذوذ و يبحث عن شواذ شيء مقرف ولا اخلاقي و مخالف شرع الله و حرام .
    والشمطاء صابها الصدأ وهي تركض وراه معتقده بحماقتها كل بعراني سلولي يعني غني طمعانه الغبيه !
    ولك والله لو ملياردير سلولي وهابي يبوس صرمايتي ما التفت عليه ، أبصق وامشي .
    الي تتزوج سلولي وهابي شغلته مطبلجي و ذبابة إلكترونية عبد لحكومته الصهيونية الخونة يعني هو مثلهم صهيوني و خاين يعني وكأن الوحده تتزوج يهودي صهيوني!
    ما في فرق بين صهاينة العرب الحثالات الخونة و بين الصهاينة نفس الحقارة و الإجرام و نفس المعتقد الديني و هذا مثبت بالأدلة و المصادر ، عقيدة الوهابية بالخليج مأخوذة من اليهودية من كتب اليهود .
    يخرب بيتكم يا جهلة تحركوا روحوا ابحثوا عن دينكم
    بدل التفاهات و الذنوب وانتو تعتدوا على خلق الله
    اشغلوا انفسكم بشيء مفيد واعرفوا دينكم و اعرفوا الخونة و الخوارج و اعداء الإسلام الحقيقين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *