حلت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج “هو وهي والجريئة” التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على قناتي روتانا مصرية وLBC.

وقالت نجمة السينما المصرية إنها كانت جريئة في السابق لكن حاليًا أصبحت تعمل حساب أي تصرف لها مشيرة إلي أن أي شيء محسوب عليها حاليًا بحكم النضج، وأوضحت نبيلة عبيد أنها تحب أن تظهر في شكل معين بحكم نجوميتها، مشيرة إلي أن الفنان يجب أن يكون بمظهر جيد أمام جمهوره حتى وإن كان في الشارع ويظهر في صورة النجم، بينما تحب أن تجلس في بيتها على راحتها.

وعن تأثير النجومية عليها أكدت أن النجومية قيدت حريتها مشيرة إلي أن النجومية تقيد حرية الفنان وهذا الشيء الوحيد الذي تضررت منه في النجومية، مؤكدة أنها أخذت كل شيء من النجومية ما عدا الحرية، وعندما ترغب في أن تكون على طبيعتها وبحريتها تضطر للسفر خارج مصر.

وأكدت نجمة مصر أنها لم تشعر بأنوثتها في عز نجوميتها، مشيرة إلي أنه أجمل شيء أنها لم تشعر بها كي تكون على طبيعتها، موضحة عندما تتفرج على أفلامها القديمة حاليًا تسأل نفسها ” أنا كنت كده؟”.nabila1
وعن الرجل قالت تحب أن يكون قوي وذكي وناضج ولا يكون أقل منها، وأكبر منها في السن لتتعلم منه خبرات الحياة، مشيرة إلي أنها تعلمت الكثير من عاطف سالم في الإخراج وقيمة المخرج كاشفة أن عاطف سالم لم يرغب في أن تكون ممثلة برغم زواجه منها وهي ممثلة.

وقالت نبيلة عبيد إن لديها كرامة في الحب لو شعرت أن الرجل أخطأ في حقها تغلق الباب موضحة أنها لا تسامح في جرح الحب.

وعن عملها مع فيفي عبده في مسلسل “كيد النسا” الجزء الثاني، قالت نبيلة إنها لم تأخذ رأي أحد فيه وهي المرة الأولى التي لم تأخذ رأي أحد في عمل تفكر في تقديمه، موضحة أنها كانت معجبة بالجزء الأول للمسلسل، وهو أحد أسباب موافقتها للمشاركة في الجزء الثاني، خاصة وأنها أحبت الشخصية عندما قرأتها، لأنها أحبت تقديم شخصية سيدة الشعبية عادت لتنتقم وفي الوقت نفسه الدور يحمل جزءًا من الكوميديا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهلأ لما صار عمرك 70 سنة حسيتي بأنوثتك !
    وبدك لسه عريس يا ننوسة ذكي وناضج ….الذكي مابيتزوج واحدة بعمرك بده أصغر منك
    وبعمرك هادا ولسه مقبلة على الحياة وعم تحكي عن الحب !
    اللي بعمرك يا ماما بيدوروا على التوبة ورضا الله لكن أنتوا ناس مغيبين عن الواقع

  2. نضج!!!!!
    هو انت لسة حتنضجي يا هريمة…
    جريئة سابقاً والان تعمل الف حساب!!!
    حساب لماذا؟

  3. وشو المطلوب منا يعني ؟ أنوثتك ماحسيتيها مشان كنتي مشغولة بالأفلام الخيالية ….مومشان ظروفك كانت صعبة ومو عادية …وهلئ إتزكرتيها يانبيلة خانم …!!!! آسف فات الأوان وسي تغوتاغ وإتس تولايت….العمر مابيتعوض والندم مامنو فايدة….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *