انتقدت الدكتورة هدى عبدالناصر، ابنة الزعيم الراحل، جمال عبدالناصر، أداء الفنان باسم سمرة لدور المشير عبدالحكيم عامر، في مسلسل «صديق العمر»، قائلة: «مع الاعتذار.. المشير كان وشه أجمل وأسمح من الممثل اللي جايبنه».
وأضافت «هدى»، في مداخلة هاتفية على قناة «دريم 2» مع الإعلامي وائل الإبراشي: «المشير عمره ما كان عصبي»، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها وأسرتها على علاقة طبية مع عائلة «عامر»، قائلة: «إحنا وولاد المشير أصدقاء ومتربيين سوا».
وقالت: «ماتقدرش تسألني المشير (عبدالحكيم عامر) اتقتل ولا انتحر.. والبيانات الرسمية قالوا انتحر، وولاده بيقولوا لا»، معتبرة الحديث عن هذا الأمر في عمل درامي «خوض في أمور لا تهم البلد»، مضيفة: «بقالنا 44 سنة بنتعذب».
واعتبرت أن «الهدف المحدد والرسالة المقصودة» لـ«صديق العمر» تتلخص حسبما قالت: «مش أنتم بترفعوا صور جمال عبد الناصر.. ده اللي جاب الهزيمة وده اللي هو وصاحبه ضيع البلد، ودي الرسالة المقصود بها»، وفقًا لرأيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جمال عبد الناصر.. ده اللي جاب الهزيمة وده اللي هو وصاحبه ضيع البلد، ودي الرسالة المقصود بها
    صح هو دمر البلد لما صيع أموالها وساند د ول عديده للقضاء على الحكومات الملكيه كاليمن لكنه فشل كان عنده عقده من الملوك رغم أن بعض العرب الرؤساء العرب نصبوا أنفسهم ملوكا لحد ما ماتوا فوق الكراسي وورثوا الحكم لأبنائم عبد ناصر كان رئيس فاشل ومغرور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *