انهالت الفنانة نيللي كريم بالضرب على الفنان رامز جلال ،بعد أن تعرضت لمقلب شديد خلال برنامجه ” رامز عنخ أمون ” الذى يعرض على فضائية الحياة مساء اليوم الأربعاء، حيث قامت برش الماء فوق رأسه وضربته بـ “الشلوت ” .

بدء البرنامج بشكل طبيعى حيث قام المرشد السياحى بشرح محتويات مقبرة الفراعنة الخاصة بأحد السحرة ،nelly ramez بعدها سمح مكتشف المقبرة بنزول خمسة أشخاص فقط حتى لا تؤثر الأعداد الكبيرة على كمية الأكسجين فى المقبرة ، فى البداية ترددت نيلى فى النزول فأجابت بالنفى لا ثم نزلت المقبرة داخل مقطف ، وطالبت من المرشد السياحي أن يدخل معها ، وسألت هل هناك حشرات ، فأجابها أيضا بالنفى لا .
وبمجرد أن أغلق عليها باب المقبرة بدأت فى الصراخ وقالت :” خرجوني من هنا ، يا جماعة فية وطواط ، أروح فين ، فيه تعبان ، مش قادرة أتنفس اتصرف ” ثم دخلت الغرقة الموجود فيها رامز ، بدء يظهر فى أماكن متفرقة ،وهى تهرب منه وتصرخ من الخوف والرعب وهى تقرأ الفاتحة وتنطق بالشهادة ، وبعد أن رأت رامز أمامها انهالت عليه بالضرب وحاولت أن تخرج الصاعق الكهربائي من حقيبتها لكنه منعها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. متى يفهم هؤلاء المنتجون ان هذه البرامج خلقت للترفيه لا للتنكيد

  2. بالله عليكم اي كمراء خفية دي؟ لو في عاقل واحد يوقف رامز جلال من الحركات السخفية دي والله دي اساءة وعدم احترام وكفاية انو كل الضيوف سبو رامز جلال حقيقي هيفاء وهبي لمن ثالت الالفاظ النابية عندها حق

  3. امة  ضحكت  عليها  الامم 
    والله  العظيم  انا  ما  عندي  دش  ولا اشاهد  قنوات فضائية عربية
    و لا  اعرف  ستار اكديمي  و اراب  ايدول  ولا  مهند  و فاطمة
    الا  من  خلال  ما  اقرئه في نورت فقط  
    حتى  قنواتي  الرياضية  المفضلة  كلها  اوروبية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *