دخل الفنان عمرو يوسف في نوبة بكاء، بسبب الحديث عن والده الراحل، مؤكدًا أن والده لم يرغمه يوما ما على شي أثناء طفولته قائلًا “عمره ما قالي شد حيلك علشان تدخل كذا .. كان سايبنى أنا اللى اختار”.

وأشتد “يوسف” في البكاء أثناء الحديث عن مرض والده ورحتله العلاجية إلى بيروت، مشيرا إلى أن والده كان مريض بـ”السرطان”، ولكنه اكتشفه مؤخرًا ولم يبلغه به حتى مماته، وذلك أثناء استضافته في برنامج “معكم” على قناة “سي بي سي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نفس موقفي مع امي الله يرحمها ولا اعلم لحد الان ان كان هذا قرارا صائبا
    ام كان من حقها تعرف وتقرر هي بنفسها ،،!
    الله يرحم ابوك يا عمرو ويرحم امي ويرحم كل موتى المسلمين

  2. احيانا لما مريض بيعرف بيموت من الصدمة او الوهم وفي كل الحلات الأعمار بيد الله لي صديقه إيرانية من ١٠ سنوات الدكتاره قالوا لها عندك ٦شهور وكانوا أولادها صغيرين قالت لاء حاشفي وأربي أولادي لان أبوهم مات من سنه بنفس المرض وسبحان الله شفيت ولسه عايشه للان بس علي كرسي متحرك

  3. ولماذا لم نر هذه الدموع على وفاة الفنان علي حسنين ؟ أليس علي حسنين روح أيضا فلماذا لم تهتموا به وبوفاته فهل اهتمامكم بالناس على حسب درجة نجوميتهم ؟؟ يعني على الأقل فنور الشريف كان مريضا جدا ولمدة طويلة وقد أصبح جلد على عظم في سنواته الأخيرة فلم يكن خبر وفاته مفاجأة فلماذا لم تنهاروا وتتأثروا وتبكوا على الفنان علي حسنين أيضا وإلا هو ” مش قد المقام ” ؟؟ عجبي !!

    وسط النفاق !!

  4. ربنا مايحرم حد من ابوه وامه .ربنا يرحم امواتنا واموات المسلمين
    ويشفى مرضى المسلمين..امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *