كشفت الفنانة ” شريفة ماهر ” في تصريحات صحفية لها عن تفاصيل أزمتها مع احد أبنائها الذي اعتدى عليها بالسب وقام بالنصب عليها للاستياء على ممتلكاتها إلى أن وصل الأمر بينهما إلى ساحة القضاء .

فقالت شريفة ماهر في تصريحاتها : ” أنا لي من زوجي محمود شوقي 3 أبناء ولدين وابنة، وبعد وفاة زوجي الثالث بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز تزوجت من مدير في الجمارك يدعى سيد إبراهيم وأنجبت منه ابنتي نيفين ” .

وتابعت متحدثة عن نجلها : ” ابني الفلوس بالنسبة له تأتي قبل أي شيء واستغل ضعف نظري وكان يأتي للحصول على توقيعي على أوراق وعقود واكتشفت فيما بعد أنها عقود بيع ومنها شقة كنت قد قمت بكتابتها بإسم ابنتي نيفين ” .

وأضافت : ” تعود الواقعة إلى زواجي بعد والد أولادي لدرجة أن ابنتي الكبرى رغم ما منحته لها قسي قلبها رغم ما فعلته معهم .. ومنحت نجلي صاحب الأزمة نفسه أكثر من شقة قبل أن أكتشف قيامه بوضع اليد والدخول إلى الشقة التي كنت قد منحتها إلى ابنتي الصغرى ” .

واستكملت شريفة ماهر : ” وعندما تصديت له وواجهته بدأ في سبي ودفعني بقوة وقال لي (هاقعلك هدومك، أنا ماليش دعوة انك قمتي بمنحها بالمبايعة، الشقة دي بتاعتي) ” .

واستطردت : ” حاولت من جهتي التهدئة معه بعد دخوله الشقة المملوكة لشقيقته بالتنسيق مع البواب وبدون علمي وقولتله أنت أخذت أكثر منها وحصلت على أموال أكثر وفوجئت به يقدم لي الأوراق التي تحمل توقيعي ” .

واختتمت قائلة : ” ويشهد عليَّ ربنا إني لم أعلم أني قد وقعت على التنازل عن الشقة، فقام بالتعدي عليَّ أمام زوجته بالسب والدفع وقال لي لأ أكبر ما في خيلك اركبيه وأنا هقلعك هدومك ” .

يذكر أن الفنانة شريفة ماهر اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات .. ووصل رصيدها من الأغاني إلى حوالي 70 أغنية من أشهرها : بحر الغرام وبنت المنصورة ويا دنيا غني ويا واد يا اسكندراني ورد على قلبي .

كما شاركت في بطولة أفلام : ارحم دموعي وكرامة زوجتي وأعز الحبايب والناصر صلاح الدين والمصير وقصر الشوق ورجل له ماضي .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *