كشفت الإعلامية ريهام سعيد ان سبب سقوط نعش الفنانة الراحلة فاتن حمامة يعود إلى تناول المشيعين للمخدرات، قاسمة بالله: “والله العظيم عشان المخدرات”.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-ts=1421828030&v=7PYTslktwHg&x-yt-cl=84411374&feature=player_embedded

وقالت ريهام في برنامجها “صبايا الخير” ان قضية المخدرات لم تعد قضية رأي عام فقط، بل أصبحت قضية شخصية، فهي كأم لم تعد ترى ان مستقبل أولادها مثمر في بلد لا مراقبة فيه على الموانئ والحاويات التي تهرب المخدرات عبرها.

وعن جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قالت ريهام ان المقدم المصري عمرو أديب تكلم بحصرة عن الشواذ الذي حصل في جنازة الفنانة، ويقول “ليه الست دي النعش بتاعها يقع، وليه نهدّ الجامع واحنا نازلين، وليه الموبايلات تطلع في جنازة، المفروض إن احنا نتشهّد”، فكانت ريهام تريد ان تجاوب عمرو أديب قائلة “عشان المخدرات، والله العظيم عشان المخدرات”.

وقالت ريهام انه ثلاثة ارباع من هؤلاء الناس التي تصلي، تتعاطى المخدرات ايضاً، قاسمة بالله العظيم ومضيفة “ما هو أنا عشان أشوف نعش جي، بدل ما أوسعله أروح عليه أكثر وأشوف النعش بيتحرك هيقع وأزنق أكثر وأزق أكثر وأبقى في كل ده بطلع موبايل”.

وقالت ريهام موجهة حديثها لعمرو أديب “يا عمرو المخدرات بوظت كل حاجة، بقت عاملة انعدام بالشعور بأي حاجة.. حتى الموت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. her funeral should be organized more than that !!! it wouldn’t kill them to send police officers and make things more civilized than that, it was really a huge disgrace and a big insult to a big actress of her caliber

  2. إللي أسوأ من المشيعين الإعلاميين إللي عم يشنعوا على بلدهم بهالشكل

  3. اتدكر في جنازة المرحومة وردة الجزاءرية عملو فضيحة ونقلو جثمانها في نقالة البضاءع الله لايسامحهم وفي جنازة فاتن حمامة يتدافهون كالاغنام بهمجية حتى المحششين لا يعملو متل هده الفضايح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *