قالت المخرجة إيناس الدغيدي، الأربعاء، إن «ترخيص بيوت الدعارة لصالح المجتمع».

وأضافت «إيناس»، في مقابلة تليفزيونية ببرنامج «ليلة»، المذاع على قناة «النهار»: «أنا ماقلتش اعملوا، أنا بقول ممكن يصون المجتمع».

واعتبرت أنه «ده مجتمع صعب يرخص بيوت الدعارة.. والزمن اختلف عشان دخلوا في مخنا حاجات إنك تجهري بحاجة زي كده يبقى أنت زانية».

وعرضت مقدمة البرنامج صورة لإيناس الدغيدي وهي ترتدي حجابا، فقالت: «دي أنا مش عارفة جبتوها منين ساعة لما كنت بحج»، واستدركت مقدمة البرنامج قائلة: «دي فوتوشوب».

وأوضحت «الدغيدي»: «عندما ذهبت أحج لبست الحجاب وكنت ألبس أسود».

وحول قولها أنها ارتدت الحجاب رغم أنها وصفت المحجبات من قبل أنهم «مرضى نفسيين»، بحسب مقدمة البرنامج، قالت «الدغيدي»: «أنا ارتديت الحجاب لأنه مفروض في المكان وهو الكعبة لأنه ما ينفعش إني أدخل الكعبة دون حجاب، ولم أقل إنهم مرضى نفسيين ولكن قلت إن لهم ظروف نفسية معينة، وعندما تجدي بنت عندها 17 أو 18 سنة ومحجبة وبنت وعندها 9 سنين ومحجبة، فهل هي عرفت الدين كويس، لا بل فرض عليها».

وتابعت «المحجبات عندهم ظروف نفسية معينة، وهتلاقي كل واحدة اتحجبت فيه سبب، وبعد اللي حصلنا والفترة اللي فاتت كان الحجاب نوع من العدوى».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الحاجة إيناس دى محتاجة تعليق يليق بماقمها ما ينفعشى وأحنا صايمين
    خليها لبعد رمضان
    كل سنة وجميعكم بخير يا أهل نورت اللى بيحبنا واللى ما بيحبناش

  2. رسائل إلي المصريين:
    1- لماذا لا تتظاهرون ضد إيناس الدغيدي التي تطالب بفتح بيوت للدعارة في بلدكم ؟
    2- اتهمت المذيعة المصرية أماني الخياط المغرب الحبيب بأن اقتصادهم من الدعارة وها أنتم ترون بأن مصرية تطالب بالترخيص لبيوت الدعارة , فأنا لم أسمع بعمري بأن المغاربة يطالبون بما طالبت به المصرية إيناس الدغيدي .
    3- ها أنتم يا مصريين من سئ إلي أسوأ فمن بعد أفلام البوس والعري والمايوهات إلي شرب الخمور وهز الوسط والمزز فها أنتم تخطون خطوة أكبر إلي الهاوية بأن هناك من يطالب بالترخيص للزنا والدعارة والفجور , فإلي أي هاوية ستهوون يا مصريين أكثر من ذلك ؟
    4- مسلسلات وأفلام وأغاني ومسرحيات ورقص وشرب وخمور ثم تشحتون من السعودية الملتزمة بالدين الإسلامي يعني لم نر أن أفلامكم وخموركم ومسلسلاتكم نفعتكم في شئ يا من تتدعون التحضر والتقدم والمدنية , اتقوا الله تعالى لكي يرزقكم من حيث لا تحتسبون وكفاية شحاتة من الدول الملتزمة بالإسلام وتعلموا من هذه الدول .

  3. يا دغيدي ..ترخيص بيوت الدعارة معناه ” المجاهرة بالزنا ” .. أي أن يُصبح الزنا مرخصاً ومعروفاً ومجاهرٌ به .. وهذا لا يحمي المجتمعات بل هذا ما يُنزل عليها البلاء من الله ..
    فلو نظرنا إلى شروط تطبيق الحد على الزاني وهم أن تتم مشاهدة العملية من 4 شهود ( وهو امر شبه مستحيل فمن سيقوم بالزنا أمام 4 أشخاص ؟) نعلم أن الحكمة من ذلك هي أن لا تتم المجاهرة بالزنا وأن لا يُصبح الزنا أمراً عادياً له اماكنه ” المشروعه ” والمرخّصة ..
    إن كنتِ تريدين صيانة المجتمع فعليكم ان تركزوا على الجيل الجديد وتنشئته على أسس اسلامية سليمة وتبيان خطر الزنا عليهم وعلى مجتمعهم ..!!

  4. أول شي و(استعارة من إحدى المعلقات هون بالصفحة) الحمد لله علمت الناس هون يحطوا تشكيل وصاروا يفهموا أنه الشدّة هي حرف بحد ذاته لا يجوز حذفه. وبما أنه الـ (واو) حرف عطف فلا يجوز عطف اسم منصوف على آخر مرفوع هههههههههه
    اً و رٌ !!!! دخيلو أنا يلي صار يعرف يكتب ههههههههههههههه
    المهم عزيزتي إيناس شو ترخيص ما ترخيص ؟؟؟؟ نحن شعب يهوى العناوين والصفات الرنّانة ، يعني بدنا نعمل السبعة وذمتها من تحت الطاولة وبالسر ، ونقوم الصبح نحكي عن الشرف والأخلاق!!
    قاطعوا إيناس لأنها تحرّض على الزنا بالعلن فنخسر بذلك لذة الفعل نفسه لكن من تحت لتحت

  5. الشرع حرم الملامسة والخلوة والاختلاط والتبرج وكل ما يعين ويزين الزنا .
    قال الله عز وجل، “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا لهم عذاب أليم فى الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”،.. وقال الله تعالى “وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا”.

  6. الحل الأفضل إعطاء قروض سكنية طويلة الأجل للشباب الراغب في الزواج يعنى قرض لعشرين سنة مثلاً

  7. {إن تخفوا ما في صدوركم أو تبدوه يعلمه الله}
    {إن تبدوا ما في أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله}
    إن المنافق أشدُّ ضرراً من الكافر، فالكافر أعلن كفره ونستطيع أن تأمن مكره، أما المنافق الذي يتخذ من عيوب الآخرين منبراً لينفي عن نفسه التهمة فهو كالورم الخبيث يتغلغل بصمت وحين تكشف أمره .. يكون الأمر استفحل وصار استئصاله أمراً مستحيلاً (مو مستحيلٌ هههههه)

  8. مشكلة الدغيدي ومن يسبح في فلكها هو خلطهم بيت التحرر بمفهومه الراقي واشاعة الفوضى الاخلاقية والانسلاخ عن الفضيلة…. لا نستطيع انكار ان جميع المجتمعات بدون استثناء تعرف الزنا بمختلف مسمياته وانه من شبه المستحيل القضاء جذريا عليه، بالمقابل الدعوة للمجاهرة به ليس حلا ابدا وان المنادين به ليسوا سوى ببغاوات تبحث عن الشهرة من منظور خالف تعرف…..
    مدام دغيدي ارتقي قليلا بفكرك واعملي عقلك في مبدأ “وان بليتم فاستتروا”

  9. 1- سمعة مصر أصبحت بين الشعوب العربية في الطين , في الطين , في طين الطين . المصريون والمصريات ومصر بأكملها أصبحت سمعتهم في طين الطين المطين بالطين بسبب افلامهم الخليعة ومسلسلاتهم المنحلة وفنانينهم وفناناتهم الذين لا يعرفون أخلاق ولا عيب وستر .
    2- هل تعرفون لقب مصر عند الكثير من الدول العربية ؟ لقبها ” بلد المليون رقاصة ” .
    3- من يصدق بأن تصل مصر إلي هذا المستوى من السمعة لدرجة أن العربي الذي أمه مصرية يعايره البعض ويسميه ” يا ابن الرقاصة ”
    4- الملحن عمرة مصطفى – الله يهديه – قال بأن سمعة المرأة المصرية أصبحت سيئة وبأن المرأة المصرية في المسلسلات المصرية أصبحت عاهرة .
    5- الإعلامي عمرو أديب – الله يهديه – قال بأنه لم يجد امرأة مصرية في المسلسلات المصرية محترمة
    6- سمحت مصر بالرقص وهز الوسط وسمحت مصر ببيع الخمور وفتح الكباريهات والخمارات وسمحت بالمايوهات على شواطئها وسمحت بالأفلام والعري والبوس والأحضان وسمحت بالحفلات والأغاني وكل ذلك باسم التحضر والمدنية ولرفع اقتصاد مصر وها أنتم ترون النتيجة بأن مصر أصبحت شحاته تشحت الفلوس من السعودية بلد الالتزام الإسلامي
    7- مصر بلد الفن والفنانين والفنانات والرقص والخمور وهز الوسط وتحرير المرأة والاختلاط أصبحت تشحت الأموال من السعودية بلد الإسلام والالتزام والحجاب والنقاب ومنع الاختلاط والعقوبات الشرعية فانتصر بلد الإسلام والنقاب على بلد هز الوسط والخمور ولله الحمد والمنه .

  10. مصر أصبحت شحاته تشحت الفلوس من السعودية بلد الالتزام الإسلامي
    لا والنبى ياسى عبده وأنت الصادق بلد البترول
    لو مافيش بترول هايشحتوا زينا
    ومن ناحية الالتزام , أظن أخر حادثة هناك أن سعودى خطف طفل عنده 12 سنة واعتدى عليه جنسيا
    وأكيد شفت أو سمعت عن بلاويهم فى أوربا , ده غير اللى بيشتروا بنات العرب وياخدها هناك ويتناوبوا عليها العائلة بالكامل ……
    كفاية

  11. إلي رامز : أولا: يجب أن تعرف بأني أحب واحترم مصر جدا جدا وأنا لا أقصد مصر في كلامي لأن أفضال مصر – بعد الله – علينا كثيرة ولكني أقصد الرد على هذه الفئة التي تصدرت الإعلام المصري .
    ثانيا: أنا كتبت مداخلة وأرسلتها إلي جريدة نورت أشرح فيها بأني أرد على من تصدر الإعلام من الإعلاميين والفنانين ولا أقصد بكلامي مصر ولا أقصد المصريين أبدا وأرجو من جريدة نورت أن تنشر هذه المداخلة . فأنا لا أقصد مصر فمصر لها كل احترام وتقدير ولكني أرد على هؤلاء الذين يتكلمون دون وعي وفهم أما مصر والمصريين فهم أساتذة ولهم مني الاحترام والتقدير فعلا .
    ثالثا: ارد على ما قلته أنت يا أخ رامز :
    أ- أنت قلت ما يلي :” لا والنبى ياسى عبده ” وأنا أقول لك لا يجوز في الشرع الإسلامي الحلف إلا بالله تعالى فاستغفر الله وقل ” لا إله إلا الله ” ولا تحلف لا بالنبي ولا بولي ولا تحلف إلا بالله الواحد القهار .
    ب- وأنت قلت عن السعودية ما يلي :” وأنت الصادق بلد البترول لو مافيش بترول هايشحتوا زينا ” وأنا أقول لك : ومن الذي رزق السعودية هذا البترول سوى الله تعالى ؟ الله تعالى هو من رزق السعودية التي تطبق أحكامه الشرعية البترول ولو أن مصر طبقت حكم الله تعالى لأصبحتم مصر مثل السعودية في الغنى ويمكن أكثر . لو التزمت مصر بشرع الله تعالى لأصبحت زي السعودية بتسلف الآخرين ومصر عمرها لم تفتقر بفضل الله تعالى ولكن يجب أن تصلح من قوانينها بما يتناسب مع شرع الله تعالى وهذا الكلام لمصر ولي أنا شخصيا ولكل المسلمين والمسلمات فلا أقصد مصر وحدها . فأنت قلت لولا البترول لأصبحت السعودية مثل مصر بتشحت وأنا أقول لك لو أن مصر طبقت شرع الله لأصبحت مصر مثل السعودية بتسلف الآخرين وتقرضهم وتتصدق عليهم .
    ج- أنت قلت عن السعودية ما يلي:” خر حادثة هناك أن سعودى خطف طفل عنده 12 سنة واعتدى عليه جنسيا ” وأنا أقول لك : حتى لو صح ما قلته أنت فأنت تتكلم عن حوادث إجرامية متفرقة وسيتم تطبيق العقوبات الشرعية الربانية على هذا المجرم وسيكون عبرة لغيره أما في الدول العربية الأخرى يتم تطبيق القانون الوضعي فيتم إدخال المجرم إلي السجن ثم يخرج معزز مكرم ولن يكون عبرة لغيره.
    د- وأنت قلت عن السعودية ما يلي:”وأكيد شفت أو سمعت عن بلاويهم فى أوربا ” وأنا أقول لك : وهذا أكبر دليل على أن هؤلاء لا يستطيعون عمل بلاويهم إلا في أوربا أو الدول المنحلة لأنهم لا يجرؤون على أن يعملوا بلاويهم في السعودية لأنهم سوف يذهبون بألف داهية فمن يريد أن يعمل بلاوي يرحل عن السعودية ويذهب إلي البلاد التي لا تتقي الله تعالى ويعملها هناك فالسعودية بلد طارد لكل منحرف وهذا أمر رائع ولكن لو رأينا في مصر – مع احترامي – فكل راقصة تريد أن ترقص تذهب وترقص في مصر مثل صافيناز وكل مغنية تريد أن تغني تسافر إلي مصر فمصر بلد جاذب لكل من يخالف شرع الله تعالى والراقصة تجد الأبواب مفتوحة لخا في مصر وهذا لا يجوز .
    ز- أخيرا هناك فرق شاسع بين من يقوم بأفعال تخالف الشرع بالسر ولو قبض عليه يعاقب مثل ما يحدث بالسعودية فممكن أنك تجد سعودي يشرب الخمر في السعودية ولكن لو تم القبض عليه سوف يعاقب شرعا أما في مصر فالمخالفات الشرعية لا يخالف عليها القانون فلو أن رجل مصري يشرب الخمر في مصر فلا يتم معاقبته وهنا الفرق الكبير عندما تصبح المعاصي مسموح بها بالقانون المصري وهذا خطر على مصر الحبيبة وقد يجلب عليها غضب الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *