عد أن شاهدها قرابة مليوني شخص في أسبوع واحد، ونظرا للرسالة الإنسانية القوية التي تتضمنها الأغنية المصورة الجديدة للفنان أحمد مكي، والتي أطلقها مؤخرا بعنوان “قطر الحياة”، توجه بعض الدعاة الإسلاميين بالشكر لأحمد مكي، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على تويتر.
فقد قام الداعية الإسلامي اليمني المعروف “الحبيب على الجفري” بنشر فيديو الأغنية على صفحته الخاصة، موجها رسالة لمكي قال فيها: ” حينما يكون الفن رسالة بوركت احمد مكي وبورك فريق العمل”.

وبالمثل، توجه الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود بالدعاء لمكي، وتحيته على هذه الأغنية، التي أطلقها مكي مؤخرا دون أن يقوم بالدعاية لها كالكثير من النجوم، بل فوجئ الجميع بالأغنية مصورة ومعروضة عبر قنوات ميلودي، حيث كتب مسعود: “ربنا يتقبل منك الرسالة الصادقة الموجعة اللي من القلب دي يا أحمد يا مكي.. ?معز مسعود”.
الجدير بالذكر أن أغنية “قطر الحياة” من إنتاج “Bird Eye”، وإخراج احمد الجندي، وهي من كلمات احمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد، وغناها مكي بطريقة موسيقى الراب، وتميزت بكلماتها القوية، وفكرة التصوير نفسها التي ترصد تأثير المخدرات على تماسك الأسرة، حيث يجسد مكي دور الابن المدمن، ويقوم الفنان أحمد حلاوة بدور والده، والفنانة حنان يوسف بدور والدته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا اخي يا اختي تدكرو انو الموت قريبا منا عندما نحمل على الاكتاف يمشي في جنازتنا ثلات اشياء مالنا واهلنا واعمالنا يرجع منهم اتنين مالما واهلنا ولا يبقى الا نحن واعمالنا

    http://youtu.be/EA86F5ySpAc

  2. اغنية رائعة جدا جدا تمثل مشاكل الشباب العربي كله انشالله يتغير هذا الواقع بتغيير الافكار في العقول ومنها الحاكمة ايضا وليس فقط الاقتصارعلى الصور

  3. I don’t like this kind of music, But this guy is something……………..Wow!!! all the respect………….

  4. مكي موهوب و لديه دائما الجديد و المبتكر ليقدمه و الان لديه المهم والمفيد ! برافو احمد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *