انتقد الفنان علاء مرسي الطريقة التي توجه بها الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج “هي وبس” على قناة CBC سفرة، نصائحها للمرأة من خلال برامجها أو حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال علاء مرسي خلال استضافته في برنامج “العنيدة” المذاع عبر قناة الشمس: “أنا تابعتها فترة ومفهمتش منها حاجة ومش عارف هي عايزة إيه”.

وأضاف: “هي بتتكلم عن البنات، وخدي بالك إوعي تسمعي كلامه، هل ده منهج أو علم في العلاقات الأسرية؟ لكن هي بنوتة حلوة”.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1858318217852733

وردًا على سؤال: ما رأيك في ما كتبته عبر حسابها الشخصي “الراجل الحنين مخاطرة”؟ قال: “بناء على إيه قالت الجملة دي، هل هي فلسفة أو دراسة علمية، وهل مثلاً أخذت كورس في علاقة الزوج والزوجة، هي من حقها تتدخل لكن لازم تذاكر، ودي جملة غلط مش مفهومة”.

وسأل علاء مرسي مقدّمة البرنامج: هل رضوى الشربيني متزوجة؟ وعندما عرف أنها منفصلة: علّق قائلاً: “يبقى أكيد المشكلة شخصية ومتعقدة من الرجالة”.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها ال 41

من ناحية أخرى، احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ41 والذي يوافق 30 سبتمبر في منشور لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فنشرت رضوى الشربيني صورا ومقطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها مع فريق عمل برنامجها “هي وبس” .وظهرت “الشربيني” في إحدى الصور مع قالب الكيك الذي حمل حرف ال “R” وكتب عليه عبارة (عيد ميلاد سعيد رضوى) .

فيما كتبت في تعليقها على المنشور: ”أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفة أنا كده كبرت ولا إيه .. ربنا يستر بقى ” .

وتابعت رضوى الشربيني قائلة: ”لكل أهلي وأصحابي وحبايبي شكرا على كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالة تليفون .. انتم أحلى حاجة في الدنيا .. اللهم عاما من الصحة والستر ” .

تكريم رضوى الشربيني في منتدى She Can:

رضوى الشربيني في شهر مارس الماضي كرمت في منتدى She Can بجائزة الإعلامية الأكثر تأثيرًا، وحرصت الإعلامية المصرية على توجيه كلمة خلال تكريمها شكرت من خلالها جميع من ساندها وجمهورها الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الذين حضروا تكريمها، مشيرة أن قوتها تستمدها منهم، وبكبت أثناء إلقاء كلماتها كما أشارت إلى أن كل امرأة قادرة على تحقيق أحلامها بالصبر والعمل المستمر.

من هي رضوى الشربيني؟

تعتبر رضوى الشربيني واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر، واستطاعت أن تحقق نجاح وشهرة كبيرة خلال الفترة الماضية من خلال برنامجها هي وبس، خاصة وأنها تناقش موضوعات جريئة تثير الجدل دائما.

بدأت مشوارها الإعلامي قبل 10 سنوات، وتنقلت بين العديد من القنوات المختلفة، حتى كانت من أولى المذيعات اللاتي يقدمن برنامج عن السيارات، وهو “Auto Car”. قدمت برنامج “دراما شو” على قناة “الحياة”. كان لها تجربة لم تستمر طويلًا بالتلفزيون المصري، من خلال برنامج “أنا مصر”.

اضطرت إلى ترك مجال الإعلام، والعمل في (مجال البترول)؛ بسبب تعرضها لزيادة كبيرة في الوزن بعد الحمل والإنجاب، حتى أصبح شكلها لا يتناسب مع كونها مذيعة، لكنها استطاعت أن تصل إلى وزنها الطبيعي، وعادت لعملها بعد فترة.

رضوى الشربيني تسعى دائمًا خلال برنامجها لتوجيه نصائح للمرأة لمواجهة المواقف الصعبة والمختلفة التي تمر بها خلال حياتها اليومية، وتقديم هذه النصائح بشكل إيجابي، حيث دوما ما تثير رضوى الشربيني الجدل برأيها في الارتباط، وتعكس أرائها القوية استقلاليتها.

رضوى الشربيني استمرت أيضًا خلال الفترة الأخيرة في توجيه الرسائل والتي اشتمل الكثير منه على الإيجابية وعدم التفكير في الماضي أو أي خطوة  لم تكتمل، وأن على كل امرأة التفكير في المستقبل وعدم الالتفات لما حدث في السابق، مؤكدة أنها تصدق بشكل كبير هذا وتؤمن به.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. كلامه صحيح مية مية
    خاصة انتقاده (في جملتها او ماذا تريد بالضبط (بتحكي جمل تفتكر متل جول الفلاسفة مثلا (عنجد عم احكي )كل واحد صف كم كلمة سوا (صار فهمان بكلشي؟؟)
    هذه الشربيني وامثالها لا يفرقوا (عن من يسمونهم دعاة!!!)
    كل واحد بيطلع وبقول كم كلمة (من الناحية الدينية مثلا وبصيروا يفتوا في الناس )

  2. عبر التاريخ اتسمت علاقة الرجل و المرأة بالصراع و شد و جذب غالبا الرجل من يخرج منتصرا لقوته الفيزيولوجية و مكانته المجتمعية لانه يعتبر نفسه خلق للقيادة و للسيطرة !
    المرأة لم يكن يعجبها هذا الحال الا انها تضطر للاستسلام للأمر الواقع مرغم اخاك لا بطل فالمعطيات ليست في صالحها..الا انها كانت تمني النفس بأنه سيأتي زمن تتغير المعطيات و تسيطر فيه..
    تمادى الرحل في سيطرته على المرأة وصلت حد الظلم و الاستعباد و الاحتقار و العنصرية و الإهانة في كل المجتمعات القديمة من رومان و اغريق و هنود و عرب و صينيين الخ.. لدرجة وصلت بهم ان يشبهوها بالشيطان و البهيمة و تحرم من الميراث و انها مجرد وسيلة لتحقيق الشهوة و الإنجاب و اعتبرت كذلك نجاسة كما كان يصفها غاندي !!!!!!!!! ..
    لما جاء الإسلام اوصى بالمرأة كثيرا و اوصى رسول الله عليه الصلاة والسلام بالنساء و بالحفاظ على حقوق النساء نظرا لما تعرضن له عبر التاريخ من ظلم ..
    الا ان عقلية الرجل ترسخت فيه نظرية السيطرة لانه الأفضل، فاستمرت تلك السيطرة و ظل الرجل كاسر عين المرأة ..الى ان ظهرت منظمات حقوق المرأة و دعاة تحرير المرأة مثل قاسم أمين و غيره لتجد المرأة فرصتها لتتحرر من قيود الرجل و نظام الابارتايد الذي مورس في حقها..
    و النتيجة اليوم: محكمة الاسرة مليئة بطلبات التطليق للشقاق مرفوعة من النساء ضد الأزواج.. لقد فهموا حرية المرأة على انه تمرد و عصيان حريمي و التلويح بطلب الطلاق بين كل ساعة و اخرى و كأنه انتقام المرأة من الماضي الظالم ..
    الميزان كان من الأول مختل ..لو ان الرجل لم يمارس الابارتايد و خلق توازن في علاقته بالمرأة و احترمها لكانت الدنيا الآن لونها بمبي !

    ملاحظة: تعليقي سيعتبره كثيرون مجرد فلسفة فارغة و طق حنك و اي كلام و خلاص..

    * صباح الخير اخت محايدة كيف الحال؟

  3. صباح الرضى يا رب نحن بخير الحمدلله
    انت والاهل والشغل ان شاء الله كل الامور اوكي.
    هذا الكلام ليس فلسفة وطك حنك بالعكس طرحتي مراحل تاريخية واضحة للجميع بس في ناس (او الكلمة الافضل شعوب)ما يتقبلوها
    طك الحنك من كتير نساء هذه الايام يلي فاهمين الحقوق والحرية واثبات الذات (بالصريخ وكترة الحكي وانزال وضعهم او تجربتهن على غيرهن من النساء وفرض افكارهن(بطريقة ناعمة)على غيرهن.
    ودائماً الاساس للتربية كيف يتربى الولد او البنت ونظرتهم للطرف الاخر هو اساس كل مستقبل والتربية بالاسرة ،المحيط بكملها مش بيجي بعدها .

  4. مشكلة النسوان ههههههههههه
    كل المصائب منهم وعاملين نفسهم مظلومات هههههههههههههه لا توجد مصيبة او حرب او معصية او ذنب او خطيئة الا وهم سببها ، من قبل زمن ام جميل حمالة الحطب الى يومنا هذا ههههههههههه عظمة الاسلام تتجلى بتكريمهن من خلال التوصية بعدم الاستماع لهن هههههههههه او مشاوراهن ومخالفتهن !! وعدم جعلهن كهرمانات انما ريحانات فقط ، اي لا يسمح الاسلام لهن ان يكن حاكمات وقاضيات او أئمة جوامع ، بل اكثر المؤمنين ايمانا هم من يعصون هواهم والنساء !! ملخص تكريم المراة في الاسلام هو اخذها على قد عقلها هههههههههههههه وهذا يريحها بالحقيقة ، واذا تريد تعاقبها اهجرها في الفراش وخليها تفلفل ههههههههههههه ثم اضربوهن واختلف في الضرب ومقداره ، اكمل النساء عقولا هن من يعرفن لماذا خلقوا وواجباتهم وكيفية تعاملهم مع الرجل ، توصية الرجل بالمرأة لا يخلو من تحذير منها هههههههههههههه نعم الواحد رومانسي يكون وحبوب وبين حين وآخر يعمل حاله جنتلمان ويشيلها لغرفة النوم ههههههههههه بس لازم يكون مفتح هههههههههههه والا الولية توديك بدهية هههههههههههه

  5. وحدة صحيت من النوم وصحت زوجها وبتقول له : حلمت انك اشتريت الي سيارة فيراري هههههههههههههه قال لها ارجعي نامي وكملي الحلم ههههههههههه وان شاء الله تعملين حادث ههههههههههه ونخلص وارتاح ههههههههههه

  6. اعظم تكريم ل المراة هو من خلال فهم طبيعتها هههههههههه انها ما نافعة الا للفراش ههههههههه بعد هزتين شطحتين تخليك تولول هههههههههه ثم الاستفادة من حنانها لتربية الأولاد ان ولدت بعد تلك الليلة الشطحية ههههههههههههه على ان تكون تربيتها لهم من خلال جعلهم يقتدون بأبيهم ان كان رجلا فعلا وليس لولو ههههههههههه وتعلم البنات كيف يتعاملون مع الزوج ، لا تنغص عليه او تدعو عليه !! فسيدتنا آسية التي هي زوجة فرعون التي أمنت برسالة الله لم تدعو على زوجها الكافر فرعون !! انه الله يهلكه انما دعت على نفسها بان يميتها الله هي ويبني لها عند بيت في الجنة !! وهذا ما لا تجده عند نسوان هذه الايام هههههههههه تقعد تشرشح فيه ههههههههههه

  7. كان يا ما كان في قديم الزمانsays:
    أكتوبر 19, 2022 at 12:43 م
    اعظم تكريم ل المراة هو من خلال فهم طبيعتها هههههههههه انها ما نافعة الا للفراش
    ———————————————————-
    هناك نساء عظيمات تجاوز دورهن العظيم ما تقول عنه انهن لا يصلحن الا لسواه !
    السيدة خديجة عليها السلام نفعت الإسلام بدعمها و بمالها..
    السيدة مريم العذراء عليها السلام التي ولدت نبيا ..
    بلقيس ملكة سبأ ..
    حتى اليزابيث الثانية حكمت بلدا انت الآن لاجىء فيه تتمتع بكامل حقوق المواطنة ..
    فاطمة الفهرية و اختها مريم الفهرية من مالهما بني جامع القرويين بفاس اقدم جامعة في العالم..
    و غيرهن كثير لا يسعني ذكرهن جميعهن..
    لكن لانك فلتة زمانك او بالاحرى لفتة الزمان مع الاعتذار للفت لأنه له فوائد لا ترى في المرأة سوى الفراش !
    وينو عنك الكينغ الجديد تشارلز..انت خطر على نساء لندن !

    1. انا استثنيت النساء كاملات العقول هههههههههههه مثلك مزمزيغو هههههههههههه فلا يحق ان تقتطعين جزء صغير من كلامي ، فتكلمت عن السيدة اسية زوجة فرعون ،

  8. السلام دين واقعي ، فحتى عندما حرم الكذب واعتبره خلق ذميم ، اباح للزوج ان يكذب على الزوجة ليرضيها ههههههههههههه الى جانب الكذب في الحرب لانها خدعة ههههههههههههه فالزواج اشبه شيء بالنوم مع الاعداء هههههههههههه فاذا معاك ولية هههههههههههه كانك داخل حرب ، اما تنتصر او تستشهد !! وبنفس الوقت يجب ان تعاملها بطريقة وكانك شايل لغم او قنبلة نووية ههههههههههههه عليك ان تنتبه ولا توقعها من يدك فتنفجر وتدمرها وتدمر نفسك ، فرفقا بالقوارير والقنابل هههههههههههه الكذب لك مباح والفهلوة وكل شيء ههههههههههههه وهذا متاتي من انه البلاء عظيم هههههههههههه

  9. ثم هو الفراش شوية ؟؟ هههههههههههههه
    من تنفع في الفراش وتجيد التزحلوق عليه ههههههههههههه فيمكنك ان توكل لها كل المهمات القومية والانسانية التاريخية العظمى ههههههههههههههه وثق انها اهلا لتحمل كامل المسؤولية في بناء الحياة ، فمن تجيد التعامل مع الفراش وتلبيسه الشرشف هههههههههههه هذه تستحق تعطيها اربع شهادات دكتوراة مرة واحدة هههههههههههههه عمري ما عرفت البس اللحاف شرشف ههههههههههه

  10. لا تشغلي وقتك ياانسه بنقاش غير نافع مع كائن طول الليل والنهار يفتخر بنفسه ويتخيل نفسه في اي حدث عالمي محلي تاريخي اقتصادي اجتماعي قديم جديد لازم يدخل مناخيره المقرفه فيها وبعدين يلف ويدور حول الموضوع ليتحدث عن همه الوحيد بالدنيا الا وهو الجنس وملئ الكرش فهذا العجمي الفاشل طفش كل المعلقين والمعلقات ومابقى غيره في الموقع وهذا هو مراده ومطلوبه ان يكون الوحيد في الموقع وبعدها اما يحلم احلام اليقظه الميؤس من ان ينفذها في الحقيقه او يعرض نفسه على المعلقات ويدلل على نفسه ويتحركش بالمعلقات يمكن عسى ولعلى شي معلقه تعبره وترد على تفاهته وعلى تخيلاته المريضه جالس وراء الشاشه طول الليل والنهار لا صلاه ولا عمل غير الكلام التافه والبذيئ والتحلم بان كل نساء العالم عبيد عن بابا العجمي والغريب انه يتوسل ويستجدي حب كل البنات ويدلل على نفسه وبالاخر ومن قلة الحيله يتخيل نفسه شهريار وكل النساء تحت امر الشايب العايب وبعدما ينتهي من تخيلاته المريضه يتحول الى كلب ينبح ولا يدع اي معلق او معلقه يمر/تمر مرور الكرام الا ويتلمز ويتنابز عليهم عدا قذفه الباطل بشرف هذا وذاك ولا ينجى من نباحه احد وقريبا سيصبح الموقع خاوي وخالي من المعلقين والسبب هذا العجمي المريض القنبل والجديد الذي مسيطر على مخه انه يتخيل كل معلق ينتقده او يخالف افكاره انه كاكا فرك الظاهر ملبوس او أتلبس بجن خرج من الفانوس وبكل تعليق لازم يذكر اسم كاكا فرك وكاكا فرك ولا على باله قائم بمشاريعي على اكمل وجه الحمد والشكر لله وعايش حياتي وكل يوم في بلد شكل وهذا الذي يجعلني مع الاسف ماعندي وقت اكمل بهذله فيك يامخنث لكثرت سفرياتي نصيحه حتى تشفى من الوهم اقبل وظيفة الجاجي اللي عرضتها عليك وارحم نفسك من التفكير بكاكا فرج راجعلك

    1. كاكا انت ليش تدخل بيني وبين امازيغو ؟ ههههههههههه ترى اني ما اسمح الك هههههههههههه وابطل احجي عليك نكتة ههههههههه

      1. الان شنو اقول للشعب الامازيغي المنقرض ؟ هههههههههههههه
        البنت راح تحسبك انك عراقي ههههههههههه وما تدري انك من اخوان الجن هههههههههه مبقيهم عندنا بالعراق حتى نتفرج على السراويل مالهم هههههههههه وشوية نضحك ونسلي نفسنا عليهم هههههههههه سياسي عراقي سالوه : انتم في العراق الاغلبية شعب عربي لماذا تختارون كوردي رئيس لكم ؟ هههههههههههه قال لانه كل الرؤساء الذين حكموا العراق كانوا يبكون الشعب من ظلمهم هههههههههه ونحن في زمن الديمقراطية نريد رئيس نضحك عليه ههههههههههههه ومثل الرئيس الكوردي ماكو ههههههههههه شفت الرئيس الكوردي الجديد الذي انتخبناه قبل كم يوم ؟ شكلو مضيع سرواله وما يدري اذنه وين ههههههههههههه

  11. الكاكا ما رجع هههههههههه
    شكلو مشغول بالتجارة والسفريات والتنقل من بلد الى بلد هههههههههههههه كاكا طمنا عليك هههههههههههه اخاف تضيع بالسروال مال انتي ههههههههههههه وبعدك ما نشوف انت ههههههههههههه

  12. غصب عنك وعن ابوك العجمي الكردي يصير رئيسك ويدوس على راسك بقندرته وانت مكسوره عينك والاكراد راكبيكم من زمان يامخنث ياصايع نسيت ان الكردي هتك عرضكم يالعجم وكسر عيونكم ومن يومها وانتم مشعولين حقد على الاكراد ياعجمي يامعفن وبعدين عن اي انتخابات تتكلم ليش انت اصلا انسان حتى يحق لك ان تنتخب انت مجرد حيوان ناطق وياريتك ماكنت ناطق لان الكلام الذي تنطقه تافه لا يقدم ولا يأخر نصفه كذب والنصف الاخر مبالغه وافتخار بنفسك وبتخيلاتك المريضه عن الجنس والنسوان وانت قنبل وياعجمي اشرحلك معنى قنبل عادة عندنا في بغداد اي شخص مثلك كذاب ويبالغ بالكذب وينفخ نفسه وهو اصلا شرشوح نقول عنه قنبل اي من كثر القنابل الغازيه الكذابه التي تقذفها تحمى الدنيا وننهزم عرفت ليش اسميك قنبل يادوبل قنبل اما السروال والكلاش الذي يلبسه الكردي المناضل يشرفك ويشرف طوايفك العجم امثالك الجبناء هربانين وكل اللي عملوا اصبحوا عاله على الغرب واحد مثلك شنو كرسيه في المجتمع مجرد قرقوز مضحكه وملطشه لكل معلق ومعلقه اني ناوي والنيه لله شي يوم اذا صار عندي وقت وتذكرت اريد ادخل على ارشيف نورت واجمع كم تفله اخذت يامخنث من المعلقين وكم عدد المرات التي اتهنت فيها ماعدا السب والشتائم وكم مره طلعوك ابن حرام وشكوا في امكك زكل هذا من تصرفاتك الهمجيه واستفزازاتك الممله وانت كل تعليقاتك قهقه وكذب ومسخره مهو انت مسخره وعره ياعجمي عادة العجم همه مسخره فضائحهم في كل مكان وفي اي مكان متواجدين فيه والناس حواليهم وماتسمع الا واحد عجمي ضرط ضرطه يطفش الجالسين وهم قرفانين من قلة ذوقكم وادبكم ياعجمي والمصيبه مو عيب عندكم عادي ويالاغبياء التريعه عندكم عيب وقلة ذوق بعد ماذا نتوقع من ناس لا خلق ولا اخلاق وهذا الشي واضح ومؤكد لانك انت نموضج للعجمي المتخلف اللي الكردي كاسره عينه وانت لو تموت ماراح توصل لكلاش الكردي المناضل وهم الناس الوحيدين وقفوا ضد المجرم صدام وحاربوه واعطوا شهداء وبالاخر ياتي واحد عجمي سفيه زباله مثلك يتكلم عن الاكراد حشا ان تصل الى الكلاش الذي ينتعلوه وخليك انت ساكن مع الفئران وعايش بالتخيلات وصايع وصفط كذب تعرف انت ينطبق عليك المثل الذي يقول الصلعه تتباه بشعر اختها انت ايضا تفتخر بما يعمله غيرك والمشكله تنسبه لنفسك وكأنك انت من قام به تخيلات اليقظه وامنيات تحققها في الخيالات اما الواقع انت صايع وتاخذ اعانات البطاله هذا اذا ماعامل نفسك مريض نفسي وماخذ تقاعد مبكر وعيشتك زباله في غرفه مقرفه معفنه رائحتها كريهه من الغازات النفاذه التي تخرج من فوق ومن تحت وخصوصا كرشك مليان اكل طول اليوم ومافي نشاط يخرب بيتك ياعجمي لو اقعد للصبح اعدد مساوئك ماراح انتهي والمشكله مقنع نفسه انه هو فلته وانت بالواقع فتيلة لمبه مكسوره ومركونه للزبال حتى ياخذ يرميها في الزباله يخرب بيتك دوختني

  13. هههههههه
    كاكا كم ساعة بقيت تكتب هذا التعليق ؟؟ هههههههههههه اكثر من عشرين كلمة ممنوع تكتب بالعربي ههههههههههه
    انا يا كوردي سيدك وسيد الي خلفوك هههههههههههه من تحكي معاي اول شي ترفع سروالك هههههههههه وتقوم تقف وتاخذ تحية .
    افتهمت كاكا فرك دلشودي ؟ هههههههههههه بالامس كنت تقول لي البنات يحبوك ويغنون رايداك والنبي رايداك ههههههههههه وبعدين دخلت باسم همزة هههههههههه الي كمز كمزة ههههههههههههه انت مسخن شي كاكا ؟ ههههههههههههههه وتعطي نصايح هههههههههههه انت بطلت تبيع كوشري ؟ ههههههههههه مو تقول عندك تجارة وسفر من بلد الى بلد ؟؟ ههههههههههه الله يستر على حسينية برمنكهام الي كانت ملفيتك هههههههههه الف مرة قلت للشباب هناك يكثرون الك الهريسة حتى تغزر وهم ما نفع هههههههههههه يا قنبول يا ابو سروال ههههههههههه يلا اخذ تحية الي انا سيدك بايديك اليمين على اذنك اليسار ههههههههههه والا اطرد الريس الكوردي مال انت هههههههههههه

  14. هم كوردي وهم حاقد هههههههه ما اريد اكسر عضمه هههههههههه واقول اخذه على قد عقله هههههههههه رغم انه ما عنده عقل هههههههههههه لحم اكتافك من نفط البصرة هههههههههه لا دايس لك على طرف لا حاكي معاك ههههههههههه داخل تهاجمني ومستوي على الاخر شنو عملت الك ؟ قابل شلحت سروال مال انت ؟ ههههههههههههه عجيب هكذا حقد ، كوردي وافتهمنا بس عيب تصير مسخرة وملطشة هههههههههه الا يكفي ان الكل يعرفك كاكا فرك ههههههههههه

  15. حقد طبقي تبع اخوان الجن هههههههههه
    وزوجته اليمنية ناصبة عليه هههههههههه وما يجد من يفرغ شحناته الا على سيده حضرتنا ههههههههه وقاعد يقول ساكن وما ساكن ههههههههه يا كوردي يا اهبل انا طول عمري واغلب سنواتي في لندن جيران قصر الاميرة ديانا والله العظيم والي ما يسكن فيها الا المليونيرية والامراء ، امثال حضرتنا ههههههههههه اما انك حاقد لانك تعرف من انا وكم انت وضيع فهذه مشكلتك ههههههههههه فلا تقدر تجاريني لا بفقه ولا بثقافة ولا معلومات ولا خمس زواجات في نورت هههههههههه وانك ملطشة فايضا مو مشكلتي ، الناس مقامات ههههههههه يا ابن الجنية ههههههههههه مرة ثانية تفتح فمك اسويه بعرض سروالك افتهمت ؟ ههههههههههه

  16. نازل يشتم بابي وامي هذا الكوردي ؟
    اطيح حظك وحظ كل جداتك الي نكحهم الجن من طلعوا من البحر هههههههههه

  17. اخرس يامخنث ياسليل العجم يانفخي انت اخرتك تقف في طابور بلدية وتشحت اعانات بطاله اني سمعت يعطوك اعانه كل اسبوع لكن ملزوم ان تثبت وجودك انت حتى من تسافر لازم تاخذ اذن من اللي يشحتوك اعانه فشلون ومنين صرت مليونير خلي الطابق مستور انت اصلا قاتل نفسك على زواج المتعه لان هذا النوع من الزواج تستر عليك وماتفضحك و الانكليز يعتبروها girlfriend يعني بلا مسؤوليه يومين وكل واحد يلاقي صديق اخر فيا متلاعب بالدين مذهبنا اشرف واعظم من ان واحد مثلك صايع ومتخلف يدعي بأنه ينتمي اليه ويتلاعب ويسخر المذهب لاغراضه الدنيئه والدونيه ياوسخ ياعجمي نفط العراق ليس للي خلفك بابا العجمي ابو لحيه حنه نفط العراق للعراقيين واللي ساكنين في العراق ويعانون من الحراميه العجم اهلك واحبابك واللي انت من سلالتهم شو وصلك للعراقين وانت عجمي ومتشرد من سنين اصلا ماعندك ذرة انتماء للعراق والا كنت رجعت للعراق لكن لانك عجمي وعظمك خايس ومبطن وساخه وغازات نفاذه واصلا تكره العراقيين فتحاول تشوه صورة العراقيين ياسليل العجم المعفنين اما الحقد انت معروف حقود وغيور من كل رجل ناجح ومحبوب واذا ماتصدق انا اسافر وعندي تجاره في داهيه وطبك مرض وعمرك انشاء الله ماصدقت هذه ليست مشكلتي واذا انت واهم باني حمزه او انا ساكن بلندن واتردد على الحسينيات فهذه ايضا جزء من تخيلاتك المريضه التي تراودك وانت ساكن وحيد فريد طول النهار لا شغله ولا مشغله غير التفكير بكاكا فرج ونورت وشلون تألف قصص على المعلقين وطفشهم وكما قلت سابقا واكررها دوما انت ماعندك غير الكلام وبس مافيك خير بس دخانك يعمي يامخنث لكن الذي انت فيه ليس ذنبك وانما الجينات العجميه تحكم هم العجم عندما يكبروا بالسن ويصبحوا شياب مثلك يكركرون كثير وحتى في بغداد نقول للشايب الخرفان الذي يتكلم كثير يكركر مثل عجايز العجم والله وصرت شايب يامخنث اني مضطر اطلع لان عندي سفريه الى الدوحه ولقاء عمل في احدى المنتجعات لا تنسى فاذا شفت كاكا فرج وهو طالع لك من الفانوس لاتنسى تسأله باي منتجع بالدوحه ساكن واخذ العنوان يخرب بيتك ياعجمي دوختني وانا على سفر

  18. قبل لا اسافر ويمكن اغيب هذه المره اعتذر من الاخ حمزه لان المخنث دخله في متاهات وقصص ماله ذنب فيها لمجرد تخيلات مريض واوهام اليقضه من المخنث العجمي صاير يطبش يدخل الحابل بالنابل مايعرف يجمع يمكن بدايات خرف صاير عنده سلاماتي واحترامي ياحمزه

  19. وايضا سلاماتي واحترامي الى الاخ دلشاد واللي ايضا ماله ذنب والمخنث العجمي دخله في متاهات وقصص ماله اي دخل فيها وانما مجرد تخيلات مريض واوهام اليقضه من المخنث العجمي الظاهر العجمي يخرف

    1. اخرس كوردي ههههههههه وبدون كاكا
      وانتي شنو دخلك اذا اخذ مساعدات او اني مليونير ؟؟ هههههههههههه
      الي تسميها مساعدات هذه مو منية من احد يا غبي ، هذه ضرائبك تعود لك او كما يقال في كتب القوميات : كل الشعب له في الوطن نصيب !!
      وهذا نظام اسلامي اسمه نظام العطاء ، يعني اي سيولة لدى الدولة يجب ان توزعها على الشعب ، فلهذا كل الصحابة رغم انه قسم منهم صاروا مليونيرية او كما تذكر كتب التاريخ ( تكسر كنوز ذهبهم بالفؤوس ) فانتي لانه كانوا يميزون الخلفاء في العطاء الا علي عليه السلام ساوى في العطاء ، فقاعد تسوي لي نفسك نزيه ههههههههه انت وشعبك الكوردي نحن العرب الشيعة معيشيكم ههههههههههه والا كان متم جوع ، اطالب بعزلكم في الجبال ههههههههه وعدم مبايعتكم او الشراء منكم ، وعدم نكح نساءكم ههههههههه فمكروه النوكاح من الكورد والاعراب هههههههه

    2. كاكا كوردي العبيط ههههههههههه لا تسوي نفسك انت مسافر مثل كل مرة وانت تقعد تحفظ بكل كلمة اكتبها ، وتقول ههههههههههه انك لست دلشودي وحمزة ههههههههههه نحن مفتحين باللبن هههههههههه وتلفون شارولك هولمز وراك وراك هههههههههههه قال عنده تجارة قال ههههههههه اشكرني اني خليت الشباب يكثرون لك القيمة والهريسة من كنت تروح لهم وتقول انك صاير شيعي هههههههههههه علينا بابا زنكو ؟؟ هههههههههههه نوديك للشط ونرجعك بدون سروال ههههههههههه

  20. خليني شوي اضحك ههههههههههه
    الكاكا يقول :
    اني مضطر اطلع لان عندي سفريه الى الدوحه ولقاء عمل في احدى المنتجعات
    هههههههههههههههههههههههه
    المنتجعات في قطر؟؟ هههههههههه يخربك بيتك يا قنبول على قولك هههههههههههههه انتي كاكا قنبلة الموسم المدوية ههههههههههه لف يمنة لف يسرى واعمل هزتين خلي نشوف ههههههههههههههه دير بالك كاكا كاس العالم اقترب ههههههههههه لا تروح الدوحة ههههههههههه لانهم سامحين للمثلين البط يروحوا هناك ههههههههههه اخاف عليك كاكا خاصة السروال مال انتي عريض ههههههههه فيشتبهون بانتي هههههههههههههه وشنو يخلصنا ؟ فاصلا الوليات كثروا بالجريدة ههههههههه

  21. كاكا قنبول ابو منتجعات هههههههههههه انشكاحات ههههههههههههه لا تقول لاحد انه اسمك كاكا فرك الدلشودي ههههههههه ولا تعمل تزحلوقات ههههههههه

  22. واحد كاكا كوردي راح منتجعات بسويسرا ههههههههههههه
    شاف يافطة بالطريق كاتبين عليها : مزرعة ابقار هههههههههههه فسأل عربي ههههههههههههه قال له كيف يزرعون بقر ؟ ههههههههههههه فالعربي قال خلي اضحك عليه ، هههههههههههه فقال له يجيبون سكر ويحطوه على الارض ويطلع بقر ههههههههههه الكاكا الكوردي بما انه رجل اعمال لابس سروال مثل كاكا سعيد هههههههههههه راح اشترى كميات كبيرة من السكر ووضعها على الارض هههههههههههه وفي اليوم الثاني شاف نمل كثير ههههههههههههه قال : يا عيني على البقر وهم صغار ههههههههههههههه

  23. بما انه يوم المنتجعات العالمي ههههههههههه
    واحد كاكا كوردي شاف بنت في المنتجع قال لها : شنو اسمك ؟
    قالت له انا اسمي دارين ههههههههههه
    وانت شنو اسمك ؟ هههههههههه
    قال لها انا غرفتين ومطبخ هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *