اعتبرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده أن عودتها القوية للساحة الفنية ونجاح مسلسلها “كيد النسا” الذي عرض في شهر رمضان الماضي سببها الفترة التي قضتها في مارينا (الساحل الشمالي بمصر) والتي ناجت فيها الله سبحانه وتعالى، ودعته أن ينصرها على من ظلمها.

وقالت فيفي في مقابلة مع برنامج “النهاردة عيدك” على قناة “النهار” الخميس 1 سبتمبر/أيلول: “بعد فشل أكثر من عمل لي وتعرضي للهجوم، لم أجد نفسي الفنانة والراقصة المتألقة، ولذلك فضلت الانعزال عن العالم، وذهبت إلى مارينا لمدة ثلاثة أشهر بعد انتهاء الصيف الماضي، وخلال هذه الفترة راجعت نفسي وأسباب فشلي، ودعوت الله سبحانه وتعالى وناجيته حتى ينصرني على كل من هاجمني وظلمني”.

وأضافت: استفدت جدا خلال هذه الفترة التي عشت خلالها الحياة الأسرية مع بناتي التي حرمت منها لمدة 25 عاما، فضلا عن استعادة ثقتي بنفسي كفنانة وراقصة.. والحمد الله قد ظهر ذلك في مسلسل كيد النسا، حيث عدت لنفسي من جديد.

كليبا رقص

وانتقدت الفنانة المصرية وصف أغنية “كيد النسا” التي قدمتها هي والفنانة سمية الخشاب بـ”وصلة الردح”، مشيرة إلى أن الأغنية كانت بمثابة إعلان عن عودتها بقوة للرقص، وعودة سمية للغناء، وذلك بعد طول غياب، ونفت في الوقت نفسه أن الأغنية كانت دعاية للمسلسل.

وأوضحت فيفي أن الملحن محمد عبد المنعم انتهى من وضع ألحان لها، وأنها تستعد لتصوريهما “كليبين” حاليا، لافتة إلى أنها ستعيد تصوير أربع مسرحيات قديمة لها من جديد، فضلا عن أن لديها أكثر من سيناريو فيلم، وأنها في مرحلة الاختيار حاليا.

وأشارت إلى إمكانية تقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل “كيد النسا” في شهر رمضان المقبل، لكنها أوضحت أن القرار النهائي في يد الشركة المنتجة التي تدرس الأمر الآن من كل جوانبه.

ونفت الفنانة المصرية وجود أي خلاف مع زميلتها الفنانة سمية الخشاب، وأنها تحبها جدا، وتحب العمل معها، مشيرة إلى أنها عندما سئلت عن وضع الأسماء طلبت أن يتم وضع اسمها واسم سمية معا.

ورأت فيفي أن سمية فنانة ذكية، ولا يمكن أن تطلب وضع اسمها أولا، خاصة وأن هذا الأمر لا يصح على الإطلاق، لافتة إلى أن تاريخها كبير في الرقص “25 عاما”، ولديها أفلام ومسلسلات كانت فيها البطلة.

وأرجعت سر الرشاقة التي ظهرت عليها في المسلسل إلى الرياضة التي تمارسها باستمرار، نافية أن تكون أجرت أي عملية تجميل لأنها لم تخض في هذا الأمر، لكنها أوضحت أنها لا ترفض عمليات التجميل.

صورة داغر

وشدد الفنانة المصرية على أن كل زيجاتها تمت بالاتفاق، وأن أي امرأة لم تستطع أن تأخذ رجلا منها، لكنها قالت في الوقت نفسه إن أحد أزواجها خانها، وانفصلت عنه، لكنها عادت له مرة ثانية.

ونفت فيفي غيرتها من أي فنانة أو راقصة لأنها مقتنعة بأن لكل واحدة طعمها ولونها الخاص بها، مشيرة إلى أنها تحب لوسي كممثلة وكراقصة، كما أنها تحب رقص دينا أيضا، كما أنها أصبحت جيدة كممثلة.

وأرجعت سبب ارتداء “تي شيرت” عليه صورة مصمم الأزياء الراحل محمد داغر الذي قتل في أحد مشاهد مسلسل “كيد النسا”، إلى وفائها لهذا الشخص الذي كانت تربطها به علاقة صداقة قوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. اخ لوتتوبيين لربك وتبقين لابسه هذه الملابس
    كان صرتي ما احلاكي ويصير عنك جمهور غفير صدقيني… معمدانيه

  2. يا فيفي انتي كل مسلسلاتك سخيفة ما عدا الحقيقة والسراب وكيد النسا كوميدية

  3. تافهه ومنحطه ووسخه وبنت شوارع وحيوا نه واكيد اكيد بدون مبالغه مقمله وجربانه والبراغيث عم تنغل فيكي نغل ه ه ه ت ت ت

  4. سوزي اتعوذي من شر الشيطان الرجيم
    وذكري الله حبابه .. لا اله الا الله

  5. طيب انطلقي وانتشري وروحي كل سنة مارينا واتحفينا بقنبلة ضحك ثانية
    مثل كيد النسا
    بعدين انا سمعت سبب فشل مسلسلاتها السابقة كان لانها تفرض رايها وتغير بالسيناريو بعد ماادري والله الله الله الله ويختي اسم الله

  6. كم مسكين هو الله اللذي اصبح اسمه تنزه اسمه تعالى على لسان الراقصات.. والمجرمين والطغاة !! فالقاتل اللذي يضع السكين على شاشات الكاميرات ويقتل ضحيته لايبداء القتل قبل ان يقول الله اكبر!! والراقصه العاريه قبل ان تبداء وصلتها في الرقص تقول يا الله خليك معاي !! وحاكمنا العتيد اللذي اهلك الحرث والنسل وبطش بنايقول انه مسدد ومؤيد من الله!! والسارق اللذي اثرى على حساب الالام الناس يقول ان الله وفقه في جمع هذه الثروه !! فيفي شيل السبحه الزرقا من يدك واستبدليها بالصاجات لانها مو لايقه بالمره !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. والله دى اجمل فنانه وطبيعيه وكانت احل من سميه المغرره فى كل شى شكلا وتمثيلا وربنا يوفقك يافيفى ياجميله يارب وسيبك من قله ادب البعض كل الناس بتحبك ياقمر منور فى رمضان وغير رمضان ولابد يكون فيه غيره منك علشان نجاحك ربنا يوفقك يانجمه

  8. عنيفه ووقحه وتمثيلها مقرف لانها لم تمثل قط ولكن تصطنع التمثيل
    انا لم ولن احبها
    يمكن لها معجبين من مستواها
    لكن على العموم هيه فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله

  9. allah ya5dek hayda badel ma ted3eelo allaah yehdeeki ya latif sho hal 3alam hay ma ka2anno befakro enno fi youm hsab ra7 yet7asabo 3an kel shi bokra bt2ool wallah ya rab ana re7et 3a marina kermal id3eelak meshan twafe2ni bi mosalsal ma5loo3 w mo2ref metel elli bemaslo feeh ana sara7a ma 7derto bas el maktoob mbayen men 3enwano somayya w fifi ya 3ein wel ne3em ye3ni w ya 3ayn.

  10. (انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء) وباخير تظل النية فقط الله عالم بها مالنا حق نحكي ونحمل غيبة اي شخص وحتى وان كان مثل هاته الانسانة لان الله هو الوحيد العالم مافي القلوب البشر…

  11. ليش مادعيت الله ياخدك مرة وحدة احسن ماتزداد ذنوبك اكثر ويكبر الحساب عند رب العالمين عم تدعي الله يعينك على الرقص والفحش بدل ماتدعي بالمغفرة والهداية

  12. أنا لم أشاهد ذلك المسلسل ولا أحب شهادة المسلسلات ولكن كونك تناجي الله فصححي الطريق واستمري في المناجاة وانتهي عما تعملين واحتشمي وتوبي فما أجمل الحياة في طريق الله جنة في الدنيا وجنة في الآخرة ونجاة من النار
    قال الله سبحانه وتعالى:
    ” فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ”

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إذا رأيت الله يعطي العبد من الدنيا على معاصيه ما يحب فإنما هو استدراج ثم تلا : ” فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء ، حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون”
    وإن هناك شرطاً لإجابة الدعاء هو الاستجابة لله والإيمان به فقد قال سبحانه: “وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان” وقال سبحانه عن شرط استجابة الدعاء: “فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون”. كما أن الحلال في المأكل والمشرب شرط في إجابة الدعاء لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “…ثم ذكر الرجل يطيل السفر . أشعث أغبر . يمد يديه إلى السماء . يا رب ! يا رب ! ومطعمه حرام ، ومشربه حرام ، وملبسه حرام ، وغذي بالحرام . فأنى يستجاب لذلك؟!”
    أنصحك أن تعودي إلى الله وتتوبي؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *