في حلقة جديدة من برنامج “لو” يعيش كل من فيفي عبدو وداوود حسين قصة إفتراضية مع أروى على شاشة MBC1. فبعد لقائهما الاول في المصعد، تتوطد علاقة مالك مدير احدى الشركات التجارية و جميلة التي تعمل في مكتب محاماة ، ليتزوجا بعدها ويعيشا صراع الحياة التي كان يعيشها مالك مع زوجته السابقة.
رفضت الفنانة المصرية فيفي عبده ارتداء الحجاب، معتبرةً إياه أمرًا غير واردٍ في الوقت الحالي، فيما نفى الفنان الكويتي داود حسين مزاعم البعض ترويجه للطائفية وإيران بمسلسل “كريمو” الذي جسَّد خلاله دور إيراني.
وحول الثورة المصرية، أكدت أنها تعيش مشاعرَ متناقضةً منذ اندلاع الثورة المصرية؛ حيث فشلت في تحديد أحلمٌ ذلك أم كابوس؛ نظرًا للأحداث المفاجئة التي لم تكن تتوقعها على الإطلاق.
وقالت فيفي عبده إنها كانت محتجزةً في أحد المستشفيات مع بدء الثورة؛ حيث كانت تعاني من نزيف، ولم تَعِ ما يدور في مصر إلا في الأيام الأخيرة للثورة، مقدمةً أحرَّ التعازي إلى أُسَر الشهداء المصريين.
وأشارت إلى أن الفنان عليه أن يكون مصريًّا خالصًا دون أي انتماءات سوى لصالح مصر، مشيرةً إلى أنها لو كانت بصحةٍ سليمةٍ لنزلت إلى ميدان التحرير جوار الثوار.
من جانبه، رفض الفنان الكويتي داود حسين، ما يردِّده البعض من أنه مقلِّد وليس ممثلاً، مشيرًا إلى أن التقليد جزءٌ لا يتجزَّأ من موهبته.
كما انتقد حسين ما تردد حول ترويجه للطائفية ولإيران بمسلسل “كريمو” الذي جسَّد خلاله دورَ إيرانيٍّ؛ حيث أكد أنه يجيد أربع لغات، وقدَّم دور الإيراني في “كريمو” مثلما قدَّم دور هنديٍّ في فيلم “عندليب الدقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ومين طلب منك ترتديه
    اااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووف من سخافة الاعلام واسئلة الصحافيين

  2. لا تتحجبي اصلاً الحجاب هو اللي ما بده تلبسيه يا كتلة الشحم

  3. أي نزلی ویا المتظاهرین< لازم یکون أکو ترفیه هههههههه خیبة الله علیکی

  4. هيا عطيات مالها كده زي ماتكون بطلة رفع أثقال ؟

    ولا كنج كونج
    ولا سوبر وومن
    ولا
    ولا
    ولا
    ماتقولوا حاجة يللي هنا !

    ههههههههههه قلبت يونس شلبي في مدرسة المشاغبين ههههههههه

  5. ولا اللي اسمها أروى دي هيّا مالها كده زي ماتكون متحنطه ؟

  6. فيفى عبدو عندها حساسيه من لبس الحجاب لان الحجاب يشكل ثقل على راسها ويمنعها من الهز ! من غير حجاب راح يكون جسمها غير مقيد ومرن لجميع أنواع الهز ؟
    بالنسبه للاخ البلوشى ( داوو حسين ) مهما فعلت لن يكون عليك عتب ! ولكن العتب على الحكومه إللى جنستك وأنت ليس لك علاقه بكل ما هو عربى ؟

  7. من كان يحميكِ يا مدام فيفي رحل ! فمن سيحميك الآن ؟ لقد تجبرتِ بما فيه كفايتك ( سلطة وهيلمان ومال ) ! لا يبقى شيء على حاله في هذه ادنيا ! ، كما ان الحجاب في الاساس لم يصنع لامثالك ، فشكرا على عدم تدنيسه ولبسه كما لبسته غيرك من الممثلات ودنسنه .

  8. لا بارك الله فيكي على هالخلقه اللي لا وشك,,,,لا بؤك,,,,لالالاافاااااكي,,,,وبعدين يعني مكيفه على نفسها انها عملت دايت ونحفت,,,يااه على دايت نساء يعرب اللي ما انوجدوا على الحياة الا ليتطوروا الى غوليات المستقبل,,والوحده فيهم بتسابق الاخرى حتى تجمع قدر كافي من الشحوم لتحتمي به من برد الشتاء ,,,انشر دوود,,

  9. لا حول و لا قوة الا بالله سنها فوق الستين و لا تريد التوبة باي وجه ستقابل اللله؟؟؟؟؟
    اسبحان الله اللهم اهدنا

  10. فيفي عبده ترفض الحجاب.. وداوود حسين ينفي دعايته لإيران
    بالعكس أنا شيفا إنها جميلة جدا شكلا لاكن خلقا الله يهديها و أتمنئ أشفها بالحجاب يطلع حلو كتير عليها

  11. سلامتوا لنظرك انتي اكيد نظرك يا ضعيف..يا قوي لدرجة انه يرى واضح اكتر منا,,اوعيونك الحلوين وبتشوف كل شي حلو,,

  12. اللهم لا تخيب املنا في الفوز بعفوك و رضاك, يا ارحم الراحمين. و الحمد لله و الشكر على كل نعمة اهبتنا اياها.

  13. برنامج لو هو اسخف برنامج شاهدته في حياتي وما بعرف ليش بعده على الهواء، وإذا مدام فيفي تحجبت كيف بدها تلبس هالثياب الضيقه وترقص ولو زينوها بالعقل.

  14. والله وخسيتى يا فيفى بعد ماكنتى شبه البرميل!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *