تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لموقف مضحك بسبب كلب وهو ما ظهر من خلال مقطع مصور نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت فيه وهي تقف في مكان قد يكون مدخل منزلها أو مكان تصوير فيما يقف الكلب خلفها. وقد منعها من السير حيث فوجئت بأنه يشدها إلى الخلف بواسطها كنزتها.

ودفعها هذا إلى الضحك ولفت أنظار عدد كبير من المتابعين حيث تخطى عدد مشاهدي الفيديو المليون و15 ألف متابع.
وأرفقت الفنانة المقطع بالتعليق: “يوم مجنون”. وكانت ميريام أثارت الاهتمام بإطلالتها التي ظهرت من خلال صورة نشرتها على حسابها نفسه والتقطت لها خلال وجودها في صالون الشرف في مطار بيروت الدولي.

وارتدت ملابس كاجوال مريحة جداً حيث نسقت سروالاً من الجينز الواسع مع كنزة حمراء من الصوف. وأضافت قبعة باللون الأخضر المائل إلى الأزرق وحذاء بنقشة متعددة الألوان.

ويذكر أنها أحدثت ضجة قبل هذا في فيديو سجل لها خلال الحفل الذي أحيته في أحد فنادق الإمارات العربية المتحدة مؤخراً. فقد توقفت فجأة عن الغناء بعد أن أعلمتها إحدى الحاضرات بأن رجال الأمن يمنعون الرقص على المسرح. ودام التوقف لبضع ثوان قبل أن تتأكد من أن ما قالته الفتاة ليس صحيحاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. موديل هودي موديل هودي ههههههههههههههههههههههههههه
    هذا شنو ؟؟؟ انتي من وين ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه حد قال الك انو جريدة نورت مركز للدعايات النوكاحية التزحلوقية ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه غلطانة بالعنوان ههههههههههههههههههههههه النقاش النوكاحي هنا فقط من باب العلم الأكاديمي البحثي ونشر الثقافة العامة الرصينة والمحترمة لا غير هههههههههههههههههههههههههههههه
    حتى نظام الجريدة من وراك تخربط ههههههههههههههههههههه التعليقات ما صارت تطلع لا هي ولا المواضيع هههههههههههههههههههههههه صلحوها يا جماعة نورت ، وخذوا العبر ، كيف ان الانزلاق بالخطيئة يخرب الجريدة ، ربنا يستر لا تقلب الدنيا فينا , نستغفر الله ونسأله التوبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *