نفى الفنان الجزائري هواري الدوفان ما تردد عن قيامه بالغناء عاريًا في قاعة الزينيت بفرنسا، مؤكدًا أنه لم يسبق له أن تحدث عن مثل هذا الأمر في أي برنامج تلفزيوني.

وقال الدوفان إن الإشاعة المنسوبة إليه المتعلقة بحادثة نزع ملابسه بالكامل خلال الحفل الذي أحياه بقاعة الزينيت في فرنسا؛ غير صحيحة، نافيًا قيامه بالحديث عن هذه الوقعة في أية مقابلات إعلامية.

وفسر الفنان الجزائري ذلك الأمر بأنه أثناء هذه الحفل كان يعبر عن فرحته مع جمهوره عند أدائه أشهر أغانيه، فقام مقدم الحفل بنزع سترته التي كان يرتديها؛ وذلك من باب المزاح.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن هواري الدوفان ذكر في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه “لم ولن ينسى حادثة نزع ملابسه بالكامل في قاعة الزينيت بفرنسا”، وأنها أكثر الذكريات الطريفة التي وقعت في حياته، وبقيت راسخة في ذهنه.

وأضاف أن مقدم الحفل ورطه في الحادثة عقب قيامه بنزع ملابسه “قطعة قطعة”، أثناء تأديته إحدى أغانيه الشهيرة، في حفلٍ بالقاعة الفرنسية المعروفة؛ ما أثار استغراب الحضور في البرنامج.

من جانب آخر، كشف هواري الدوفان أنه بصدد التحضير لحفلين كبيرين بالمغرب في 21 و22 من الشهر الجاري، وجولة فنية في فرنسا بداية من شهر فبراير/شباط المقبل.

في نفس الوقت، كشف الفنان الجزائري أيضًا عن ألبومه الجديد الذي سيجمعه مع مغنيَي “الآرانبي” ريمكا، وماجيك سيستام، بالمغرب في 18 من شهر يناير/كانون الثاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عكوه عكوه ههههههههههههههه

  2. ouled bab el oued mayhabouch el hogra bazaf dzayer frafha bassah cha3b maskine yadjri mour el khobza 3ib 3la el hokam dialna yragdou fcha3b bassah les algeriens ont en ras le bol

  3. hacha e na3ma hadak lahlib ta3 chkaya fayeh tkoul
    chhammmmm
    radouh ,b,30,,da
    3andhom e ha99999999999 makache
    3assa 3la les prie
    3ibbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb
    lahlib w khobz l

  4. rako ta3s sah khela3etouni donc c’est vrai ce que vous raconter la? il est tro tard pour donner un coup fil ya Rabi je suis super inquiet

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *