نشرت The Sun فيديو للنجم جاستين بيبر التقط حين كان يصور الفيلم الوثائقي الخاص به عام 2011.

ويظهر بيبر في الفيديو وهو يتبادل المزاح من خلال التلفظ بكلمة مسيئة للأشخاص الذين لديهم لون بشرة سوداء، ورددها 5 مرات ، وقال قبلها :”لماذا يخافون السود من المناشير ؟ وتابع المزاح بطريقة مهينة .

يذكر ان بعد نشر الفيديو أوضح موقع tmz أنه يمتلك الفيديو منذ 4 سنوات لكن لم ينشره لأن بيبر كان في عمر الـ15 وندم بعد ما فعله .

وعلّق بيبر على الأمر أمس :”كوني كنت شاب صغير لم أفهم مدى قوة هذه الكلمات وإلى أي مدى يمكن ان يجرحوا، اعتقدت أنه عادي إذا رددت الكلمات الجارحة والنكات ، ولم ادرك في هذا الوقت ان الأمر لم يكن مضحك ، في الواقع تصرفاتي كانت تجعل الجهل يستمر، أنا شاكر للمقربين مني الذين جعلوني اتعلم هذه الدروس وأنا شاب صغير”.

وتابع:”شكراً لعائلتي وأهلي ، تعلمت من أخطائي ونضجت واعتذرت على هذه الأخطاء، لكن الآن أخطاء السابق عادت لتنشر في العلن، وعلي ان اعتذر مجدداً لكل من أسأت إليهم “.

وأردف :”آسف جداً، أنا آخذ صداقاتي مع الناس من ثقافات عدة بشكل جدي وأعتذر من الإساءة والتجريح الذي سببته لأي أحد ، بسبب اخطائي الطفولية وغير المبررة “.

ثم قال:”كنت طفل اليوم بت شاب يدرك مسؤولياته تجاه العالم ويدرك انه عليه أن لا يكرر مثل تلك الأخطاء، الجهل لا مكان له في مجتمعنا وآمل أن تكون مشاركتي للأخطاء التي قمت بها تمنع الآخرين من القيام بها في المستقبل ، فكرت كثيراً بما أردت ان أقوله اليوم لكن قول الحقيقة هو دائماً الأصح ، مرة جديدة أنا آسف”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *