تحسنت الحالة الصحية للفنان حسني شريف، والد المطرب المصري تامر حسني وذلك بعد إصابته بغيبوبة.

https://www.youtube.com/watch?v=IovYAAwZafY

وقالت الفنانة الشابة، منة جلال، والتي زارت والد المطرب المصري في المستشفى لـ”العربية.نت” إن حالة والد الفنان تامر حسني الصحية تحسنت كثيراً، مؤكدة أنه الآن أصبح بخير.

وقالت إن تامر حسني نقل والده من أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد إلى مستشفى الصفا بالمهندسين، بعد تدهور حالته الصحية، حيث تعرض إلى ارتفاع مفاجئ في السكر، الأمر الذي أدى إلى إصابته بغيبوبة، وتم نقله على الفور إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وبعدها تم نقله لمستشفى آخر.

وقد زارت الراقصة نجوى فؤاد، والد المطرب المصري في المستشفى، حيث غنى لها أغنية “مين زيك مين” من فيلم “لماذا أعيش” في العام 1961 من كلمات محمد ريحان ولحن عطية شرارة.

وكان والد تامر، حسني شريف عباس فرغلي، قد بدأ نشاطه السينمائي في الستينيات وظهر في أفلام عدة حتى نهاية الثمانينيات ومن أفلامه “لماذا أعيش؟”، و”جدعان حارتنا” 1965، و”كدابين الزفة” 1986 و”الجوازة دي مش لازم تتم” 1988.

وتزوج حسني شريف سورية وأنجب منها ولدين هما حسام وتامر، حيث ولد تامر في 16 أغسطس 1977، وبدأ مسيرته الفنية عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبدالوهاب “تامر وشيرين”. ثم أطلق أول ألبوم منفرد له عام 2004 باسم “حب”.

ونجح، خلال بضع سنوات في أن يحصد جوائز عالمية وألقابا كثيرة، مثل جائزة أفضل فنان إفريقي من الـAfrican Music Awards عام 2010، كما حصل أيضاً على جائزة أسطورة القرن، لكونه فنانا شاملا من أميركا من الـBig Apple Music Awards.m1 m2 m3 m4

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *