أحيا الفنان محمد عبده مساء أمس ثاني حفلات موسم جدة الفني وأطرب عشاق الطرب الأصيل الذين امتلأت بهم الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضية حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 5500 شخص والذي ظل متفاعلا معه أكثر من أربع ساعات من الغناء .

قدم فنان العرب خلال الحفل باقة من اجمل اغانيه التي مزج فيها بين الجديد والقديم بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات والتي لاقت تفاعلا بترديد الجمهور الأغاني معه والتصفيق الحار .

ولم يقتصر تفاعل الجمهور مع الحفل على الحاضرين بالقاعة فقط فجاء الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي ينقل مقاطع من الحفل مشيدين بأداء الفنان محمد عبده وجمال صوته وقدرته على الغناء وهو في سن ال 70 عاما .

https://twitter.com/x__oe22/status/1137859403833626624?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1137859403833626624&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1315687%2F

وحفلات موسم جدة أطلقتها هيئة الترفيه خلال الفترة من 8 يونيو إلى 18 يونيو الجاري متضمنة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية .

وتشهد اليوم حفلا يحييه الهضبة عمرو دياب .. ويوم الخميس المقبل حفلا للفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ماذا تريدُ من السبعينَ.. يا رجلُ؟!

    لا أنتَ أنتَ.. ولا أيامك الأُولُ
    جاءتك حاسرةَ الأنيابِ.. كالحَةً
    كأنّما هي وجهٌ سَلَّه الأجلُ.

    1. بنت يا جلمبو فياكرا اكسبايرس مزورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شنو هذا التعليق الي كله حزن واسى ونهاية اجل ؟؟؟؟؟؟ وكلمات كلها من الشعر العمودي الي عامل الك حسرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا يكون حباية الفياكرا تبع زوجك البارحة ما اشتغلت للاخر فقط النص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟؟

      ولا يهمك الايام الجاية كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تبتأسي فلا يأس مع الحياة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربنا يكون في عونك يا اختي.

  2. ماهو سر تألق محمد عبده ماشاء الله
    أعتقد ان السر يكمن في انه تزوج فرنسيه من أصول عربيه ولو أخذ .من …… لصار عنده بدل العكاز عكازين ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *