نفت الفنانة فيفي عبده “للعربية.نت” أن تكون بينها خلافات مع هيفاء وهبي، وقالت إن من يطلق هذه الشائعات له هدف من ذلك، لكنها لا تعرفه.

وأضافت فيفي، التي تشارك هيفاء في أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل (مولد وصاحبه غايب) إنها منذ أن عرفت أن هيفاء ستشاركها في العمل شعرت بتفاؤل، لأنها تحب هيفاء وتشعر أنها بنت بلد وطيبة مثلها تماما.

وعما قيل إنه في كواليس المسلسل حدثت مشادة بين الفنانتين بسبب أن فيفي كانت ترتدي فستانا مشابها لفستان هيفاء، وأن الأخيرة قالت لها إنه لا يناسبها لضخامة جسدها، ضحكت فيفي قائلة: “أنا سمعت هذا الكلام، لكن أحب أن أقول لمن كتبه أن المسلسل لم يبدأ تصويره بعد، وكان بإمكانه أن ينتظر حتى نبدأ التصوير ووقتها سيصدق كلامه البعض”، مشيرة أنها تتمتع بجسد متناسق.

وعن الشخصية التي تقدمها، قالت فيفي إنها تقدم شخصية “جمالات” زوجة حسن، وهو والد “نوسة” التي تقوم بدورها هيفاء، والعمل يدور في إطار شعبي، وهي الأعمال التي تستهويني لأني أشعر أنها تصل إلى الناس بشكل أكبر .

وأضافت “إن أداء الأدوار البسيطة لا يمنعني من تجسيد الأدوار الارستقراطية أيضا ببراعة”.

وعن تقدم المؤلف طارق البدوي بشكوى إلى نقابة الممثلين ضد كاتب المسلسل مصطفى محرم واتهامه بسرقة فكرة مسلسله، قالت فيفي إنها ليست لها أي علاقة بهذه الأشياء، فدورها لا يزيد عن ممثلة داخل الأستوديو تصور ما يقوله المخرج، وتقول الحوارات المكتوبة في السيناريو، وما عدا ذلك فلا يخصها.

يذكر أن مسلسل (مولد وصاحبه غايب) يشارك في بطولته بجوار هيفاء وفيفي كل من الفنان الشعبي أحمد عدوية الذي يعتبر هذا المسلسل العودة له بعد غياب دام 25 عاما، ويشارك كذلك فيه حسن الرداد وباسم سمرة عن قصة من تأليف وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتطرقت فيفي للحديث عن الجزء الثاني من مسلسلها (كيد النسا) مؤكدة أن شخصية “صافية” التي قامت بها سمية الخشاب في الجزء الأول انتهت، وأن وجود نبيلة عبيد في المسلسل ليس بديلا عن الخشاب، فدورها مختلف تماما حيث تجسد شخصية نبيلة حلاوتهم التي وضعت في السجن فترة طويلة.

وعن علاقتها بنبيلة عبيد قالت إنها صديقتها منذ ما يزيد عن ثماني سنوات.

الجزء الثاني من (كيد النسا) يشارك في بطولته إيتن عامر ودينا فؤاد وأحمد صفوت ومنال عبد اللطيف وميمي جمال ورحاب الجمل وإخراج أحمد صقر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ما هيه لو تظلتت وما عند دفوهات منقول جاهله ومستحليه حالا بس هل منظر مقرف

    1. يا اخت نانسب عئرب مبارح كان اشكال عائلي فقط للتوضيح مش اكتر
      وشكراا لكم جميعا نراكم بخير ونتمنى منكم الاستفاده من موقع نورت المفضل لدى الجميع واهديكم اغنيه انا مين انا محدش وانا ليه مش عارفه
      الرأي والرأي الآخر

  2. نانسي ننوس ساعوووود لاحقا لان عندي بعد افتح العشر ايملات يلي عندي والوتس اب كمان
    وطوني خليفه كان عم يستشارني بكم قصه بدي اعطي رئي عشان ما تفشل الحلقات تبع للنشر بتعرفي يعني مشغوله شوي ادعيلي بس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *