أثار الفيديو الذي نشرته الفنانة غادة عبد الرازق من على سريرها حيث ظهرت مناطق حساسة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية فأصبح حديث الملايين، فالكثير هاجمها وانتقد تصرفاتها، وأكد أنها كانت في حالة سُكر، وأن إدمان الخمور وصلها لهذه المرحلة.

غادة خرجت عن صمتها وأكدت ان الفيديو “مفبرك” وهو ما لم يصدقه الكثير لأنها تظهر به بشكل واضح من حسابها الخاص على “إنستغرام”.

ووسط حالة الهجوم والانتقادات الشديدة التي تعرضت لها غادة، قرر عدد من الفنانين الدفاع عنها.

في مقدمة هؤلاء إيمان العاصي، والتي كتبت من خلال حسابها الخاص على “فيسبوك”: “البقاء لله في ستر الأعراض.. من منكم بلا خطيئة، الدنيا دوارة.. اللي هيستركم بس هو عدم شهرتكم”.

وانضم أحمد فلوكس لقائمة النجوم المدافعين عن غادة وكتب من خلال حسابه الخاص على “فيسبوك”: “الخطأ وارد مع كل البشر ولكن إذا أخطأ فعليك ان تستر.. ارجو ان لا نرتكب إثم عظيم بنشر هذه المقاطع المسيئة لأنها تمس حدود الله وتخالف تعاليمه.. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.”

الممثلة المعتزلة وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم زوجة لاعب كرة القدم عماد متعب قررت ايضاً الدفاع عن غادة وكتبت من خلال حسابها على “فيسبوك: “من منكم بلا خطيئة.. الدنيا دوارة على فكرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لكن ان غاده مُستائه ؟ مُستحيل من خلال لبسها وحراكتها على السرير هي تُريد وتبحث عن بلبله اعلاميه والاعمال ستنهال عليها اكثر بعد هذا الفيديو

  2. يطلبون من الناس أن يستروا عرضها! و هل هي سترت نفسها؟؟؟!!!!! الأولى بها أن تستر نفسها كي لا تكون علكة في أفواه الناس، طالما صورت هذا الفيديو لنفسها فلا تنتظر من الناس أن يستروها!!!!! إذا ابتليتم فاستتروا، و هي ابتليت باللي هي فيه و ما سترت حالها . خلص لا لوم على الناس!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *