ردت الفنانة المصرية فيفي عبده، على تصريح الراقصة نجوى فؤاد، والذي قالت فيه: إن دينا هي راقصة مصر الأولى، مؤكدة أنه مجرد رأي.

فيفي عبده، قالت يف تصريحات صحفية ردًا على تصريحات نجوى فؤاد: “إن الجمهور هو من يحكم من هي راقصة مصر الأولى وأن رأي نجوى فؤاد ما هو إلا رأي شخصي”.

وكانت نجوى فؤاد، قد قالت خلال استضافتها في برنامج “100 سؤال”، مع الإعلامية راغدة شلهوب: “إن فيفي عبده في طريقها لاعتزال الفن، وأنها اتجهت إلى الدراما و حققت فيها نجاحًا كبيرًا ودينا الآن هي راقصة مصر الأولى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حرب الراقصات !! ما شاء الله تعالى على هذا البلد الذي لا نسمع عنه سوى أخبار راقصاته العرايا وكباريهاته وهزازات الوسط على وحدة ونص .

    يا سبحان الله فهن مختلفات على من التي تستحق أن تنال شرف أن تكون الراقصة الأولى !!! يا سبحان الله : بلد غارق بكل المنكرات والمعاصي وبعدين جايين يتهجمون على السعودية لأنها استرجعت حقها في الجزر .

    بصراحة هذا شعب دمر هذا البلد العظيم الذي ذكره الله تعالى في القرآن الكريم فهذا الشعب كأنه طفل عابث لا هم له سوى الجري خلف الملذات والراقصات والأغاني وهز الوسط ومشاهدة الأفلام والجلوس في المقاهي الشعبية للعب الطاولة وشرب الشيشة .

    هذا البلد يحتاج إلى إعادة تأهيل لأن الكثير من أفراد شعبه عبارة عن أناس سذج لدرجة أنهم يكرمون راقصة على أنها هي الأم المثالية , عجبي !!

  2. يا مواطن عربي مسلم
    هناك مقولة متداولة في لبنان عن مصر
    هناك أخوان لبنانيان ذهبا الى مصر للسياحة لكن كلٌ على حدة و عندما سألوهم ماذا شاهدتم هناك ؟
    اجاب احدهم شاهدت الكثير من الكباريهات فيما الآخر اجاب شاهدت الكثير من المساجد عندها اجاب الأب واضح إن كل منكم شاهد ما ذهب للبحث عنه ٠٠٠
    فهمك كفاية لمعرفة مغزي تعليقي

    1. فكرتيني يا مها بجدتى الله يرحمها كانت دايما بتقولي المثل ده
      تحياتي ليكى ولكل اهل لبنان
      بس سيبك تحسي ان مواطن عربي مسلم ده متربي في WC حريمي 🙂

  3. الزميلة مها:

    أولا: ولماذا يوجد أصلا كبريهات في بلد مسلم ؟ فالمسألة ليست مسألة ما يطلبه المشاهدون , فمن يريد كبريهات سيجد ما يسره ومن يريد مساجد سيجد ما يسره . البلد المسلم يجب أن يلتزم بتعاليم شرع الله تعالى فمنذ متى أصبح البلد المسلم يبيح الخمور ويبيح فتح الخمارات والبارات ويسمح وبأفلام البوس والعري والرقص وهز الوسط والمشاهد الإباحية , بحجة أنه من يريد المساجد سوف يجدها ومن يريد الكباريهات سوف يجدها ؟ وأين تطبيق شرع الله تعالى على أرض الله تعالى ؟ الأرض لله تعالى وليست لغيره لكي يفتح غيره كباريهات فيها ؟

    ثانيا: هل لو ذهبت إلى السعودية ستجدين كباريهات وراقصات وخمور مباحة تباع ومساجد ودعاة أم تجدين العقوبة الشرعية لكل من يتم القبض عليه ينشر الفساد في السعودية ؟

    ثالثا: وهل وقفت المسألة عند حد وجود كبريهات ومساجد أم تعدتها إلى درجة أن علماء ودعاة مسلمين يدخلون السجون وراقصات يتم تكريمهن على أنهن الأم المثالية ؟

    حلوة هذه أن لبنانيان أحدهما وجد مساجد والآخر وجد كباريهات فكل واحد حكم بما شاهده !!! ولماذا يتم السماح بالكباريهات والخمور وبالرقص والعري والشخلعة وهز الوسط في بلد إسلامي ؟؟؟!!!

    طيب لو أن اللبناني الذي وجد كباريهات وخمور ذهب للشرطة في مصر وبلغهم بوجود هذه الكباريهات والخمور في مصر فهل القانون في مصر سيعاقب أصحاب هذه الكباريهات والخمور ؟؟

    انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *