قالت المغنية، فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب القدم الإنكليزي، ديفيد بيكهام، مؤخراً في احدى المجلات انها رجل مثلي في جسم امرأة وهذا ما قد كانت ذكرته المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغا في وقت سابق.

وقالت فيكتوريا: انا رجل مثلي في جسد امرأة، لذلك يفترض ان احب فنانين مثل ليدي غاغا، وعن اعجابها بها قالت: “ان الامر معقد.. من جهة لا احب ان اضع كل اغانيها على جهازي ipod والاستماع اليها مراراً

وتكراراً، ومن ناحية اخرى انا معجبة بظاهرة ليدي غاغا.

واضافت كمصممة ازياء كنت أكره لباس ليدي غاغا، ولكن في الاونة الاخيرة منذ ان بدأت ليدي غاغا استشارة المصممين وارتداء الملابس الراقية اعتبرت انه اصبح من الصعب تجاهل موهبتها ونمطها الفريد في اختيار الملابس.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من العام الماضي اعترفت ليدي غاغا في مقابلة لها بأنها تشعر كما لو كان هناك رجل مثلي بداخلها يقاتل باستمرار للخروج واضافت ان هذا سبب تصرفاتها الغريبة.

ويبدو أن الشعور المشترك بين فيكتوريا وليدي غاغا بخصوص الرجل المثلي وحب الغناء والازياء ليست اوجه الشبه الوحيدة بينهما ولكن النقاد دائماً كانوا يشعرون ان فيكتوريا لديهما ملامح صبيانية وطبعاً الشائعات تلاحق ليدي غاغا بأنها رجل بسبب ملامحها الصبيانية كذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يعني قوليها ولا تستحي انك شاذة ( ليزبيان ) ! عاد هاد شي بتستحي منه ، انتي خليتي شي ما عملتيه ؟ كلكم شاذات بطريقة او اخرى . لعنكن الله .

  2. she is lesbian 10000% … and david homo 20000% … .. but it s normal no problem .. I just respecte all kind of peopels .. homo- lesbians- hetros- bi sex – trisex – no sex all of them I dont care if some body homo or lesbians .. for me he just humain been .

  3. ctaitha هناك فرق في ان تقبل بوجود الشواذ او غيرهم لانهم فعلا موجودون ، وبين ان تقول انا احترمهم واحترم ما يعتقدونه ؟!!! انا لن اتكلم عن الدين هنا ، بل ساسأل هل من الفطرة السليمة ان يصبح الرجل لوطيا او المرأة سحاقية ، بالطبع لا ، لذا لا استطيع احترام وجودهم لان وجودهم ضد الفطرة الطبيعية للانسان ، هل رايت يوما في حياتك انثى حيوان ما تعاشر انثى اخرى ؟ فكيف نحترم الانسان الذي وصل الى منزلة اوطى من الحيوان ؟

  4. حتى لو كان كلامك صحيح بوجود شواذ من الحيوانات فان النسبة لن تزيد عن واحد الى عشرة ملايين ، اما الانسان الذي اعطاه ربه العقل دون المخلوقات جميعا فان نسبة الشواذ خاصة هذه الايام كبيرة جدا ، نحن نعترف بوجودهم ولكن لا ينبغي لنا احترام وجودهم .

  5. يللا خليهم كلهم يبقوا شواذ عشان ربنا يخسف بيهم الأرض،جاتك القرف

  6. اصلا شكلها قبيح ماعرفش بيكهام حبها على ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. you know we’re defeated you and the people who resembles you. Even if we respect your religion is Muslim you do not even deserve a glance. Life itself is too short or not there is an end of all stories and all that will remind you miss and do not forget, if you already knew that animals do this sin, and you do know that you are more less an animal.

  8. تفاهات بريطانيين
    جهل جهل و قرف دايما يجي منهم هههههههه
    و لا مره شفنا منهم الخير و الدليل عينة نورت  ههههه

  9. مسحت الأرض بزوجها هناك كرتون اميركي يسخرون منها غالباً الآن علمت لماذا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *