أول ظهور للطفلة البحرينية حلا الترك لم يكن عند اشتراكها في برنامج المواهب Arabs Got Talent عام 2011 والذي حقق لها شعبية كبيرة في كل الدول العربية، انما الظهور الأول لها كان في برنامج “ستار صغار” وهي بعمر الـ 7 سنوات حيث رافقها كل من والدتها منى السابر ووالدها المنتج البحريني محمد الترك الى المسرح وقاما بتشجيعها والتحدث عن صفات صغيرتهم.

وغنت حلا الترك على المسرح أغنية الفنانة الاماراتية أحلام “ما يصح الا الصحيح” فيما بدا على والدتها منى السابر ملامح الفخر والسعادة بموهبة ابنتها الغنائية، بينما ذكر والد حلا ان امها تلقبها في المنزل بـ “تاتا بطاطا” فما كان من الصغيرة الى ان غرقت في موجة ضحك بريئة.

كذلك ظهرت في البرنامج الفنانة الإماراتية أحلام والتي كانت ضمن لجنة تحكيم البرنامج، وبدا عليها التأثر الشديد بغناء حلا الترك فذرفت الدموع وأكدت أن حلا ستكون في يوم من الأيام “مطربة الخليج الأولى”.

يشار الى ان حلا الترك اليوم تبلغ من العمر 14 عاما، وتقيم حاليا برفقة شقيقيها مع والدتها منى السابر في البحرين بعد حكم المحكمة قبل نحو شهر ونصف بحضانة الأم لاولادها بعد سنوات من حرمانها منهم جراء اقامتهم مع والدهم محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *