تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نادر من طفولة الفنانة السورية ” أصالة نصري” يرجع تاريخه إلي 40 عام، حيث كانت لاتزال طفله لا يتجاوز عمرها الـ 10 سنوات تقريباً، وظهرت أصالة فيه أثناء لقاء أجري معها، وتوجهت من خلاله بالمعايدة إلى المشاهدين. وقالت إن الجمهور لا يعرفها قبل أن تقدم أغنية تتضمن أمنيتها بأن تنجب أول طفل بعد الزواج.

و بعد تداول هذا المقطع، أُحدثت ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأستطاع أن يحقق آلاف المشاهدات منذ الساعات الأولى بعد النشر. كما تفاجأ الكثيرين من هؤلاء وأشاروا إلي أن ملامح الفنانة المميزة لم تتغير كثيراً بين الماضي وما هي عليه الآن. 

View this post on Instagram

@ksa.healthy.secret (اعلان)قصتى يابنات مع التكميم????? كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه خايفة من الموضوع? وطبيعتى أخاف من العمليات? لكن مافي حل لأنه الوزن ماينقص ولا بشكل ? وماقدرت أوقف نفسى أبد ومالقيت طريقة أقدر من خلالها أوقف عن الأكل ? وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى? قررت أبدء البحث وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام بدور وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم ? وبعد بحث أيام طويلة لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وشرحت له حالتى وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي? وبدأت كل ليللة أشوف اشياء بهاذا الوقت تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير ولعلي أستفيد دخلت الصفحة وبدأت أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وبصراحة قلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبة المنتج وهاذا مهم لي لأنى مريضة سكر?? بدأت وبحثت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبة الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات والمتابعة وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو????? وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وفرحته كانت أضعاف فرحتى ألف الحمدلله ماخاب من استخار ووعدت صاحبة الاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا تفاصيل و يتعرف على سر نزول وزنى يتواصل مع صاحبة الحساب ربي يبارك لها @ksa.healthy.secret @ksa.healthy.secret @ksa.healthy.secret @ksa.healthy.secret ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

يُذكر أن الفنانة أصالة نصري قد طرحت منذ أيام قليلة على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم “جيتنى مكسور” باللهجة الخليجية، وقد حصدت منذ إطلاقها حوالي مليوني مشاهدة، والأغنية من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *