خرجت الفنانة المصرية ” فيفي عبده ” بمقطع فيديو لايف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مساء أمس .

وجاء ذلك بعد انتهاء مباراة ناديي ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والتي تعرض فيها اللاعب المصري ” محمد صلاح ” لإصابة قوية في الكاحل الأيسر .

وبدأت فيفي عبده الفيديو بالدعاء لمحمد صلاح بالشفاء والعافية ثم انهالت بالدعوات على اللاعب الذي تسبب في إصابته .

فقالت : ” حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضربك .. في الواد اللي ضربك اللي ما يتسمى ” .

وأضافت : ” لايمني عليه وأنا أكل مصارينه .. منه لله ده قاصدك تلاقيهم دافعينلو عشان يخبطوك ” .

واختتمت كلامها قائلة : ” في 60 داهية ما انت ياما كسبت ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا ويلي عالجهل والتخلف
    مو ناقص غير تعملي له عمل يحميه يا وليه لمي لسانك الاهبل

    1. يا ابن مرضعات الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المشنب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في حومااااار ما يعرف انو دمار العراق جاء من ال سعسوع وقواعد حفر الباطن , ومن المفارقات ان ايران الوحيدة الي كانت فرحانة باحتلال صدام للكويت , الا الحومااااار ملك فهد خاف انه العراقين يطلعون حسابهم معاه
      وانشر الرسائل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعرفك تحب القص واللزق يا تبع توم وجيري يا مركوب عنقودة شفرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل ليها مشغولين بضروف العراق الحالية شفري لينا بعدين ولاباس ان يكون الولد السعوعي الاهبل مطيتك ومركوبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو مركوب مركوب مركوب يا ولدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. ماتنسى تعمل قص ولزق وشير لهذه الرسالة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت وعنقودة لانه قالت بعضمة لسانها انها تحب العراق واهله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيا عنقودة انشري رسائلنا ووعد علي بعد النصر ادلعك تدليع من الي هو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اخطر فتنة يقودها ذيول ال سعسوع ففي الوقت قناصيهم يقتلون الجيش العراقي والحشد والمتظاهرين معا , يرسلون مأجورين ليقولوا انه ايرانين يقتلون المتظاهرين !!!!! لو كان الامر صحيح انه ايران هي من تقتل فلماذا يتم قتل رجال الحشد الشعبي المساند لايران من قبل نفس القناصين ؟؟؟؟؟ الشغلة مفضوحة , والوضع في العراق مفتوح على جميع الاحتمالات .
      فمن جهة هناك مطالب مشروعة للمتظاهرين ويجب عمل تغير في النظام والعملية السياسية واستبدال الدستور الفاشل , وقطع ايدي الاكراد عن نهب نفط الجنوب , وطرد الامريكان والمحتلين والجواسيس والفاسدين ولاي جهة كانت ينتمون , واسترجاع ما نهبته الكويت من ارض ومال ونفط ومياه ,وهذا مطلب كل عراقي شريف .
      ومن جهة ال سعسوع وامريكا وبقية حلفائهم يريدون يبعدون عنهم الشبهات ويحولون الانظار عن جرائمهم , حتى يبقون في العراق وبنفس الوقت يصفون حساباتهم مع ايران بشكل خاص والشيعة بشكل عام لان قعدوهم على الخازوق في لبنان واليمن وسوريا !!!
      ومن جهة اخرى ايران كذلك سترد عليهم ويتحول العراق لساحة مواجهة !!
      ليس امام العراقين الا القتال على كل الجبهات وهزيمة الجميع, لكن المهم الان هزيمة العربان والتكفيرين والامريكان والفاسدين في العملية السياسية والحكومة , وقطع ايدي الحرامية الاكراد , وافهام ايران انها لازم تتوقف عن مواددة الفاسدين في الحكومة , واذا تريدهم نرحلهم لها , دون المساس بمصالحنا الكثيرة مع الايرانين , لكن مع العربان ليس لدينا مصالح مطلقا , انما ما شفنا منهم الا الاذى والغدر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *