خلال حلولها ضيفة في اولى حلقات برنامج “كلّ يوم جمعة” مع الإعلامي عمر اديب عقبت النجمة اللبنانية إليسا على التطوّرات الأمنية السورية وقالت أن “الوضع في سوريا من سيئ الى أسوء والأزمة مستمرة سنوات عدّة الى الامام والانسانية ماتت”.
وعن تأثّرها بصورة الطفل السوري عمران الذي كان قد اصيب خلال الحرب، أكّدت أنها لا تستطيع رؤية صورته من دون ان تبكي. وأضافت: “لو كان طفلاً مصاباً من الجانب الآخر سأشعر بالأذى نفسه، لكنني ضد النظام في سوريا بجميع الأحوال”.
وعن رأيها بمسألة اللجوء السوري في لبنان، قالت: “هم ليس ذنبهم ولكن نحن ليس ذنبنا ايضاً ولم يعد بمقدورنا استيعاب كمية الناس الموجودة. أسمع أخبار عن استبدال عمال لبنانيين بعمال سوريين نظراً لأجورهم الزهيدة، وبالتالي نحن كلبنانيين نتأثر في النهاية. وعلى ما يبدو أن الأزمة في سوريا ستطول والمسألة ليست قصّة شهر او شهرين بل سنين طويلة والواضح أن اللاجئين لن يعودوا سريعاً الى بلادهم ومن الممكن ان يبقوا في لبنان بشكلٍ دائم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تقول نظام بشار !!! وانت الصادقه نظام ايران وروسيا .
    بشار الاسد ( الجحش سابقاً ) لم تعد زمام الامور بيده , طال الزمان او قصر سيتخلى عنهُ من ناصره عندما سيصبح كرت محروق وساعتها يبتدي الدعس على اصوله باذن واحد احد

  2. 4 حقائق يجب ان يعرفها الناس عن من يحكم بسوريا
    1- سليمان الاسد ( الجحش سابقا ) باع سوريا لفرنسا
    2- حافظ الاسد ( الجحش سابقاً ) باع الجولان للصهاينه
    3- بشار الاسد ( الجحش سابقاً ) باع سوريا لايران
    4- عائلة الاسد كان اسمها بالاصل عائلة الجحش ولكن جمال عبد الناصر هو من غير كنيتهُم ولكن يبقى الاصل غلاب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *