أكدت الفنانة فيفي عبده شعورها بكثير من الندم على أعمال قدمتها في بداية حياتها الفنية وشددت على حرصها بعدم رؤية حفيدتها لتلك المشاهد.

وقالت إنها تعيش حالياً حياتها بشكل مختلف عن ما سبق، فهي تحرص دائماً على قراءة القرآن وتحاول تدارك ما فاتها من ذكر الله, وتربية حفيدتها “شهد” بصورة صحيحة، و عندما تكون بجوارها وتشاهد بعض المشاهد الخارجة على شاشة التلفزيون سواء من خلال فيلم أو كليب به رقصات غير لائقة تقوم بإغلاق التلفزيون فوراً حتى لا تشاهد الطفلة أى منظر من الممكن أن تحاول تقليده.

وأضافت “كل إنسان له أخطاء مر بها في حياته لم يكن يتداركها في مرحله الشباب. ومن نعم الله على عباده أن يبث الخير ومراجعة النفس في قلوب الأشخاص الذين يمن عليهم بذلك, ولهذا فهي تحاول منذ فترة طويلة أن ترضي الله في الكثير من الأمور والتي لا ترغب في أن تفصح عنها لأى مخلوق لأنها أشياء بينها وبين ربها، وتحاول جاهدة أن تقترب من ربها على قدر استطاعتها وبكل ما تملك من حواسها”.

وكشفت عن وجود أعمال فنية قدمتها في بداية مشوارها الفني، تشعر بالندم عليها الآن وتحاول أن تجنب حفيدتها تلك الأعمال حتى تظل قدوة حسنة أمام الطفلة، ولذلك بدأت تتجه إلى الأعمال الإجتماعية الهادفة التي يمكن لأفراد الأسرة بمختلف أعمار أبنائها مشاهدتها دون أن تتعرض لأى مشهد يخدش الحياء.

استياء

وقالت فيفي عبده التي تعتبر من أشهر راقصات العقدين الأخيرين في مصر والعالم العربي، إنها اقتربت من استكمال كتابة قصة حياتها التى قررت أن تقوم ببطولتها من خلال فيلم سينمائي بمشاركة ابنتيها وحفيدتها، ومن المقرر أن تجسد شخصية فيفي عبده في مرحلة الشباب ابنتها الكبرى “عزه” لأنها تشبهها كثيراً في الشكل والطباع.

وكانت قد تلقت أخيراً خبر وفاة نجل شقيقتها الكبرى، الذي لقي مصرعه إثر حادث سير، مما دفعها لتأجيل إرتباطاتها الفنية لحين انتهاء مراسم العزاء.

وقبل الحادث، كانت عبده تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل درامي يحمل عنوان “طوق نجاة”، من تأليف حسام موسى، وإخراج عادل قطب، إلا أنه من المتوقع ألا يعرض خلال شهر رمضان القادم بسبب عدم إنجاز تصوير الكثير من مشاهده.

العربية.نت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. استغرب من هولاء الفنانات بعد ان يجمعوا الاموال يبدئون بالتنكر لاعمالهم اين كانت اخلاقكم وضمائركم وانتم تقدمون هذه الاعمال هل كانت نائمة ام الاجر المادي كان لايقاوم على من تضحكين يا فيفي هذا الكلام لايصدقه الا المغفلين

  2. يعني يا فيفي ما كان فيكي تمثليي الا بي…………………………… مش عارفة بكرا ولادك واحبائك رح يطلعو فيكي بشكل غلط
    ولله ما بعرف الله يهديناااااا يا رب

  3. أولى بكى من أن تخجلى من حفيدتك لرؤيتها أعمالك المشينة ، هو ان تخجلى من رب العالمين ، وتستغفريه ، وتعدى نفسك عند سؤالك عن مالك ، من أين إكتسبتيه ؟ وفيما أنفقتيه ؟ ،،،،، فهناك لن يكون خجل من الأحفاد ، فكل إنسان سيحاول أن يفتدى نفسه ، بأولاده ، وامه ، وابيه ، فالمولى سبحانه وتعالى ، يخلق ويعبد غيره ، ويرزق ويشكر غيره .

    عندما يشيخ الإنسان ويشعر بتسارع لحظاته وايامه ، يبدأ بمراجعة نفسه ، وهم من يريد بهم المولى الخير ، فكل إبن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون ………… فلتقدم شيئا فى الدنيا لتكفر به فى الآخرة عما إقترفته من معاصى .

  4. صبحان الله لسا من فترة ع حصة بدون رقابة مفتخرة بحالها و تحكي انا محترمة و ما حدا يلمسني اذا ما جوزني و هربت و عمري 12 سنة بس حافظت ع شرفي و هاي اظرف نكتة لهاي السنة و انا فنانة و الرقص دا فن الو قيمتو و ………………………………….
    و هلا بتحكي ندمتي اي فهمي حالك
    تضربي

  5. أحـــــــــي نندب
    القديمة فقط؟؟
    القديمة والحديثة والمستقبلية ان كان في العمر بقية

  6. بليز لكل ال أعضاء (حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا) يعني عشان هي مشهورة أي حاجة بتعملها ظاهرة لكن إحنا لو عملنا الغلط مش هيبقي ظاهر( ضع أنفسكم مكان الشخص قبل الحكم عليه)

  7. مصري لا تتفلسف علينا
    المجاهرة بالمعصية ونشر الفساد عبر القنوات الفضائية
    لو احنا فعلنا ذنب كما تقول فهو مقتصر علينا ولن يكون زنا والعياذ بالله او غيره
    اما هؤلاء الفنانات والفنانين فالمجاهرة بالزنا وووو وكم عدد الاشخاص اللي يشوفهم ووو والليي يقلدهم وووو
    فخلينا من فلسفتك بليز

  8. يا مصري ما عم نحاسبها بس هي بتعرف حالها شو بتعمل لك يا اخي ع القليلة تسكت و ما حكينا بس مو تطلع تحكي انا ندمت بعدين تحكي انا محترمة و انا شريفة و الرقص دا فن راقي و الو سمعتو اي روححححححححححححي قال فن و لازم نعرف قيمتو

  9. والله ربنا هو اللي حايحاسب الجميع ولم يعطي علمه لاحد
    اما هواه جلد الاخرين ادعوهم ان ينظرو الي مراءه الزات
    وان كانو لديهم القليل من الايمان سيخجلون من انفسهم ان
    علي فعل النميمه ليل نهار وكانهم ملائكه لا تخطئ !!!!!!
    عباد الله اتقوا الله ان كنتم تخافوه !!
    ومن منكم بلا خطيئه فل يلقي الحجار علي من يشاء !!
    اعلم اني انفخ في قربه مقطوعه فمن امتلاء قلبه بالحقد
    لا ينفع معه ادب ولا اديب !!!!!!!!!!!!!!

  10. سبحان الله وبحمده
    اي حقد يا اخي
    هل نحقد على فيفي وعبده وهيفا وروبي وو ووووو
    الله يهديك
    استغفر الله العظيم
    اصحاب العقول في راحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *