وثّق الفنان الشاب كريم سامي مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري لحظة الاعتداء عليه هو والدته من جانب عناصر الأمن في أحد المتاجر الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بسبب الامتناع عن بيع السكر رغم توافره.

ونشر كريم مغاوري فيديو يوثق من خلاله اعتداء مسؤول الأمن في الـ”سوبر ماركت” وحراسه على والدته التي نزفت دماً من فمها ولا تزال تتألم حتى الآن. ثم نشر فيديو آخر كشف فيه عن وجود كميات كبيرة من السكر، لكن إدارة المتجر أخفتها عن المستهلكين، واصفاً الموظفين بـ”عديمي الضمير”.

وأعلن كريم سامي مغاوري عن مقاضاته لموظفي إدارة “السوبر ماركت” لاعتدائهم على والدته بالضرب، مؤكداً أنه سيحصّل حقّها بالقانون، وسيتقدّم ببلاغ الى وزارة التموين يتهم خلاله المتجر الشهير بإثارة أزمة السكر رغم توافره لديه.

وكشف كريم أن إدارة “السوبر ماركت” حاولت بعد المشادة إرضاءهم من خلال إعطائهم 20 كيلوغراماً من السكر، لكنه رفض ذلك.

الفنان كريم مغاوري

يذكر أن الفنان كريم مغاوري وهو نجل الفنان سامي مغاوري، من مواليد العام 1985، تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2007، وشارك بالتمثيل في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، منها مسلسل “مش فريندز”، كما شارك في العام 1994 في مسرحية” تكسب يا خيشة”، وكان طفلًا.

شارك كريم أيضا في فيلم “إوعى وشك” عام 2003 مع الفنانين منة شلبي وأحمد رزق وأحمد عيد، ثم شارك بعد تخرجه في عام 2007 في فيلم “على جنب ياسطى” والجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي عُرض في عام 2022.

يذكر أن مصر تواجه أزمة حاليا في توافر سلع استراتيجية مع ارتفاع كبير وغير مسبوق في أسعار بعضها مثل السكر، والتي أرجعها خبراء ومحللون إلى شح المعروض من المصانع والمنتجين، ولجوء العديد من التجار والموزعين لحجب السلعة لتحقيق مكاسب مالية وبيعها بأسعار تقترب من ضعف السعر الرسمي.

ووفق بيانات وزارة التموين والتجارة الداخلية، فإن المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي حتى يوليو المقبل، فيما توقع مسؤولون انتهاء الأزمة قريبا بعد قرار الحكومة المصرية أمس استيراد مليون طن.

ووافق مجلس الوزراء، في اجتماعه أمس الأربعاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، على استيراد مليون طن سكر خلال هذا العام، على أن يتم بصورة عاجلة استيراد 300 ألف طن كمرحلة أولى، وهو ما بدأت في استيراده وزارة التموين بالفعل.

وقال رئيس الوزراء إن المرحلة القادمة ستشهد توفير السكر بكميات كبيرة في الأسواق، للعمل على إنهاء هذه المشكلة، وزيادة منافذ البيع، وتيسير نقل السكر إلى المحافظات المختلفة.

وتنتج مصر نحو 2.7 مليون طن، في حين يبلغ متوسط الاحتياجات السنوية 3.5 مليون طن تقريباً، كما تزرع مساحات تتجاوز 300 ألف فدان بقصب السكر، و650 ألف فدان من بنجر السكر سنويا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

    1. محاولاتك فاشلة عبث باستعراض عجيزتك 🤮
      المخنثين عندكم على أرض الحرمين هناك روح هز واشلح المايوه و اكشف عورتك مثل عمرو بن العاص 🤮 عند الشيعة يبصقوا عليك وعلى الي خلفوك و يقطعوك مليون قطعة ويرموك لكلاب السكك وحتى الكــلاب تقرف منك ومن صنانتك
      يا وهابي ناصبي يا بعران العار خونة صهاينة العرب .

  1. محاولاتك فاشلة عبث باستعراض عجيزتك 🤮
    المخنثين عندكم على أرض الحرمين هناك روح هز واشلح المايوه و اكشف عورتك مثل عمرو بن العاص 🤮 عند الشيعة يبصقوا عليك وعلى الي خلفوك و يقطعوك مليون قطعة ويرموك لكلاب السكك وحتى الكــلاب تقرف منك ومن صنانتك
    يا وهابي ناصبي يا بعران العار خونة صهاينة العرب .

    1. عليك ان شاء الله اضعاف اضعاف ماتتمنينه لنا ورزقك من يسومك سوء الغذاب وان يرزقك الوحده والفقر وان ينتقم لاهل فلسطين الذين تدفعين الضرائب لقتلهم وتدعمينهم بالمتعه فضحك الله واخزاك وعلى من يناصرك ومعك الحسيني.
      والحمدلله على نعمة الاسلام الصحيح.

    2. اذا بتريدي اختي فلسطينية لا تشتمين رموز اهل السنة
      وسأستعير جملة احمد السعودي وان كنت ضد السعودية ومحمد بن شلومو لكني سأقول : الحمد لله علي نعمة الاسلام الصحيح

      1. ما هي المشكلة ببعض رموز اهل السنة الذين خدعوهم ، ثم جاء فقهاء وحاطين عمة زور ، جعلوا اهل السنة يطيعونهم طاعة عبادة ويقدسونهم !! والا من عمرو بن العاص ومن معاوية ابن هند نمروقة هههههههه اعذرينا لمياء ما اقدر الا اشتمهم هههههههه والعنهم ، فهم اصل مصائب الامة وعلموا الناس يعملون ارضاع كبير كامل الدسم هههههههه فلن تنصلح الامة الا بالبراءة منهم وموالاة من فرض الله طاعتهم وجعل الصلاة عليهم واجبة في كل فريضة ، وهم ال محمد صلوات الله عليه وعليهم .
        فهل يعقل نمجد عمرو بن العاص او معاوية او هند ؟؟

        1. لا نمجد الخميني والعطواني وت ش
          المتعه ياعطواني 😃
          رضي الله عن الصحابه والصحابيات

  2. لولو
    ما ينفع دعاءك ولا دعاء فقهاء ارضاع الكبير هههههههههه سبق ان دعوا على شباب الشيعة في سوريا و القصير والفلوجة والموصل والرمادي …… واكلوا علقة من الي هي هههههههه ونسائهم صاروا يعملوا كوحكاح متعة مع الشباب ليل ونهار .
    لانه ببساطة نحن ندعوا بدعاء خاص ولدينا حجاب عن امير المؤمنين علي بن ابي طالب اسد الله الغالب ، لعله استعمله مع صاحبة الجمل فوقعت تطلب الرحمة وتقول له : ملكت فاسجح !! اي اصفح !! ومن قبل قتل به جدكم اليهودي مرحب وفتح به خيبر وهزم الاحزاب وقتل عمر بن ود العامري ، وقتل ابو هند نمارق وعمها واخوها وكثير من المشركين والمنافقين جماعة معاوية ابن هند في صفين وسقى الارض بدمهم ، سلام عليك سيدي يا امير المؤمنين يا من عنده علم الكتاب .
    اما شيوخك كانوا يهربون من المعركة مثل الماعز هههههههههه فاين انتم منا ان قال احدنا :
    شاهت الوجوه شاهت الوجوه
    اِحتَجَبتُ بِنورِ وَجهِ اللهِ القَديمِ الكامِل وتَحَصَّنتُ بحِصِنِ اللهِ القَوِيّ الشّامِلِ وَرَمَيتُ مَن بَغى علىَّ بِسَهِمِ الله وَسَيفِهِ القاتِلِ.

    باذن الله تصيرون حرابيع وتبوسون وتغسلون القدم وتعلنون الندم ، واحتمال تعدلون الشيشة وتجيبون نسوانكم يعرضون علينا ارضاع كبير تام الدسم ههههههههه ولن نقبل ، انما فقط اذا دخلوا مزاجنا نعمل لهم كوحكاح متعة ليلة واثنين هههههههه ونرجعهم لكم زي الفل ههههههههه معروف هنا انه شغلنا نظيف مية مية هههههههه

    1. عطواني نيكي ميناج
      انوجه مرور بريطانيا اللي محتكركي ليل نهار .

      1. لولو ميت شوق على عطواني هههههههههه منذ ان سمع ان العطوانين كانوا يكحكحون امثاله ههههههههه على نهج ابي نؤاس قبل ان يتوب .
        كان هناك غلام خادم لهارون الا رشيد ، فيقال ان ابي نؤاس كان يكحكحه ! في احد المرات سكر ابو نؤاس وهارون الا رشيد ومعهم الغلام ، فارادوا ان يناموا ، فقال هارون الا رشيد لابي نؤاس دع الغلام ابي طوق ينام على السرير هههههه وانت نام على الارض ، وفي الصباح وجد الخليفة الا رشيد ان ابو نؤاس صحي وراح نام مع الغلام على السرير ههههههههه فقال له الخليفة : ما هذا وكيف صعدت من تحت الى فوق ؟؟؟ فقال ابو نؤاس: شدني الشوق لابي طوق فتدحرجت من تحت الى فوق هههههههه
        لولو الان صورتك صارت وحشة في نورت ههههههههه احلف انك لست مكحوح الدوبرررر ههههههههه

    1. مساء الورد للغيم و فؤاده…..
      الدلال لأهل الدلال …..
      !!

      1. هلا وغلا
        يامرحبا يامرحبا
        الله الله
        صدقتي الدلال لاهل الدلال
        يستحقون الدلال بلا شك
        ساتدلل 😂😂😂
        دخلت النادي وساكون معك بعد ساعه🌹

        1. و المهلي ما يولي….
          تدلّل ،لك دومٍ شفيعٍ عندنا …..
          عساك تهنى و تسعد في كُل مكان….
          أعود لاحقاً عسى دروبنا و دروب بها أهل الدلال ما تخلى من السعادة…….
          دُمت بود و ورد….
          !!

          1. وهنا كمان بتقلك حالك حال من غذاهما ابوهما بنعمة دلال فكان للكحكاح فيهما مجالا ههههههههه
            مصرة الولية تعملك فرفور يالولو مايوه هههههههههه وبتقلك شمس بين فؤاد غمامة هههههههههه لا يكون وهب الحسيني مسلطها عليك ههههههههه اما انك ملطشة وبلا كرامة هههههههه يعني فرفور لابس مايوه بصحيح ههههههههه

          2. مساء النور والسرور
            شكرا جزيلا لكرم اخلاقك وادبك الجم
            وعسى نلتقي بكم قريبا
            دمتي بخير وعافيه

          3. مساء الورد الجوري أحـــمـــــد……
            مُبارك عليك الشهر الفضيل…..
            تقبّل الله صيامك و قيامك و كتب أجرك….
            مَنّ الله عليك بعُمرة و نتمنى أن تذكرنا بالدُعاء….
            أعاد الله الشهر الفضيل على بلدك و بلاد المسلمين بالأمن و الأمان و أعاده على بلدي بحال غير هذه الحال و تلطّف بالعباد …..
            كتب الله أجرك على ما تُعلمنا و ما تفيض به علينا من معرفة و عسى أن لا تبخل علينا في الشهر الفضيل ببعض مُشاركاتك المُميزة و التي ستُضيف لروحانية الشهر و معرفتنا…..
            أتمنى لك التوفيق بالبرنامج …..
            !!

          4. سلام عليكم
            الله يبارك فيك
            كل عام وانتم بخير مبارك عليكم
            بلغنا الله واياكم شهر رمضان واعانناواياكم على صيامه وقيامه وتقبله منا ومنكم
            واعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات والعزة لبلدي وبلدك و لكل بلاد المسلمين وان يحرر فلسطين والمسجد الأقصى من الروافض واليهود ورزقنا الله واياكم عمرة في رمضان وزيارة للمسجد الأقصى المبارك
            وكل عام وانتم بخير

          5. لن يقبل منه شهر رمضان او صلاة مراجيح او ارضاع كبير هههههههه وهو يكذب الله ورسوله صلى الله عليه واله لا بل يكذب حتى الصحاح ويكذب الي ما يتسمى معاوية ابن هند زحلوقة على النمارق ههههههههه الي عمل متعة على الريحة هههههههه لانه مفيش هههههههههه الفرفور لولو مايوه هذا بيزيد في حرمانك يا ولية هههههههه وانتي مسكينة محرومة وقاعدة تقولين الى متى اشكي واخبي الي في قلبي واكثر احزاني هههههههههههه


          6. “نقفُ على أعتابِ رمضان ، مُنهَكين ، مستَهلَكين ، نجرُّ أذيالَ التعب ، نطمعُ في الرحمة ، في القَبول ، وفي مسحةِ الشفاءِ للقلوبِ المثخنة .

            نطرُقُ الأبوابَ مستسلمينَ مُسلّمين ، ننفُضُ عن أفئدتنا الغبار ، ونشدُّ أطرافَ العزمِ أملًا في الوصول .

            نتمسّكُ بـ ” اللهمّ إنّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا ” ونتشبّثُ بسؤالِ “موجباتِ رحمتك ، وعزائمَ مغفرتك” ونستنجدُ بحولِكَ وقوّتكَ على ضعفنا وهواننا ، ونتلمّسُ رحمتكَ لتهزمَ قسوةَ قلوبنا وضيقَ صدورنا .

            فاللهم بلّغنا رمضان ، شفاءً لا رياءً ، وسلامًا لا خصامًا ، ورحمةً لا عذابًا ووصولاً لا ضياعًا.!

          7. أحـــمـــــد….جميل ما إخترت يا سيد الإختيارات الجميلة….. كتب الله أجرك!
            كيف كان اليوم الأول في البرنامج؟
            !!

          8. سلام عليكم
            صباح الخير
            كل عام وانتم بخير
            الامور طيبه ولله الحمد امل ان تكوني بصحة وعافيه

          9. وانت في خير دائم
            تحياتي لك بدوام التوفيق

  3. ومن القصص الممتعة ﻷبو نواس انه ذات مرة وقع في عشق غلامين كلامهما اسمه أحمد ( فؤاد الغيم ) هههههههههه ولهذا الولية معلمتك سمتك على اسمهما خبيثة ههههههههه وكان ابو نؤاس يقول شعرا فيهما:

    أني علقت الاحمدين كليهما=كيما يكون هوى الفؤاد هواهما

    تربان قد كسيا الملامة كلها=وغذاهما في نعمة أبواهما

    قمران بل شمسان بين غمامة=فهما هواي من الانام هما هما
    وهما اللذان إذ يقال تمن لي=لم أعد من حور الظباء سواهما
    هههههههههه انتبهوا على تلقيب ابو نؤاس لهما بانهما شمسان بين غمامة ههههههههه يعني فؤاد الغيم كما سمت عنقود لولو هههههههههه شكلها عارفاك من زمان هههههههههه

    1. يا جماعة نورت احفظوا هذه الابيات حتى تعرفون شنو معنى فؤاد الغيم في تاريخنا العربي والادبي الكوحكاحي المنيل على عينو هههههههههه
      وهي ابيات لابي نؤاس حيث يتغزل باثنين اسمهما احمد ويلقبهما بفؤاد الغيم هههههههه و يقول :
      أني علقت الاحمدين كليهما=كيما يكون هوى الفؤاد هواهما

      تربان قد كسيا الملامة كلها=وغذاهما في نعمة أبواهما

      قمران بل شمسان بين غمامة=فهما هواي من الانام هما هما

      وهما اللذان إذ يقال تمن لي=لم أعد من حور الظباء سواهما
      هههههههههه انتبهوا على تلقيب ابو نؤاس لهما بانهما شمسان بين غمامة ههههههههه يعني فؤاد الغيم كما سمت عنقود لولو هههههههههه شكلها عارفاك من زمان هههههههههه

  4. قال فؤاد الغيم قال ههههههههه طلع اللقب للمكحوح في الدوبرررر ههههههههه وطلع ابو نؤاس من زمان يكحكح كل من اسمه او صفته فؤاد الغيم هههههههههه وكان عنده اثنين اسمهما احمد فؤاد الغيم ههههههههه ولهذا قال عنهما انهما
    شمسان بين غمامة ههههههههههه
    وانت يالولو فرفور فرحان انه المعلمة تبعك مسميتك فؤاد الغيم ؟؟ هههههههههه هذه لوحدها فضيحة ههههههههههه وقاعدة تلطش بك وتقول عنك لولو مايوه فرفور هههههههههه

  5. لولو مايوه الوهابي المشخلع جاهل و غبي وتافه ومتطرف و الشمطاء تضحك عليه وتقول له علم و يفيض عليها! يفيض مجاري ممكن !!! 🤦🏻‍♀️ عجوز تموت على الكيد حتى لو تبهدل نفسها و تصير مضحكة و ملطشة و دخلت تهني لولو المشخلع برمضان متعمدة لان تعليقاتي بالصفحة الثانية قهرتها وهذه عادتها تدخل تعلق
    مكايده وتشفير المسكينة عندها معاناة أبدية مع الغازات منفوخة عالفاضي .
    اخجلي على شيبتك يا عجوز يا آخر القرود ولك انتِ تهيني نفسك ما في انسان محترم يحترمك
    ولك عيب اقسم بالله عيب بهالوضع انت شو طينتك ؟ ما عندك دم ؟ ولا شرف ؟ إلا إذا أنت فعلاً وهابية سلوليـة و مش مهتمه بفلسطين فهذا حال آخر!
    انتِ مبهدلة نفسك بمراهقتك المتأخرة و تصرفاتك مش بحاجة حدا يبهدلك أصلاً .

  6. لمياء says:
    مارس 8, 2024 at 5:50 م
    اذا بتريدي اختي فلسطينية لا تشتمين رموز اهل السنة
    وسأستعير جملة احمد السعودي وان كنت ضد السعودية ومحمد بن شلومو لكني سأقول : الحمد لله علي نعمة الاسلام الصحيح

    //////////////////////////////////////////////////

    مرحبا لمياء ، يا ريت كل شخص مخالف لنا يكون ب أدبك ما كنا شفنا طائفية و تطرف !
    اما بالنسبة لرموز السُنة فهذا بحث كبير و يحتاج شرح كثير ووقت وفير ،،،
    خليني أبدأ من آخر تعليقك ( نعمة الإسلام الصحيح )!!
    قصدك ان الشيعة اسلامهم غير صحيح ؟؟ أو يمكن حتى ما تعتبري الشيعة مسلمين 🤦🏻‍♀️
    مع احترامي الك لو كان اسلامك صحيح ما كان هذا الكلام بآخر تعليقك ؟!
    المشكلة الأساسية عندكم بالجهل الكارثي بالدين و التاريخ الإسلامي و لا تعتبري كلامي تجريح بحقك لا و لكن هذه الحقيقة للأسف .
    يا عزيزتي لو انك فاهمة الدين الإسلامي و باحثه فيه و لو انك قرأتي كتبكم و الله ولا يمكن يكون
    بتعليقك تلميح ان الشيعة اسلامهم غير صحيح
    لا تنجري خلف الوهابي الاحمق و لعلمك في فرق بين وهابي و بين سني و بشهادة علماء السُنة وشيوخهم من مختلف الجنسيات و كله موجود وبإمكانك تتأكدي بنفسك .
    تعرفي الفرق بيني وبينكم ؟؟ الفرق انه أنا تعبت على نفسي و سنوات ابحث و اقرأ و اسأل المختصين و اهل العلم من الطرفين و قبل هذا كله هذا الأمر هداية من رب العالمين سبحانه وتعالى و ذكاء و فطنة من الإنسان لان الذكي يفكر و يلاحظ و يربط الامور و الاحداث و يكون عنده منطق ولا يتقبل التزوير و التدليس و ان يكون احمق يركض مع قطيع جاهل بدينه ودنياه و يتكل على شيوخ كما يسمون انفسهم وهم انفسهم جهلة و داخلهم تطرف و طائفية و فتاويهم كارثية تسببت بتفرقة الامة وقتل الأبرياء من المسلمين و نشر الطائفية و التطرف و الإرهاب الذي نتج عنه داعش و اخواتها وقبلهم حركات سبقتهم كذلك ب التطرف .
    أما بخصوص عمرو بن العاص فهذا فعلته مخزية و الرواية موجودة بكتب السُنة قبل كتب الشيعة و رواها شيوخ و علماء السُنة قبل الشيعة ، وما كتبته أنا هي الحقيقة كما ورد في الروايات و الكتب ولكن مشكلتكم انكم لا تعلمون ما تحتويه كتبكم لانكم اتكاليين ووقتكم ضايع على أمور سخيفة و سطحية و ما عندكم اهتمام تبحثوا بالدين و التاريخ الإسلامي و لذلك يستغلكم شيوخ السلاطين المتطرفين و يمرروا عليكم الأكاذيب و التدليس و هم على يقين لن تناقشوهم أو تكذبوهم !!
    الانسان الجاهل سهل استغلاله و غسل دماغه
    و لا تاخذي الكلام بشكل خاص عليك ِ ، أنا اتكلم بشكل عام ، إن شاء الله تكوني فهمتيني!
    و آخر تعليقي يا لمياء أنا إنسانة اعرف ما اقول ومتى وكيف و اعرف من فعلاً يستحق يكون رمز إسلامي و من لا و لا يمكن اشتم شخصية محترمة و كان صاحبها مخلص لله و رسوله و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم جميعاً ، ولكن من ورد عنه ب الروايات و الكتب عكس ذلك و اصلاً ملعون و منبوذ فهذا ليس من عندي ولكن موجود ب الكتب .
    أنا بطبعي ضد التطرف و المبالغة و الطائفية و أتفادى ذلك بتعليقاتي و لكن ولا يمكن أجامل على الحق و الدين و الحقيقة .
    بخصوص عمرو بن العاص عندي مقطع من رجل دين وعالم سُني الكل يحترمه يثبت صحة كلامي ، نصيحتي بشكل عام ثقفوا أنفسكم و ابحثوا عن الحقائق و لا تكونوا اتكاليين جهلة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  7. ولا خير في دفع الردى بمذلة * كما ردها يوما بسوءته عمرو… هههههههههه
    وقد ذكرها الثعالبي في ثمار القلوب قال عبد الرحيم العباسي في معاهد التنصيص على شواهد التخليص: يريد (الشاعر) عمرو بن العاص لما ضربه علي رضي الله عنه يوم صفين فاتقاه بسوأته كاشفا عنها فأعرض وقال عورة المرء حمى

    يعني واحد مثل عمرو بن العاص يشلح ملط هههههههه حتى لا يقتله الامام علي عليه السلام ، لان بن العاص كان يعرف ان الامام ما كان ينظر لعورة ابدا مثلما لم يسجد لصنم قط ، فلهذا يقال قد كرم الله وجهه .
    طيب واحد شلح ملط حتى المايوه شلحه هههههههههه تقدسوه كيف ؟؟ وتمدحونه كيف ؟؟ هههههههه الولية عنقود وافتهمنا انها تمدح الفرفور لولو مايوه عشان تشفر وتعمله ملطشة هههههههههه لكن انتم كيف تمدحون عمرو بن العاص هههههههه وهو امام الامام علي عليه السلام شلح ملط على الاخر وطلع كل الفلم وبالالوان هههههههههه حتى يهرب من النزال هههههههههه ولا حتى ميا خليفة ما عملتها في زمانها هههههههههه وتاتون تقولون رضي الله عنه وانه صحابي مقدس ؟؟ ههههههههه بلا نيلة بقى هههههههههه ما كان الي كان وخلاص هههههههه

  8. وكان عمرو بن العاص فرحان اوي انه خلص من سيف الامام علي عليه السلام ويقول عورة المرء حمى هههههههههه ؟؟!!!
    هذه فقط عند الامام علي عليه السلام تحميه لان الامام لا ينظر لعورة ، والا لو كان في هذا الزمن كان الوهابية عملوا معه سلفي هههههههههه

  9. هذه هي 3 مشاركة لي بعد عودتي
    وهالني ما كتبته النفوس التي تكره الحق لإنها ألفت الباطل وأعتادت عليه فأصبح هو من يحرك قلوبهم الى الضلال وهم يحسبون أنهم اهل الحق
    .
    هالني ما كتبوه على قائد من أعظم قادة الفتح الأسلامي

    إنه الصحابي عمرو بن العاص كان من سادة قريش
    وقائد عسكري مسلم، وأحد القادة الأربعة في الفتح الإسلامي للشام،
    وقائد الفتح الإسلامي لمصر، وأول والي مسلم على مصر بعد فتحها.
    .
    ولكن أبت قلوب الباطل إلا أن تشوه صورته بأبشع صور
    واختلقوا قصة مهينه ( لايقبلها عقل )
    .
    اولاً عندما حدثت موقعة صفين كان عمر الصحابي عمرو بن العاص فوق الثمانين عام تقريبا 82 وكان أكبر من معاوية ب33 عام
    فهل يعقل ان يتم النزال والمبارزة بين شيخ في 82 من عمره مع رجل قوي شجاع مثل الخليفة علي
    .
    هذا أول شي
    .
    تاني شيء
    عور ة الرجل هي ما بين الصرة والركبة في الصلاة وخارجها
    ولا تصح الصلاة إذا كانت مكشوفة
    أما ما يقصده هولاء الكارهين للحق ورجاله من إهانة ذلك الشيخ الكبير فهم يقصدون أنه شلح وأصبح عاري ويظهر فرجه ( وهذه تسمى سوءة الرجل
    وإلا كان ذكرها الشيخ الشعرواي أنه كشف عن سوءته وليس عورة الرجل
    .
    ولا أقول سوى لا حول ولاقوة إلا بالله
    وأنا أتعجب كيف لمسلم أن يهين صحابة نبي الإسلام ويظهرهم بهذا المظهر التي يسعد أعداء الإسلام
    لماذا التعمد لتشويه رموز الأسلام وابطاله وصحابة رسول الله
    والله لم يجرأو أحد من أعداء الإسلام أن يهين هذا القائد العظيم رغم كراهيتهم له ..,
    فأي حقد أسود يملأ قلوب هولاء حتى يبطل غيظهم

    1. رجع زعبولة القلة ههههههه
      لم يكن ابن النابغة عمرو بن العاص في عمر الثمانين في صفين ، فهو في عمر مقارب مع سيدي امير المؤمنين علي عليه السلام الذي كان عمره يناهز الستين في صفين ، فلم يكن فرق بين العمرين ؟ لكن الفرق في الايمان والشجاعة واليقين …. ومنذ متى كان ابن النابغة صحابي ؟؟ فهو لم يسلم الا قبل فتح مكة بقليل بعد ان اساء للاسلام كثيرا وتحريضه ل النجاشي على المسلمين الذين هاجروا للحبشة ، لولا ان سيدنا جعفر بن ابي طالب اخو الامام علي عليهما السلام رد مكره وافحمه ، لم يلحق عار مثلما لحق عمرو بن العاص هذا ، وعمره لم يستطع ان يفتح بلاد ارسل لها الا بعد ان كان يمده عمر بن الخطاب بخلص شيعة الامام علي عليه السلام يومها !! وراجع التاريخ كيف كان يلطم عندما يحاصره الروم ، ثم ياتيه الفرج على يد القعقاع وحتى الزبير او غيرهما

  10. لابل حتى في زمن عمر بن الخطاب لحقه عار ما بعده عار ، عندما قال عمر لقبطي مصري اضربه !! فقال القبطي ليس هو من اعتدى علي انما ابنه ! فقال عمر : وهل اعتدى ابنه عليك الا بسلطان ابيه ؟؟ يعني كان تارك اولاده يعتدون على الناس الاقباط ! فقام القبطي وضرب عمرو بن العاص على قرعته بالنعال هههههههههه كان من اهل الغدر والخديعة والفجور حاله حال معاوية ولولا لم يتشابها ما تلاقيا ، ثم غدر به معاوية

    1. هو كان ممكن يدخل التاريخ عند منازلته للامام علي عليه السلام !
      فقد كان ممكن عندما يرى انه لا سبيل للوقوف امام الهيبة المرعبة لسيدي امير المؤمنين علي عليه السلام ، كان عليه بدل ان يشلح ملط ان يقول له : اتيتك تائبا مبايعا يا امير المؤمنين ، ولكان غير مجرى التاريخ ولم يعمل خديعته في التحكيم بين الطرفين ! لكن سوء العاقبة ، فنال عارا في الدنيا واصبحت الشعراء والشيخ الشعراوي المصري يحكون كيف شلح ملط ههههههههه على فكرة هو اخوه لعقبة بن نافع سفاح افريقيا ، وامهما تلقب بالنابغة كانت من ذوات الرايات زحلوقة يعني هههههههه ، وضاجعها في وقت واحد ستة اشخاص منهم ابو سفيان ، وابو لهب وغيرهما ، لكن اصرت ان تنسب عمرو ابنها للعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها ، اما ابو سفيان فمعروف انه بخيل ، رغم ان عمرو بن العاص يشبهه كثيرا !!

  11. يا أيها الضال المضل
    القائد عمرو بن العاص من مواليد 575 م
    وموقعة صفين كانت في 657 م
    أي كان عمره 82 عام
    .
    الخليفة معاوية من مواليد 608
    أي أن الصحابي عمرو بن العاص كان أكبر من معاوية 33 عام
    .
    فهل يعقل ان شيخ كبير ينزل في مبارازة مع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب

    هذا دليل قاطع يكشف أكاذيبكم وقصصكم المزيفه التي ملأت الكتب الأرضية وتم تحريفها بما يأتي على أهواءكم الضالة ليثبت عقيدتكم المزيفه
    .
    ثم أنت تقول وكتبت (لا سبيل للوقوف امام الهيبة المرعبة لسيدي امير المؤمنين علي )

    وانا أسأل أين ذهبت الهيبة المرعبة عندما تم حرق بيته وكسر ضلع زوجته والاستيلاء على ميراثها واسقاط جنينها
    بل المضحك أنه قام بتزويج أبنته لمن حرق البيت وكسر ضلع زوجته وقنل أبنه الجنين في بطن زوجته
    .
    .
    هل تأكدتم أنكم كاذبون ….أيها الكذاب الأشر

    1. والامام علي عليه السلام عندما اراد شيخك ابن صهاك ان يحرق باب بيته ، هل تعتقد انه الامام علي عليه السلام سكت له ؟؟ بل طرحه ارضا ووج عنقه وكاد ان يقتله ، لولا ان تذكر وصية رسول الله صلى الله عليه واله، يعني بان يكون كما كان هارون عليه السلام في امة موسى عليه السلام ، فهو لم يحارب بني إسرائيل رغم انهم عبدوا العجل ، وذلك حكمة من الله وفعل صواب حتى لا تهلك كل الامة ، وسيدي امير المؤمنين ذو الهيبة المرعبة التي قتل بها جد معاوية واخو جده واخيه وخاله وعشرات بل مئات المشركين واليهود لا تحتاج لدليل ليقتل شيخك ابن صهاك المعروف انه كان جبان ويفر من المعارك كالاروى اي الماعز باعترافه هو .

  12. مقطع مهم لنور الشريف الله يغفر له ويرحمه
    قال فيه قول الحق و كيف تعيش الامة بتاريخ فيه تدليس و تزوير الحقائق وكيف يمنعون نشر الحقيقة للناس بحجة الفتنة !! قال فتنة قال
    يعني عادي يستمر الكذب و التدليس و التزوير
    و الضلال و الجهل ؟ الجهل سبب كل البلاء
    لو كان المسلمون على علم ومعرفة بالحقائق كلها من خلال تعليمهم و ثقافتهم و اهتمامهم بدينهم و تاريخهم و البحث والتحري لما استغلهم شيوخ السلاطين شياطين الوهابية و غسلوا أدمغتهم بالتدليس و الضلال و لكان انصلح حال الامة و لما عشنا التطرف و الطائفية و التفرقة و التي بدأت من يوم السقيفة و ازدادت بعهد بني أمية الذين نشروا الفسق و الفجور و الضلال و حكمهم كله كذب وتدليس و تزوير الحقائق و ظلم وقتل آل البيت سلام الله وصلواته عليهم جميعاً و حشرنا معهم ( آل البيت ) ومع جدهم الحبيب المصطفى و سيدتي فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين و زوجها امامي أمير المؤمنين حيدر الكرار علي بن أبي طالب سلام الله وصلواته عليهم جميعاً و الصحابة الاخيار المنتجبين الذين أخلصوا لله و رسوله وآل بيته و للإسلام و لم يعادوا الحبيب المصطفى و ابنته و ابن عمه وأحفاده و كل آل البيت عليهم الصلاة والسلام .
    لا يجوز التستر على الظلم و الكذب بالدين و التدليس و تزوير الحقائق و لا السكوت ولا المجاملة و النفاق فهذا إثم كبير ومعروف ان الساكت عن الحق شيطان أخرس .
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  13. جلمبو بيستشهد برأى ممثل سينما كان دون جوان عصر وله من السقطات في افلامه اخلاقياً ونشر الفواحش بين الشباب بسب افلامه
    والكارثه ان الممثل نور الشريف يتهم القائد الأسلامي عمرو ابن العاص بإنه أتفق سراً مع معاوية ضد الخليفه علي ليكون التحكيم في صالح معاوية في مقابل أن يجعله والي مصر
    .
    والحقيقه وما غاب عن نور الشريف …أن القائد عمرو بن العاص كان ولي مصر قبل ان يتولى الخليفة علي الخلافه وقبل معركة صفين والتحكيم
    وهل كان يطمع شيخ هرم عمره تجاوز 82 أن يكون ولي مصر
    لقد كانت أعمار الصحابه والنبي محمد عليه الصلاة والسلام
    .
    -النبي محمد عليه الصلاة والسلام توفى عن عمر 63 سنة
    – أبو بكر الصديق: توفي عن عمر نحو 63 سنة.
    – عمر بن الخطاب: توفي عن عمر نحو 63 سنة.
    – علي بن أبي طالب: توفي عن عمر نحو 63 سنة..

    فهل شيخ كبير تجاوز 82 سنة ينزل في قتال ومبارزة مع الشجاع علي أبن طالب
    من أجل أن يكون والي لمصر ( اي خرافه وهبل في عقولكم وكتبكم المزيفه )
    أخيرا
    الأدلة والحقائق الثابتة بالتواريخ تفضح أكاذيب اتباع العقيدة الباطلة
    وما بني على باطل فهو باطل

  14. لم انتبه
    واعتقدت ان جلمبو. هو من انزل مقطع نور الشريف

  15. صراع الجهلاء و المثقفين لن ينتهي طالما استمر الجهل و التدليس و التزوير و التضليل و تحريف الحقائق وحتى قتل الأبرياء ومحاربتهم لإخفاء الحقائق لأن كشفها يُهدد عروش و دويلات بالسقوط و إنهيار أنظمة الحُكم بها لذلك من مصلحة دويلات الوهابية المتواطئة مع الصهيونية العالمية تضليل المسلمين و استمرار الفتنة و الطائفية بينهم لإشغالهم عن قضايا المسلمين الهامة مثل قضية فلسطين
    و تلك الأنظمة المتصهينة التي تتبع عقيدة وهابية ناصبية امتدّت من فترة حكم بني أمية ليومنا هذا و تلك الأنظمة قائمة على الظلم و الإستبداد و التخويف والتهديد و قتل كل إنسان حر و تكميم الأفواه و منع أصوات الحق و بالتالي كلنا رأينا ونرى انتشار الفجور و الفسق و المحرمات هناك و استقبال الصهاينة و خاصة على أرض الحرمين !
    فالحكومات هناك حالها حال بني أمية بطريقة حكمهم و يقدسون بني أمية و يتسترون على ظلمهم و فجورهم و قتلهم لآل البيت صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، و يُكّفرون كل من يخالفهم بعقيدتهم الوهابية التي هي أصلاً تحارب الإسلام و المسلمين و مأخوذة من اليهودية بشهادة علماء و شيوخ الأزهر السُنة حسب ما ورد بكتبهم و بالروايات خاصة عن شيخهم ابن تيمية الذي دلس و كذب على رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله أجمعين .

  16. ♛+فلـسـطينية+♠+شــيعية+♠+للـنخــاع+♛says:
    مارس 11, 2024 at 3:55 ص
    صراع الجهلاء و المثقفين لن ينتهي طالما استمر الجهل
    ========
    حتى لاتكوني ممن تتكلمين عنهم
    أو تكوني أحد من الجهلاء الذين يصدقون الأكاذيب
    أسألك وأتمنى الرد في نقطة محدده حتى لا تتوه الحقيقه
    .
    ما هو رد فعلك وتفكيرك
    عندما علمتي الحقيقه أن قصة الصحابي القائد عمرو بن العاص مع امير المؤمنين علي بن أبي طالب ( رضي الله عنهما جميعا )
    انها قصة كاذبة وملفقه المراد بها تشويه هؤلاء الصحابه الكرام
    الذين بذلوا الجهد حتى وصل الينا الأسلام عزيز مكرماً نحن مدينون لهم بذلك ويكسبوا أجر كل مسلم من بعدهم

    هل فكرتي ..كيف لشيخ كبير يبلف 82 عام ينازل أحد وأقوى ابطال أسد الإسلام الخليفة علي
    وهل تقبلتي فكرة أنه يقوم بالتشليح ويكشف عن عورته حتى لايموت
    لقد كان القائد عمرو من سادة قريش وقائد عظيم
    فهل يهين نفسه بهذا الفعل الفاضح امام اعين الناس ويشلح
    حتى لايموت

    أمثال هؤلاء الأبطال أهون عليهم ان يقتلوا الف الف مرة ويتمثل بجثثهم ….ولا احد يهين كرامتهم أو يمسها بشيء
    هل كان يستطيع القائد عمرو ان يعيش بين الناس واهله وابناءه واحفاده بعد أن فعل ذلك الشيء المهين …كيف كان يرفع عينه امامهم
    .
    القصه محرفه ويكفي كما قلت ان عمره كان 82 سنة
    ففضحت من كتبها ونقلها وظهر مدى حقدهم

    وهذا يثبت ان من يؤلف هذه الرواية الكاذبة يستطيع أن يملأ الكتب أكاذيب وزيف لابد أن نفهم ونستوعب ذلك ( هذا لمن كان له عقلاً واراد الله به خيراً )

  17. انت عبيط ياواد ههههههه بل اصبحت اكثر عبطا بعد رجوعك الى نورت . هههههههه الرواية عن عمر ابن النابغة الزحلوقة غير صحيحة ههههههه ولنفرض انه كان اكبر من الامام علي عليه السلام بكم سنة او حتى عشرة سنوات ، يقوم يعملها بسرواله ههههههههه ويشلح ملط هههههههه ويصير فضيحة ، وهذا ما تؤكده كل الكتب والروايات التاريخية وحكاه شيخك الشعراوي وسارت به الركبان هههههههه شعرا ونثرا ، كيف تحترم ذاتك وانت تقدس واحد كان ولا ميا خليفة ؟؟ يخيبك ويخيبه ومن يدافع عن هذه الاشكال هههههههه
    لكن الثابت ان
    الفرق بين عمر الامام علي امير المؤمنين صلوات الله عليه في صفين حيث كان يبلغ الستين سنة وبين عمر ابن النابغة ليس كبير
    فقد قال الذهبي في السير: انه كان أكبر من عمر بن الخطاب بنحو خمس سنين، وكان يقول أذكر الليلة التي ولد فيها عمر وقد عاش بعد عمر عشرين عاما فينتج هذا أن مجموع عمره بضع وثمانون سنة هذا عندما مات بعد ما يقرب من عشر او خمسة عشر سنة او اقل ، يعني الفرق ست او خمس سنوات وكان يقول أذكر الليلة التي ولد فيها عمر وقد عاش بعد عمر عشرين عاما فينتج هذا أن مجموع عمره بضع وثمانون سنة هذا عندما مات بعد ما يقرب من عشر او خمسة عشر سنة .
    فالعمر ليس مشكلة في ذلك الزمن فعمار بن ياسر في معركة صفين كان عمره ثلاثة وتسعين سنة عندما استشهد رضوان الله عليه .
    العار ليس بالعمر انما بالتشلح الزحلوقي هههههه

  18. سبحان الله كل من يقدس تلك الاشكال المقيتة في تاريخنا ، تجده ذليل وعبيط ههههههههه

  19. العالم والدنيا كلها شافت عمرو بن العاص ابن النابغة شالح ملط وانه معروف ومسلم به كان في معسكر الي ما يتسمى معاوية ابن هند ههههههه والعبيط يصر انه ما شافو هههههههههه هل الزحلوقة النابغة التي كحكحها ستة اشخاص تقرب لك بشيء هههههههههه؟ ما هذا الدفاع المستميت على ابن الزنى هذا عمرو بن العاص ؟؟؟ طيب عمره اثنين وثمانين كما تقول ( رغم انها كذبة ومات بهذا العمر ) شنو طلعو يحارب الامام علي عليه السلام ؟ لماذا لم يقل لمعاوية اني رجل كبير خليني اقعد اشوف تلفزيون ؟؟ هههههههه انه ابن زنى ولذلك لا يستطيع ان يتخلى عن حب الدنيا او يقف مع صاحب الحق والخليفة الشرعي امير المؤمنين علي عليه السلام ، ولا يدافع عنه الا من هو مثله منافق او ضال او ابن زنى

  20. الان راح يجي ويقول لا هو ابن النابغة عمرو بن العاص كان يشم هوا في معركة صفين وطالع سياحة مو عشان يروح يقاتل هههههههههه هكذا عقول مكيفة انها تعمل صلاة مراجيح ههههههههه اما عبط ما صاير بصحيح ههههههههه ما عندك قدرة تفهم الحق وتحلل اخرس خالص هههههههه

  21. وعمرو بن العاص لم يكن واليا على مصر عندما استلم امير المؤمنين علي عليه السلام الخلافة . بل كان مطرود من قبل عثمان بن عفان ، وتقول كتبكم
    ان عمرو بن العاص عندما عزله عثمان بن عفان من ولاية مصر حقد عليه وطلق أخته كما كره الناس في مصر ذلك لأنه عين مكانه عبد الله بن أبي سرح حيث إن الرسول كان غاضبًا على ابن أبي السرح .
    يعني عثمان جاء يكحلها عماها هههههههه فهو طرد ابن النابغة عمرو بن العاص وجاب حرامي ثاني مثله لعنه وطرده رسول الله صلى الله عليه واله !

    فقط في هذا الزمن اصبح الوهابية حتى يزعلوني هههههههه ينفون ان عمرو بن العاص شلح ملط وانه قبطي ضربه على صلعته ههههههههه وانه كان في صفين وانه حتى عثمان بن عفان طرده ، فقال لاخته خلاص بطلت اعمل لك كوحكاح وطلقها هههههههه بينما قبل عشرين او ثلاثين سنة الكل متفقين انه عمرو بن العاص فضيحة على الاخر ، خاصة الشيخ الشعراوي كما في الفديو ، فهو كان وزير وشيخ ازهر ولا يقول شيء الا بعد ان يحققه ، وجاي عبيط يصحح لكل العلماء وينفي الكتب والاخبار ههههههههه انت عار حتى على من يناقشك لانك عبيط اوي ههههههههه

  22. العبيط عامله مقدس وقائد اسلامي هههههههه ففي كتب اهل السنة انفسهم عن التزحلوقية النابغة ان عمرو بن العاص :

    قالوا عن عمرو ابن العاص كانت امة ليلي العنزية اشهر بغايا مكة ارخصهن اجرة , ( عاملة تنزيلات الولية هههههه ) ولما ولدتة ادعاها خمسة رجال قالوا ان عمرو ابن احد منهم . غير ان ليلي الحقتة بالعاص لانة اقرب الشبة بة راجع النساء ص 27 . العقد الفريد 1 \ 164 , المسعودي ، « مروج الذهب ومعادن الجوهر » ، | 2 | 310 السيرة الحلبية
    يقال أن أم عمر بن العاص وطئها (نكحها) أربعة رجال وهم العاص , وابو لهب , وأميه بن خلف , وأبو سفيان بن حرب .. وأدعى كلهم عمرا .. فألحقته أمه بالعاص , وقيل لها لما أخترتى العاص .. فقالت : ” لأنه كان ينفق على بناتى , ويحتمل أن يكون منه وذلك لغلبه شبهه عليه ”
    وكان عمرو يعير بذلك , عيره بذلك على , وعثمان , والحسن وعمار بن ياسر وغيرهم من الصحابة رضى الله تعالى عنهم , هذا ما جاء فى السيره الحلبية , للعلامة برهان الدين الحلبى باب تزويج عبدالله أبى النبى صلعم آمنه أمه صلعم وحفر زمزم وما يتعلق بذلك أنظر أيضاً المراجع الإسلامية الأتية العقد الفريد & بلاغات النساء & الروض الأنف & المناظر& ثمرات الاوراق .. )
    وقال الإمام السبط الحسن الزكي سلام الله عليه بمحضر من معاوية وجمع آخر : أما أنت يا بن العاص فإن أمرك مشترك، وضعتك أمك مجهولا من عهر وسفاح، فتحاكم فيك أربعة ( في لفظ الكلبي وسبط ابن الجوزي : خمسة ) من قريش فغلب عليك جزارها، ألأمهم حسبا، وأخبثهم منصبا، ثم قام أبوك فقال : أنا شانئي محمد الأبتر فأنزل الله فيه ما أنزل( أخذنا هذه الجملة من حديث المهاجاة الطويلة الواقعة بين الإمام الحسن بن علي وبين عمرو بن العاص، والوليد بن عقبة، وعتبة بن أبي سفيان، والمغيرة بن شعبة، في مجلس معاوية رواه ابن أبي الحديد في شرحه 2 ص 101 نقلا عن كتاب المفاخرات للزبير بن بكار، وذكره سبط ابن الجوزي في التذكرة ص 114 )
    من هو أبو عمرو الحقيقى ؟ أهو العاص أم عثمان بن عفان؟
    وروى أبو عبيدة معمر بن المثنى المتوفى 209 / 11 في كتاب ” الأنساب ” : إن عمرا اختصم فيه يوم ولادته رجلان : أبو سفيان، والعاص، فقيل : لتحكم أمه فقالت : إنه من العاص بن وائل .
    فقال أبو سفيان .
    أما إني لا أشك إنني وضعته في رحم أمه فأبت إلا العاص فقيل لها : أبو سفيان أشرف نسبا .
    فقالت : إن العاص بن وائل كثير النفقة علي وأبو سفيان شحيح .
    وعدّه الكلبي من الأدعياء في باب – أدعياء الجاهلية – وقال : قال الهيثم : ومن الأدعياء عمرو بن العاص، وأمه النابغة حبشية، وأخته لأمه أرينب (بضم الألف) وكانت تدعي لعفيف بن أبي العاص، وفيها قال عثمان لعمرو بن العاص : لمن كانت تدعى أختك أرينب يا عمرو ؟ فقال : لعفيف بن أبي العاص . قال عثمان : صدقت . إنتهى

  23. ناس تعبد الطاغوت ثم تقول انها تصوم شهر رمضان ؟؟!!
    اي صيام واي قيام ؟؟
    تعلم ان الفتنة كانت بسبب اهل صفين وتولي معاوية حول الدعوة الاسلامية والخلافة لملك عضوض وراثي وقاعدين يصفقون لهم ؟؟!!!
    كيف تعتقدون ان الله يرضى عنكم او يقبل لكم عملا ؟؟ انتم شركاء في الجريمة والكارثة التي حلت بالامة ، فليكن شهر رمضان شهر هدى تراجعون فيه نفسكم

  24. لولو مايوه الوهابي المشخلع جاهل و غبي وتافه ومتطرف و الشمطاء تضحك عليه وتقول له علم و يفيض عليها! يفيض مجاري ممكن !!! 🤦🏻‍♀️ عجوز تموت على الكيد حتى لو تبهدل نفسها و تصير مضحكة و ملطشة و دخلت تهني لولو المشخلع برمضان متعمدة لان تعليقاتي بالصفحة الثانية قهرتها وهذه عادتها تدخل تعلق
    مكايده وتشفير المسكينة عندها معاناة أبدية مع الغازات منفوخة عالفاضي .
    اخجلي على شيبتك يا عجوز يا آخر القرود ولك انتِ تهيني نفسك ما في انسان محترم يحترمك
    ولك عيب اقسم بالله عيب بهالوضع انت شو طينتك ؟ ما عندك دم ؟ ولا شرف ؟ إلا إذا أنت فعلاً وهابية سلوليـة و مش مهتمه بفلسطين فهذا حال آخر!
    انتِ مبهدلة نفسك بمراهقتك المتأخرة و تصرفاتك مش بحاجة حدا يبهدلك أصلاً .
    la3nat rabi 3ala nas tata7arash bi tafeh 5ontha yat3an bi som3at banat al nas wa yatakalam fi ghaibati wa lam adoos laho 3ala zanab la sama7akom Allah moslimon fi joo3 wa 9aher fi baladiha wa hom yataghazaloon 🤮

  25. لو كريم ابن سامي مغاوري كان يعرف ان كل ده حيحصل علي صفحة الخبر مكنش راح السوبر ماركت من اساسه
    استغفرك ربي واتوب اليك

  26. اهل الحق يجب ان لا يسكتوا في شهر رمضان ، بحجة انهم في صيام !!
    ، بل من كمال الصوم ان يتركوا السنتهم تنطق بالحق بما يلهمهم الله من تقوى ويوفقهم للازكى ويستعملهم بما هو ارضى ، فقط اهل الضلال يجب ان يخرسوا ويسكتوا ويغيبوا عن المشهد ويربطون بالسلاسل حالهم حال الشيطان التي تُغل في شهر رمضان المبارك . وعسى ان يتذكروا ويتوبوا …
    فاذا لم يأمر اهل الصلاح بالمعروف وينهون عن البدع وعبادة الطاغوت وتقديس الا مقدس في هذا الشهر الذي انزل فيه القران هدى للناس فمتى اذا يفعلون ؟؟؟
    انا احب احكي في هذا الشهر ولا اغيب عن المشهد ، واسأل الله ان ينطقني بالصواب بحيث كل كلمة حق طيبة تخرج مني تكون كشجرة مباركة اصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي اكلها كل حين باذن ربها ، ويذيقني ربي برحمته حلاوة ثمرتها حيا وميتا وفي الدنيا والاخرة .

  27. واني ارى من الهدى ان اهزء باهل الضلال ومن يشلح ملط ههههههههه بحجة انه بيعمل ساونا ههههههههههه بينما هو هارب من المعركة التي اوقد نارها بغير حق .
    جاتو خيبة هو في حد يعمل ساونا ملط ههههههههه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *