تعرضت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها بوضعيه مثيرة مع مدربها فى الجيم.

وظهرت أسماء الخمليشي، فى أحد البرامج التلفزيونية، ترد على الهجوم التى تعرضت له، قائلة:” من نشرت الصور هي صديقتي المقربة وهي أجنبية وكنت قد طلبت منها نشر بعض الصور من تدريباتي في الجيم، لتقوم الصديقة باختيار تلك الصور”.

وأوضحت إن من ظهر معها هو مدربها من طنجة ودائما ما تتدرب معه الجمباز متابعة “مليش دعوة باللى بيكتبوه”.

و أسماء الخمليشي من مواليد 18 يونيو 1971 بمدينة تارجيست ولها العديد من الأفلام أشهرها فيها الملح والسكر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مادام مدرب رياضة ههههههههههههههههههههههههههههههه فلا حرج هههههههههههههههههههههههههههههه لان المدرب مثل الرفيق والرفيق اكثر من الأخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه والرفاقية النوكاحية هههههههههههههههههههههههههههههههه أسمى من الأخوة هههههههههههههههههههههههههههه وكما قالت البنت القادم اجمل هههههههههههههههههههههههههه أستعير عبارتها : اخ يا ناري اخ ياناري هههههههههههههههههههههههههههه العرب ولعوا يا جدعان هههههههههههههههههههههههههههه شنو صاير فيهم بعدما انتقلت إلى الغربة في لندن ههههههههههههههههههههههههههه ما كنتم عاقلين وأنا معاكم هههههههههههههههههههههههه ما صدقتم أهاجر للدراسة ؟ حتى تعملون كل هذه العمايل ؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههه ناري ناري ناري

  2. كل هذا الذي ترونه هو من أجل خلق le buzz هي تعلم مسبقا أن صورتها ستخلق جدلا واسعا و هذا ما سعت إليه ووصلت له، بحكم أنها غابت لمدة ليست بالقصيرة عن الظهور على الشاشة فوجدت الصورة “المثيرة” حيلة للعودة مجددا للأضواء! ألم تروا ماذا فعل ويل سميث من أجل الفلورز؟ قام بتصوير جزء حساس من جسمه و نشره على الانستغرام !!!! في عرف الفنانين كل شيء يهون من أجل خلق le buzz !
    لكن أثار انتباهي كلمة “الملح و السكر” واش هذا اسم فيلم و إلا نتائج التحليلات من مختبرات “أنـــــوال” للتحليلات الطبية هههههههههههههه لا بأس سوف أصحح لك مرة أخرى يا ناشر الخبر،، الفيلم اسمه “فيها الملح و السكر و مبغاتش تموت” … و….لكن دبا صافي الله يرحمها راها ماتت هديك لي كان فيها الملح و السكر …الله يرحمها الفنانة أمينة رشيد !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *