رفضت الفنانة رانيا يوسف، توجيه الانتقادات مبكرا لمسلسل «الوصايا السبع»، وقالت: «اللي مش عاجبه المسلسل عندكم الريموت كنترول، غيروا وهاتوا أي مسلسل تاني».
وأضافت «رانيا يوسف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «ملفات» على قناة «الفراعين»، مساء الأربعاء، مع الإعلامية سوزان شرارة: «فيه 45 مسلسل في رمضان، اللي مش عاجبه مسلسلي، يغير بالريموت».
وأشارت إلى أنها ستنتهي الأسبوع المقبل من تصوير باقي حلقات المسلسل، مضيفة: «محدش يحكم على المسلسل من كام حلقة، اسمعوا المسلسل للأخر، وبعدين ابقى احكموا».
وتابعت:«الاختلاف في الآراء حول المسلسل، شيء صحي، وده كويس إن الناس واخده بالها من المسلسل، ولكن العمل الفني فيه عناصر كثيرة أوي، لو فيه شخصية أو شخصيتين فيها شذوذ، فيه شخصيات عادية في الحياة، يعني مش كل حاجة بتاخد 100 %».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مسلسل الوصايا السبع افضل مسلسل عربي بدون استثناء.كل شي فيه غريب وجديد ومبهر ورائع الصراحه.أداء الفنانين هادي وشيك مع انهم طفرانيين يعني شفنا طفر وفقر وشعوذه وشذوذ وانحلال أخلاقي وبلطجه بس بطريقه جديده ولطيفه وحلوه.ممتع ممتع ممتع المسلسل.في تمثيليات للتسليه فقط يعني ما بتهمك الاحداث كتيير بس هذا المسلسل ممتع مش بس مسلي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *