تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير مقطع فيديو ل (جو) نجل الفنان الراحل ” جورج الراسي ” من زوجته السابقة عارضة الأزياء ” جويل حاتم ” .

وظهر جو الراسي في الفيديو في أحدث ظهور له وهو يوجه رسالة إلى والده الراحل ويعبر من خلالها عن إشتياقه له فقال : ” بابي كيفك منيح .. أنا كتير اشتقتلك ” .

وتابع نجل جورج الراسي بكلمات مؤثرة : ” أنا بعرف إنه إنت عم بتشوفني من السما يا بابي .. كتير اشتقتلك وماما كمان عم تشتقلك .. إنت بالسما فوق ” .

وكانت قد أشارت الفنانة ” نادين الراسي ” في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إلى أن نجل جورج الراسي يتواجد حاليا مع والدته وقد أخبروه عن خبر وفاة والده في حادث سير .

فقالت : ” دايما بيتغزل بباباه، إنت قلبي يا جورج، إنت عيوني يا جورج، إنت إذا بيصيرلك شي أنا بموت .. قولناله إنه صار بالسما بس هذا الشي منيح ” .

وتابعت : ” بدو طبيب نفسي الولد يفسرله .. شو بدي افسرله إنه يا حبيبي جبناك على بلد ما بتعرف أي ساعة بتموت .. جورج بيلبقله هيك معقول ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا حبيبي بكيتني وقطعت لي قلبي
    الله يكون بعونك على فقدانك لأبوك
    و يحفظك لإمك و بيت جدك وأهل أبوك
    و تكبر و يفرحوا فيك
    ارادة الله سبحانه وتعالى

  2. يعني أكيد الطفل مستفقد لأبوه وهادا شي طبيعي، بس اللي مو طبيعي هالمشهد التمثيلي البايخ .. يعني في طفل بعمره بيعرف يحكي هيك!؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *