اهل الفن اسلاما ومسيحيين، يتحدون نصرة لرسول الله… “البراءة يا رسول الله”, اوبيريت ترى النور قريبا، صباح الخير يا عرب يستضيف منتج العمل نضال الخزاعلة.

50 فنان وإعلامي اشتركوا في أوبرين “البراءة يا رسول الله” للرد على الإساءة لأي من الأديان السماوية، مؤكدين أنهم يد واحدة وقلب واحد، يتعايشون بحب ووئام وسلام، ويرفضون العنف والإرهاب.

الأوبريت جاءت بعد عرض الفيلم المسيء، ورصد حالة الغضب من قبل الشارع العربي.

ويقوم بأداء الأوبريت مجموعة من الفنانين منهم؛ سعد أبو تايه، حسين السلمان، غادة العباسي، ماجد زريقات، هيثم عامر، جهاد سركيس، متعب الصقار، يوسف عرفات، أحمد عبندة، رامي الخالد، سليمان عبود، يحيى صويص، توفيق الدلو، محمود سلطان، محمد رمضان، ليندا حجازي، هيفا كمال.

وانضم ممثلون وممثلات دراما أردنيون إلى الأوبريت منهم؛ لارا الصفدي، محمد العبادي، د.ريم سعادة، ريم بشناق، حسين طبيشات، جميل براهمة، رولا جردات، زهير النوباني، ناريمان عبدالكريم، عاكف نجم، يزن الشمايلة، مارغو أصلان، سميرة خوري، ياسر المصري.

كما وسيكون للإعلامين مشاركة في الأوبريت ومنهم؛ لانا القسوس، داما الكردي، ديالا دباس، هنا الأعرج، ميسون يونس، محمد المدفعي، أحمد الوكيل، لارا طماش، عروب العبادي، رشا غلاييني، بسام الرقاد، آسيا حطاب، ميس النوباني، مأمون مساد، دعاء الشروف، آلاء نصار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ,,اتخروا شوي شورأيكم ,??,.لازم يحفظوها بالدرج ,,للحملة القادمة عن الرسول والاسلام .لانه من المؤكد في شئ عم يتحضر ,,على كل عظم الله صوتهم اذا صح التعبير ,,بس ةسوزان المغربي ما شفناها,,ولا هيديك مع MbC,,!!!

  2. ماعجبني الموضوع ..
    ابدا ..
    ناس تسترزق من وراء الرسول .. و كان الرسول يحتاج اغانيهم الهابطه و اصواتهم المنشزه لتطيهير سيرته
    ولو كان بيننا لا استنكر ان تنصروه بهذا الشكل السقيم اسقمكم الله !
    متاجره في اسوء صورها

  3. مصالح ×مصالح ..اذا تبغون تتحدون اتحدوا بالمحبه والاخاء وتطبيق سنته والاقتداء فيه قال ايش اغنيه ورب الكعبه ماعندكم ماعند جدتي

  4. البراءة يا رسول الله !!!!!
    بصح الرسول بريئ منكم لي حب يجلب لو شوية انتباه و فلوس يغني عليه ….
    لا حول و لا قوة إلا بالله !!!!!

    1. والله العظيم لي داخلة على هذا الموقع المشؤوم لكن موتني من الضحك ياستار ههههههههههههههه.

      1. اروى
        ان بعد الظن اثم!!!!!!!, كنت حاسبك من الموجودين , من البيعملوا Recherche , ..وشوفوا روس واكثر من روس كمان …فعلاً الا ما بتعرفوا بتجهلوا,,اما الموقع فهو رائع وابيوفيي بالغرض ,,في بعد الاحيان …شكراً نورت ,,وشكراً اروى تحياتي,,,وهن بقدم اعتذري عن ما توجهت به لك المرة الفايته
        ,في العادة لا نغلط………وانشالله لن نرد على الغلط اللغوي اوالفعلي, الا بما يناسب

        1. والله مافهمت يااخي داريوس على ايه بتعتذرلي,,لكن اذا وجهت الي بكلمة مو حلوة انا ماقريتها لاني مابدخل للموقع الا لي فترات قصيرة جدا يمكن من باب الفضول او لكي استفيد من بعض الافكار يالي فيها روح خفة الدم…..لكن وللاسف الاقي عراك وسب شتم بوجع القلب و مابطلع مستفيدة بشي واخرج من الموقع على طول,,على العموم اعتذارك مقبول والله يسامح على الكل وتحياتي اليك اخي……اروى المتسامحة ههههههه.

  5. الحين من هم المسيحيين و من هم المسلمين في الصورة
    ما عرفت افرق
    هع
    وبعدين نصرة النبي بالعمل بسنته و اتباع أوامر الله
    أما الأغاني و الحركات الفاضيه
    اللي لا تسمن ولا تغني من جوع خلوها لأي شغله ثانيه
    قد شفنا ايش سوت الأغاني لفلسطين
    والله لو تسكتو يكون احسن
    …..

  6. هم كل الموجودين اردنية من اصل فلسطيني … واحد منهم من اصل عراقي …. وهم اكثر الناس الي يفرقو بين مسلم ومسيحي وبين سني وشيعي وبين اردني وفلسطيني … شووو هالنفاق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *