تحدث الفنان فاروق فلوكس عن علاقته بالفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، مؤكدًا أنه ما زال يحبه رغم بعض المواقف غير الجيدة التي جمعتهما.

فاروق فلوكس يتحدث عن فؤاد المهندس 

وقال فاروق فلوكس في تصريحات تلفزيونية: “فؤاد المهندس دا حالة خاصة بالنسبة لي لغاية ما توفاه الله كنت بحبه رغم المواقف الكتير اللي عملها معايا مش حلوة”.

فاروق فلوكس و فؤاد المهندس

وأضاف: “في موقف منهم كنت بشتغل في فرقة الريحاني بعمل رواية وبمثل بقالي سنتين الرواية والدنيا حلوة قوي.. جه قال لي أنا هعمل رواية أنا وأنتَ وعوض وشويكار، وقال لي خلص روايتك آخر أغسطس و1 سبتمبر هتكون معايا”.

وتابع: “قلت له إزاي أسيب المسرحية دي؟ قال لي هو كدا أنا أستاذك وبقول لك، وسِبت مسرح الريحاني ورُحت عنده بناء على اتفاق إن أجري هيكون رقم معين، بعدها المؤلف تقاعس وما عملش الرواية أنا ماليش ذنب، أنت شِلتني من الفرقة وحاطتني عندك يبقى تديني مرتبي”.

واختتم: “اداني شهر واحد بس والشهر التاني صلاح يسري كان قاعد بقول له فين أجري؟ اداني ضهره، قُلت لأستاذ فؤاد قال لي ماليش دعوة، وطبعًا أي حد مكاني كان هيزعل زعل الدنيا”. 

مشوار فؤاد المهندس

فؤاد المهندس من مواليد 6 سبتمبر عام 1924، كما قدم ما يقرب من 70 فيلمًا سينمائيًا، كما كان معروف عنه حب الأطفال، لذا دومًا ما بحث عن عمل يلتقى به بالأطفال، وكانت بدايته مع الأعمال الموجهة للأطفال فى مسرحية (أنا فين وأنت فين) بأغنية (رايح أجيب الديب من ديله)، وبعدها توالت الأغنيات بالأعمال الفنية، حيث قدم العديد من الأغنيات للأطفال، وقدم للأطفال المسرحية الكوميدية (هالة حبيبتى) التى أوضحت سوء المعاملة التى يلقاها الأطفال فى الملاجئ، وقد حالفه التوفيق بعد مشوار فني طويل مع الأطفال بتقديم (فوازير عمو فؤاد) التى كان يتابعها كل الأطفال فى مصر والعالم العربى.

وتوفي فؤاد المهندس في الـ16 من أيلول/سبتمبر من العام 2006، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة عن عمر ناهز الـ 82 عامًا

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *