لم يتحمل الفنان المصري محمد صبحي الكلمات التي كتبتها الفتاة آية هشام، لخطيبها النقيب وليد عصام، ضابط الأمن المركزي الذي سقط في تفجيرات العريش، فانهار باكياً خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامج “ممكن”، الذي يُذاع عبر فضائية CBC.

وكانت قد وجّهت آية هشام، رسالة إلى خطيبها، قائلًة، “عشت راجل ومت راجل يا حبيبي، كنت بتتمناها ونولتها، أنا مبسوطة إنك في أحسن مكان، بس الفراق صعب أوي يا حبيبي يا سندي، مش قادرة اتخيل إني مش هشوفك تاني، كان نفسي نفرح مع بعض وكان نفسي كل حاجة متفقين عليها نعملها سوا”.

وأضافت آية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلًة، “مفيش حاجة حلوة من بعدك يا وليد والله، ولا في حياة من بعدك، هفضل مستنياك يا حبيبي كل يوم لحد ما تخدني عندك، والله يا وليد هفضل لآخر يوم من عمري مستنياك لحد ما تخدني معاك في أحسن مكان يا حبيبي، عشان نتجوز زي ما كنا مرتبين كل حاجة، يارب ماليش غيرك يارب، حرقوا قلبي على حبيب عمري، ادعولي ادعولي ادعولي ضهري اتكسر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. خطيبته ظهرها انكسر بموته لكن امه شو لازم تقول !!
    دموع التماسيح من منافق ما حركته مناظر قتلى أخوانه في رابعة وغيرها من ميادين مصر لكن رثاء فتاة لخطيبها نزلت دموعه يا حنون …ليش شو بيفرق قتل جندي ولا ضابط ولا انسان عادي عن بعضهم كلهم مصريين يا منافق وكلهم الهم اهل انحرقت قلوبهم حزن وقهر على فراقهم …ريته الله يحرق قلب منافق وخبيث امثالك انت وكل الفنانيين المدافعين عن حكومات الاجرام

  2. khalasse koul khatra ytayeh fi dmo3ou lmonafi9 khalasse ci bon katarte 3la ma wasawak fa ljazira tabki fi l3arabiya tabki fi lmassriya tabki stoooooooooooooop domou3 tamassih

  3. يانور هذا ممثل وكل مايصدر عنه هو مجرد تمثيل
    وحده بتدلع زوجك مات الله يرحمه لكن في ناس بتموت من البرد والجوع كل يوم كم أكره دموع الرجل

  4. مساء النور هند ونور والجميع
    فهذا الممثل بقى إليه كام يوم وهو يبكي!!!
    أظن عنده حالة إكتئاب!!
    🙂 😉

  5. يسعد صباحكم امونة وهند …معك حق هند هادا ممثل ما فيه اشطر من انه ينزله دمعتين عند الضرورة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *