تجهز المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور فيلما لبنانيا عن فصة السيدة العذراء مريم، ولكن على ما يبدو أنه لن يُعرض في مصر.

أعلن فتحي عبد الستار رئيس الرقابة على المصنفات الفنية المصرية أن سيناريو فيلم “وصار إنسانا” لم يُعرض على الرقابة وذلك لأنه ليس فيلما مصريا، ولكن في حال رغبة صانعيه في عرضه بدور السينما فيجب عرضه عليه وعلى الأزهر.

وأقر عبد الستار أن الأزهر بالتأكيد سيرفض عرض فيلم تظهر فيه السيدة العذراء وتجسدها إحدى الفنانات، وكذلك شخصية السيد المسيح النبي عيسى، وهذا ما يعرضه الفيلم، وذلك حسب تصريحاته لمجلة “زهرة الخليج”.

كانت سيرين عبد النور أعلنت أنها تستعد لتقديم دور “مريم المجدلية” وهي محور أحداث الفيلم لأنها تروي عن السيد المسيح بصفتها تلميذته النجيبة والشاهدة على قيامته وأول الذاهبين لقبره، حسب ما جاء في الإنجيل.

سيرين أجلت موافقتها على تقديم الفيلم لحين حصولها على موافقة البطاركة، ومن المقرر عرضه في عيد الفصح المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من المخجل أن نرى السيليكونات يجسدن سيرة و شخصية أناس طاهرين و معصومين من الخطأ أمثال السيدة الطاهرة الباتول العذراء ”مريم بنت عمران” عليها و على سيدنا عيسى أزكى السلام..أو شخصية ”مريم المجدلية”.. !!

    1. إيران عندما جسدت شخصية سيدنا يوسف عليه السلام اختارت شابا في الأساس طالب و ليس ممثلا محترفا..و قيل أنه شاب خلوق و مؤدب و منظم في حياته..
      و سلام الله على سيدنا عيسى و على أمه مريم العذراء و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين..!!

  2. حتى المسحيين انفسهم عليهم ان لايقبلوا بسرين عبد النور في دور مريم المجدلية

  3. مين المتخلف ألي سمح لها تقوم بدور مريم العدراء عليها السلام ….بقو يتاجرو في سيرة الأنبياء والشرفاء …

  4. فقط ملاحظة هي لن تلعب دور مريم العذراء ولكن دور مريم المجدلية وفي الانجيل وعند المسيحيين هي تلميذة سيدنا عيسى
    ولكن حتى ولو كان الامر كذلك مجرد مشاركتها في الفلم وقاحة ووساخة لان ادورها الوحيدة التي تصلح لها هي ادوار الاغراء والابتذال

  5. وأقر عبد الستار أن الأزهر بالتأكيد سيرفض عرض فيلم تظهر فيه السيدة العذراء وتجسدها إحدى الفنانات، وكذلك شخصية السيد المسيح النبي عيسى، وهذا ما يعرضه الفيلم، وذلك حسب تصريحاته لمجلة “زهرة الخليج”.
    مش بس حيجسدو السيدة مريم العدراء عليها السلام دا حتى عيسى عليه السلام….!!!!! لازم يمنعو هدا الفيلم…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *