أبهرت الحلقة الأولى من برنامج المواهب ذا فويس كيدز بموسمه الأول الجمهور كثيراً لجمع البرنامج بين مواهب الأطفال الخلاقة ومشاعرهم الرقيقة وبرائتهم.

خلال المرحلة الأولى من اختيار المشتركين ظهرت طفلة من أصل فلسطيني تمتلك صوت جوهري غنت على المسرح بإتقان هي الطفلة ميرال عياض التي قدمت أغنية “أهو ده اللي صار” لسيد درويش.

بعد أن التفت الفنانة نانسي عجرم لها كشفت الطفلة عن موهبتها في الدبكة وطالبها النجم تامر حسني أن تعلمه إياها لتقدم برفقته وصلة جميلة على المسرح شاهدوها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. yyyyi shu mhdume ,,,shu btn7ab
    wbsra7a maknt 7bbu l tamer bas y3ny s7i7 malazm n7km 3lnas qsdy srt mu3jbe fih insany w raqy
    elQAISAR AMUT FIK……

  2. مصر يا أم العجايب
    شعبك أصيل و الخصم عايب
    خلي بالك م الحبايب
    دول أنصار القضية
    ===============
    هذه كلمات أُغنية سيد درويش التي غنتها ميرال الفلسطينية و أنا أستنكر هذا الإختيار بسبب كلمة شعبك أصيل فكيف لفلسطيني أن يقول شعبك أصيل حتى و لو في سياق أُغنية غرضها الإنتقاد ؟! و كيف لفلسطيني أن يمدح شعب يقتُلُ أبناء فلسطين ؟!حتى معاقنا لم يسلم من بطش أنجس أجناد الأرض . كيف لفلسطيني أن يمدح من يُحاصرهُ و يجوّعُه و يتسبّب في عدم حصوله على تعليم أو علاج ؟! كيف لفلسطيني أن يمدح من صوّت مع قاتله في الأُمم المُتحدة ؟! كيف لفلسطيني أن يمدح شعب أطفالُه لا يعرفون الأقصى ؟! كيف لفلسطيني أن يمدّح بلد تآمرت و تتآمر عليه ؟! كيف لفلسطيني أن يمدح بلد إن فكرت في مُساعدته أهدته رُز مسوّس و مُنتجات مُنتهية الصلاحية ؟! كيف لفلسطيني أن يُغني لبلد إعلامُها يطعنُهُ في الصميم ليل نهار ؟! كيف لفلسطيني أن يُحّب بلد قضاؤها حكم عليه بالسجن و هو تحت الثرى ؟! أليست حكومة مصر من ضمن شعب مصر ؟؟ أليس جيش مصر من ضمن شعب مصر ؟!؟! ……….. في يوم من الأيام في سابق العصر و الأوان أحببنا أُم الدُّنْيَا إلى أن طعنتنا من الخلف و ثم راحت تتشفَّى بآلامنا و صُراخنا و ترقص فوق دمائنا ثم داست أجسادنا حين فارقتها الروح فعلاً مصر يا أُم العجايب ……….. هزُلت

  3. هذي ليست طفله ويجب عليها ان تتستر —- الله يستر عليها وينور قلبها بالايمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *