نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة خلال زيارتها الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية على حسابها بموقع “إنستجرام“، تظهر فيها مع أخيها آدم وشقيقتها “نيرمين” وزوج شقيقتها ووالدتها “نسرين” في مدينة نيويورك.

وظهرت ياسمين في إحدى الصور بإطلالة شتوية وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادًا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية، ونشرت صورة أيضا من داخل الطائرة. كما ظهرت الفنانة بجانب شقيقها الأصغر آدم في أحد المطاعم الكبيرة بالولاية.

وحظيت صور ياسمين صبري وعائلتها على إهتمام واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا شقيقتها التى كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى، وبدت نيرمين تحمل بعض ملامح شقيقتها النجمة الشهيرة، وأشاد الكثيرين بجمالها الطبيعي وملامحها الهادئة بعيدًا عن التجميل.

ياسمين صبري في جولة بنيويورك بالمروحية:

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة من الرحلة التي قامت بها في نيويورك التي تقوم بزيارته خلال الفترة الحالية، حيث ظهرت الفنانة المصرية في إحدى الصور وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية.

كما نشرت صورة كذلك من داخل الطائرة، وقد نشر أخيها آدم الذي يتواجد كذلك مع الفنانة ياسمين صبري في هذه الرحلة فيديو أثناء رحلته مع أخته على متن المروحية وذلك على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام”.

عائلة ياسمين صبري تنشر صورها معًا في أمريكا:

آدم نشر كذلك صورة تجمعه بأخته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابه على “انستجرام” أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بنيويورك، وقد لفتت الصور الأنظار واهتم بها قطاع واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحظت أيضًا صور الفنانة ياسميـن صبري في رحلتها الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعيها، كما نشرت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نرمين.

ظهور متكرر لياسمين صبري مع أفراد أسرتها

ياسمين صبري سعت في الفترة الماضية تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر معهم حيث أنها نشرت أكثر من صورة تجمعها بهما لكن لم تكشف الفنانة المصرية عن أي تفاصيل أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها في ذلك الوقت.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها آدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني أثناء تواجدهما في إسبانيا. وسعت الفنانة في الفترة الماضية إلى تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل ترفض الصلح مع والدها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أن “ياسمين أكدت أنها لم تختلق المشاكل مع والدها وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه، حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه، كي لا تزيد من اشتعال الأزمة بينهما”.

علاقة ياسمين صبري بوالدها:

وكان الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، قد شن هجومًا عنيفًا عليها مؤخرا واتهمها بالكذب في تصريحاتها الأخيرة، والتي أوضحت فيها أنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على كل ما أرادته.

ونشر والد ياسمين صبـري صورة لمدرسة ياسمين على حسابه في «فيسبوك»، وعلّق: «دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي أنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بمجهودها! هو الكذب في حد يوصل للدرجة دي؟».

وأضاف «صبري»: «أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل!، يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس، لأني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـ EGC أرقى مدارس إسكندرية في وقتها، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *