استطاع البوب ستار اللبناني رامي عياش، في دقيقتين، أن يخطف انتباه مشاهدي فيلم «Welcome To Lebanon»، كتابة محمد السعود- إخراج سيف الشيخ نجيب، حيث يحل ضيف شرف بشخصية «سام»، رئيس العصابة التي تنصب لأحد رجال الأعمال فخا خلال زيارته إلى لبنان.
ومن المؤكد أنه من الصعب التعرف إلى رامي بشخصية «سام» الصادمة، فهو، حسب فيديو مسرب لبعض مشاهد من الفيلم، متقدم في السن، سمين، وحتى إنه أصلع، في رأسه بعض الشعر الأبيض الطويل، وقد ظهر في أحد المشاهد وهو يدندن أغنيته «مجنون» ولكن بصوت مختلف، ما أثار دهشة جمهور الفيلم ومتابعيه في عرضه الأول، ليبدي الكثيرون إعجابهم بهذا الدور، الذي باعتبار البعض أنه مركب وتفوق به على أدائه ضمن فيلم «باباراتزي- للحب حكاية».
وذكرت مواقع الكترونية لبنانية ان رامي تخلى عن رشاقته ومظهره الأنيق، فخدم الفيلم والمشهد، بدقيقتين مليئتين بالضحك والتشويق، إذ كانت مهمته تصفية رجل الأعمال اللبناني زهير شميلي خلال زيارته إلى بيروت بعد 30 سنة من الغربة في أميركا.
هذا وتتمحور قصة الفيلم حول رجل الأعمال اللبناني زهير شميلي الذي يصطحب زوجته وابنته إلى لبنان كي تتعرفا إلى وطنهما الأم، ويقع الاختيار على سائق التاكسي فاروق ليكون دليلهم السياحي في لبنان، حيث يعيشون جميعا سلسلة مغامرات، تنتهي بإلقاء القبض على المجرمين الذين أرسلهم «سام» لملاحقتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=EcmPEuTPJeg

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *