شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً ضارياً على المطربة أصالة بسبب رفضها دعم الأسد.

https://www.youtube.com/watch?v=czQAPv-Wa4A

وسخر مرتضى من أصالة في لقاء تلفزيوني، مؤكدا أن أصالة تكره بلدها وهي لا تعيش في سوريا، ولا تشعر بما يحدث بها، لكونها تحمل الجنسية البحرينية، وزوجها المخرج طارق العريان يحمل الجنسية الفلسطينية.

كما قال لها: ” الأسد قاعد على قلبك في سوريا ومش هيمشي”، واستخدم لفظا خارجا حين قال لها: “أبقي احزقي كويس”.

كما لمح إلى أنها قصدت الأسد بأغنية “يا مجنون” وسألها متهماً إياها بالجنون: “هو بشار برضه اللي مجنون؟”.

يذكر أن مرتضى كان قد هاجم قبل عدة أيام الفنانة سمية الخشاب واتهمها بـ”الزنا” لأنها رفضت إعلان اسم زوجها الغامض، الذي تزوجته وتطلقت منه دون أن يعرف أحد من هو، وبعد ذلك فؤجئ الجميع بامتلاكها طائرة، وقال لها أن الزواج إشهار وغير ذلك “زنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. للاسف يا بوق الشر ابو سيديهات ..المنشار السفاح لم يقع ضرره و ظلمه على اصالة و امثالها
    لانها مصلحجية مثلك و تعرف من اين تؤكل الكتف و انما اكلها المواطن الشريف البسيط الذي و ان جعل صوته يعلو أٌمطرت البراميل فوق رأسه .
    …لكنك تظل مجرد عبد لاسيادك الذين وضعوك بهذا المكان الذي لا يليق عليك.

  2. يسلم لسانك يااستاذ مرتضى فاانت في الحق لا تااخذك لومت لائم فكلامك مضبوط مئة في المئة وانا متفقه معاك مئة في المئة فااصالة انسانة مادية ومصلحية وتبيع ابوها بل باعت اخوها الذي توفى وهو غضبان عنها من اجل المال ومن اجل طارق العريان فليس غريب عليها ان تبيع بلدها للخليج وقطر فعندما كانت في سورية كانت تغني وتمجد بالاسد وبحزبه والان مصلحتها مع الخليج فهي انسانة حقيرة وسافلة وبدون مبادى تعبد الفلوس وتمشي وراء مصلحتها فشكرا ياسيد مرتضى واسال الله ان تظل سيفا على المنافقين امثال صرصارة بقلمك ولسانك بقول الحق دون خوف او اعتبارات ولك مني الدعاء والسلام والاستمرار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *