حلّ عيد ميلاد الفنان المغربي سعد المجرد من دون أي حفل يذكر لأنّه لا يزال في إحدى السجون في العاصمة الفرنسية بعد اتهامه بـ”اغتصاب وتعنيف” فتاة فرنسية تدعى لورا بريول. وعلى الرغم من ذلك، عبّر عدد كبير من اصدقاء المجرد عن فرحتهم بعيده واشتياقهم له، فتنوعت المعايدات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين الصور والفيديوات والرسائل التي أجمعت على الدعاء أن يفك أسر المجرد ويخرج بريئاً من هذه الأزمة.

– أصالة: كل سنه وأنت سالم ياأحلى شاب بالدنيي، اشتقت لطيبتك وقعدتك وضحكتك، ويارب بالقريب العاجل نحتفل معك.

– الفنان ملحم زين أهدى المجرد مقطع أغنية نشرها في حسابه عبر “انستغرام” ورافقه على العزف الموزع الموسيقي الفنان ميشال فاضل. كما وجّه الزين رسالة إلى صديقه قائلاً: “حبيبي وأخي عقبال المية سنة وانشا الله قريبا بتكون معنا يا رب.”

– زياد برجي: من المحزن ان تحل ذكرى ميلادك من دون ان تحتفل فيها مع عائلتك وأصدقاؤك، لكن لا تقلق كلنا في انتظار عودتك، وتذكر دائماً اننا دوماً إلى جانبك.عسى ان يكون الله إلى جانبك.

– دنيا بطمة: أخي سعد عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بالف صحة وسلامة والله يفك ضيقتك ويفرج عليك عما قريب ونحتفل بخروجك ان شاء الله وترجع لوطنك وعائلتك ومحبينك واصدقائك وفنك لي اشتاقو لإبداعك.

– عصام وشمة: يوم ميلادك، جمعت كلّ قواميس الكلمات، وكلّ ألبومات الصور وقوائم أفضل الأماكن، وأجمل الألحان العذبة لأنتقي منها عنواناً لقلبك الصافي وعطفك الدافئ، فلم أجد عنواناً منصفاً، ولم أجد سبيلاً لتهنئتك إلّا كلّ عام وأنت بألف خير من قلبٍ صادق ستبدو لك مختلفة عن مثيلاتها التي تُقال لك من غيري.

– ابتسام تسكت: في يوم عيد ميلادك لم يحلو لنا الإحتفال وانت بعيد عنا يا مفخرة المغرب ولكن يمكننا ان نتمنى لك ان يجعل الله ايامك كلها افراح ونتخطى كلنا مرحلة الحزن لي عشناها … نحبك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *