كشف الفنان محمد أنور عن تجسيده لشخصية نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسرحية “ازاي تخنق جارك” ضمن فعاليات موسم الرياض، فيما يجسد شخصية صديقة رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الفنان محمد أسامة الشهير ب “أوس أوس” .

نشر محمد أنور صورا تجمعه بأوس أوس عبر حسابه على موقع “انستجرام” من كواليس المسرحية المقرر عرضها يوم 11 فبراير على مسرح العلي، وظهرا في الصور وهما يرتديان ملابس شخصياتهما .

وكتب محمد أنور في تعليقه على الصور: “لما أمك تعملك رونالدو وجورجينا في البيت .. دلوقتي تقدر تتفرج علي رونالدو وجورجينا لايف يوميا وحتى يوم الأحد 12 فبراير على مسرح محمد العلي في مسرحية ازاي تخنق جارك .. بوليفارد رياض سيتي” .

كما شارك الفنان أوس أوس أيضا متابعيه عبر حسابه على موقع “انستجرام” بصور أخرى من كواليس العمل، وعلق عليها قائلا: “دلوقتي تقدر تتفرج علي رونالدو وجورجينا لايف يوميا وحتى يوم الأحد 12 فبراير على مسرح محمد العلي في مسرحية ازاي تخنق جارك .. بوليفارد رياض سيتي” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. هذا الانبهار الذي انبهرت الخليج و العرب بجورجينا الارجنتينية ذكرني بذلك الانبهار الكبير الذي انبهر به المغاربة زمان بحق غوادالوبي المكسيكية: دعوات لحضور اسبوع الفرس بالرباط، جماهير غفيرة محتشدة لاستقبالها و السلام عليها، التقاط صور معها، ملابس النساء و الحقائب سميت باسمها.. حتى الخضر اصبحت تحمل اسمها في السوق مثلا: طماطم غوادالوبي و بصلة الفريدو ! اصدار اغاني تتغنى بها و بحبيبها الفريدو … واجهات محلات المصورين مليئة بصورها ملبسينها زي مغربي و امازيغي و كولشي فوتوشوب !
      حتى انني سمعت حينها أن العجايز في المسجد قاعدات بعد الصلاة يحكوا عنها و هل وجدت طفلها الضائع؟!! الله يقوي الايمان يا حجة ?
      كنت تلميذة صغيرة ديك الوقت و لكن معرفت مالنا شنو كان صابنا واش من عفريت ركب الناس باسم غوادالوبي هههههههههه

  1. كان حابب يعمل جورجينا لكن طلع لوك وحيد سيف لابس حريمي ?
    هذي جورجينا لقاها في الجوطية ( سوق الخردة) ..

  2. مساء الخير جميعاً….
    ضجة مُبالغ فيها لإنسانة جمالها أقل من العادي ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *