يبدو أن فيفي عبده لا تبالي بالكاميرات والأضواء التي تركز عليها خلال ظهورها في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. إذ أنّها لا تمانع في الظهور بالفستان نفسه في أكثر من مناسبة. وهو الأمر الذي تكرر مراراً مع الراقصة المصرية.

وقد ارتدت فيفي عبده فستاناً أخضر في حفل زفاف خالد سليم الذي أقيم في فندق «فورسيزنز نايل بلازا» في القاهرة. كذلك، ظهرت بالفستان نفسه خلال زفاف آخر أقيم في فندق «سيتي ستارز». وخلال الاحتفالين، قدمت وصلات رقص مع العروسين، والتقطت الصور التذكارية معهما.

وليست هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها الفستان نفسه في أكثر من مناسبة. خلال تكريمها في المهرجان الأول للدراما في الإسكندرية، ارتدت أيضاً فستاناً سبق أن ارتدته أمام الكاميرا، وتحديداً في مسلسلها الأخير «كيد النسا». ولا شكّ في أن مشاهدي المسلسل المذكور، يتذكّرون جيداً فستان الساتان الأبيض الذي ابتكرته ماجدة داغر، شقيقة مصمم الأزياء الراحل محمد داغر.

كذلك ارتدت منذ أشهر فستاناً خلال زفاف المخرج محمد سامي، ثم ارتدته مجدداً بعد أيام خلال زفاف الفنان الشاب أحمد الدمرداش. وهو الأمر الذي لفت كثيرين، سيما أنّ الفستان كان مثيراً للغاية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وبعد ان ترتديه اكثر من مره مو غريبه تبيعه على جارتها وتقعد تفاصل بسعره .. وتحلف باغلظ الايمان مكلف عليها شيئ وشويات !!!

  2. yh whats it got 2 do with them
    but as a celebritiy she shouldnt where the same dress everytime cuz theirs cameras around her and people would always be looking at her and expecting new look every tym
    but oh well we all do the same !!!!
    😉

  3. الناس في افريقيا عم تموت من الجوع و انتو عم تلومو انو عم يلبسو الفستان اكتر من مره ههههههه بطر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *