rتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً يرصد غناء وعد نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، خلال غنائه أمام “كيف” على شاشة “ال. بي. سي.” اللبنانية في برنامج من تقديم هيام أبو شديد.

وفوجىء بركات باعتلاء ابنه الأوسط وعد خشبة أمامه، فظلّ ناظراً اليه بتعجب وإعجاب بصوته، قبل أن يصفق له بحرارة.

 

وتوفي بركات يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز 71 عاماً، في مستشفى “أوتيل ديو” في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد صراعٍ مع المرض.

ويتم يتقبل التعازي يومي الأثنين والثلثاء، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السادسة مساءً في صالون الكنيسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا أخواني المسلمين والمسلمات انقذوا النصارى من أن يموتوا على هذا الدين المحرف فتخليوا يا أخواني المسلمين والمسلمات أن يؤمن النصارى بأن لله تعالى ولد وبأن الله تجسد بجسد عيسى عليه السلام وجاء لكي يجلس معهم ويكلمهم ويختلط بهم ثم تم صلبه على خشبة , تخيلوا إله يتم صلبه على خشبة !!! وغيرها من خرفات وخزعبلات هذا الدين النصراني المزيف المحرف وبدع وكذب قساوسة نصابين ومحتالين مشهورين بمص الأموال من أتباعهم من عوام النصارى السذج وكل فترة مقبوض على أحد هؤلاء القساوسة بتهمة التحرش بالنساء والأطفال فحتى الأطفال لم يسلموا منهم . قال الله تعالى قال في القرآن الكريم ما يلي ( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قُلْ فَمَنْ يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ۗ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۚ ).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *