رصد مقطع فيديو، قامت بتصويره الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يربت على كتف الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ليرحب بها في الإمارات.

وظهر في الفيديو الشيخ محمد بن راشد، بعد أن قام من طاولة الطعام التي كان يجلس عليها في أحد المطاعم بدولة الإمارات ليرحب بالفنانة غادة عبدالرازق، في لمحة تعكس التواضع الذي يتمتع به حاكم دبي.

ومن جانبها علّقت الإعلامية مهيرة على ما حدث بأن قالت: “قمة الذوق، جاء للطاولة يسلم قمة الذوق والرقي ما في أحد مثله والله”، وذلك في إشارة إلى تصرف الشيخ محمد بن راشد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. محمد بن راشد اعتبره عبقري بسياسته داخل بلده , محبوب ويعمل لصالح البلد , على الاقل اصبحة دُبي وجه للسائحين واصبحة معلم سياحي على مُستوى العالم اما سياسياً فخباياهُم كثيره

  2. انا من اشد المعجبات بهذا الانسان قبل ميكون حاكم او شيخ فعلا يستحق الاحترام

  3. سلام عليكم اخ مواطن مسلم عربي مارايك بهذا الحدث التاريخي حاكم دبي بنفسه يتنازل ويسلم على الممثلى لا ويداعبها ويضحك مها وللامانة هو المبتدأ والذي ماتنازل وسلم على فقراء ولاجئين الدول الإسلامية لا وغادة ليست أي ممثلة مثيرة للجدل بالاغراء ارجوك ان تجاوب على سوالي لانك تنتقد دائما حكومات البلدان الأخرى انهم يشجعون الفن والمسخرة وتستثني دول الخليج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *