كشفت الفنانة رغدة أنها تعرضت لمحاولة قتل من عدى نجل الرئيس الراحل صدام حسين، وذلك بعدما رفضت مقابلته. رغدة قالت إنها كانت تقوم بالتحضير لفيلم «اختفاء جعفر المصري» مع الفنان حسين فهمي، واقترحت وقتها عمل وفد فني لكسر الحصار على الشعب العراقي، بالتعاون مع المخرج يوسف شاهين، والمخرج خالد يوسف.
الفنانة السورية أضافت: «نور الشريف مسك يدي وقال ذهابك للعراق هيكلفك كثير، وبالفعل للأسف تعرضت لحملة قوية لمقاطعتي من قبل الحكومة الكويتية»
رغدة قالت إنها كانت على علاقة مع النظام القطرى وكانت عضوة بمجلس إدارة مؤسسة «قطر فونديشن» الخيرية التى كانت ترأسها الشيخة موزة، مؤكدة أنها دافعت عن نظام بشار الأسد السورى لأن الدولة العربية السورية تعرضت لمؤامرة من قطر.
الفنانة السورية أشارت في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»، إلى أنه لو تنحى بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، عن الحكم لاعتبرته خائنًا، وأنها تؤيد المعارضة ولكن دون رفع سلاح على بشار.
رغدة فتحت النار على الإعلامي فيصل القاسم وقالت إن قطر وجهت تعليمات للإعلامى فيصل مذيع قناة «الجزيرة» لتأجيج الوضع فى سوريا وإشعال الحرب الأهلية وتنفيذ المؤامرة القطرية، وسبت الفنانة فيصل القاسم بأنه «جزمة قديمة» قائلة: «اللى يبيع وطنه ويروح يترمى فى حضن قطر ميبقاش غير جزمة قديمة».

https://www.youtube.com/watch?v=sev4t9HEYEA

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. بدأ الشبيحة يألفون حكايات وقصص ضد فيصل القاسمي فقد لأن فيصل القاسمي فضحهم .

    أسلوب الشبيحة رخيص جدا جدا جدا ومكشوف جدا جدا جدا .

    ما قال فيصل القاسمي عن رغدة : ” عندما تحاضر العاهرة بالشرف ” .

    1. هأو أو أووووووووووووووووو
      تعبير مصري بحت لانك بتقول انك مش بتفهم مصري بمعنى “كداب يا خيشة”
      انت قاصد تغلط في اسم فيصل القاسم عشان بس تثبت انك مش سورى
      الله يمسيها بالخير دينا العراقية 🙂

  2. الفتنه اشد من القتل لما بجيب شخصين عل الاستوديو ابشبكهم فى بعض مش فتنه لعن الله الفتنه ومن اشعلها لقد دمر الوطن العربى هذا الزنديق

  3. ما رأيكم فيما قاله فيصل القاسم عن رغدة : ” ” عندما تحاضر العاهرة بالشرف ” ؟

    انتظر رأيكم

  4. مواطن عربي مسلم
    المعنى
    عاهرة تحاضر بالشرف
    مسوخ شكلها ولسه الله رح يمسخها كمان

  5. هدول العبيد حبهم و كرههم للآخرين حسب قندرة المعلم وين تتجه هالقندرة يتجهوا معها و لما حاول عدي يغطصبها أنقذها باسل و ضل طول الليل سهران جنب مخدتها، على كل لعنة الله على بيت الاسد وكل من ولاه و انشاء تجي بأهاليكم و ولادكم لكل من يشد على يد جيش الكفرة و الزناديق الطائفيين بالنسبة لابن القدس فيلك شي فلم مع فيصل موجعك فيه؟

  6. انا لايشرفني معرفة اهل العفن الفني ولا اعرف هذه الشمطاء ولكن من يتمعن في وجهها سوف يدرك ان ابليس اتخذ هذا الوجه مرتعاً له فبئس هذا الوجه وياليتوا قتلك كان نقص عفن من اعفان الفن .

  7. شو قصتكم يا نورت مكترين من اخبار وغدة لتكونوا مفكرينها مهمة !
    …هيه كممثلة ما الها قيمة و ما عادت تنفع لا للصيف ولا للضيف ولا لغدرات الزمان
    وبالحياة العادية متل ما وصفها فيصل القاسم ساقطة تحاضر بالشرف هي اصدق وصف الها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *