طرحت المغنية البريطانية “آديل” فيديو كليب لأغنية “Hello”، أولى أغنيات ألبومها الجديد، الذي تولى السينمائي الكندي كزافييه دولان إخراجها. ويظهر الفيديو المصور بالأبيض والأسود في ريف “مونتريال”، المغنية وهي تتذكر علاقة عاطفية باءت بالفشل.
ويتضمن الألبوم الجديد الذي يحمل اسم “25”، 11 أغنية، ومن المتوقع طرحه في الأسواق في 20 نوفمبر المقبل.وكتبت المغنية البريطانية عبر حسابها بموقع “تويتر” الذي يتابعه أكثر من 23 مليون شخص، أن هذه الأسطوانة هي نوع المصالحة مع الذات، قائلة: “ألبومي السابق كان ألبوم قطيعة، وإن أردت توصيف ألبومي هذا فأقول أنه ألبوم مصالحة، أنا أتصالح مع ذاتي”.
وشارك في تمثيل الكليب برفقة “آديل” الممثل الأمريكي تريستان وايلدز، الذي كتب على كفه كلمة “حماية” باللغة العربية، وهو الأمر الذي لم يلاحظه الكثيرون.وقالت أديل في حديث إذاعي لـ”بي بي سي”: «أحب أن تكون أغاني درامية. أنا “دراما كوين” نوعاً ما. لا شيء في حياتي أكثر إيلاماً من حياة أيّ أحد آخر، الفرق أني أكتب عن ألمي، ما يجعله يبقى إلى الأبد”. وأضافت أنها حاولت تسجيل عدة أغانٍ خلال سنوات انقطاعها الخمس، لكنها لم تكن تجد ما تقوله، وانتظرت لتصير مستعدة، وأعطت نفسها الوقت حتى يكبر ابنها “أنجلو” (2012) قليلاً.adele ad2 ad3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. إن الذي ملأ اللغات محاسنا
    جعل الجمال وسره في الضادِ
    أحمد شوقي
    ===============
    كُل عام و لغتنا العربية أجمل و لسانُنا بها أكثرُ طلاقة و كتابتُنا بها أكثرُ فصاحة . اليوم هو اليوم العالمي للُغة العربية و الحقيقة خاب أملي لعدم تطرُّق أحد لَهُ فأنا من مُحبيها بل من عاشقيها …….

    1. فعلاً رغم الأزمانِ لها عَبَقُ ……..
      ===========
      جميلٌ من جميل أمونة ، أشكُرك جزيل الشُكر فقد رسمتي إبتسامة على وجهي . نراكُم لاحقاً .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *