بعد غياب الفنان عادل إمام الملحوظ عن الساحة الفنية منذ عام 2020، تصدر اسم الفنان عبر منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طبيعة وضعه الصحي، وحالته.

وخلال مداخلة صحفية طمأنت الفنانة يسرا جمهور ومحبي الفنان الكبير عادل الإمام، على الحالة الصحية التي يمر بها الزعيم بعد انتشار أنباء تفيد بدخوله في غيبوبة.

يسرا تكشف عن حالة عادل إمام الصحية

بدأ الكثير من السؤال حول الحالة الصحية التي يمر بها الفنان الكبير عادل إمام، فهو غائب عن الساحة الفنية منذ عرض أخر أعماله الدرامية في رمضان 2020، لتخرج الفنانة يسرا وتطمئن الجمهور على حالته الصحية بأنه بخير وصحته جيدة.

يسرا تطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم

وأشارت يسرا إلى أنها تتواصل بشكل دائم مع شقيقه المنتج عصام إمام، وأكملت قائلاً: “عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم بشقيقه عصام إمام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديله الصحة”.

ومنذ ذلك الحين لم يظهر عادل إمام مرة أخرى، رغم تداول أخبار جديدة تحمل أنباء عن عودته بتقديم فيلم سينمائي بعنوان “الواد وأبوه”، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج نجله رامي إمام.

وتصريحات سابقة لنجله المخرج رامي إمام، الذي صرح من قبل أن الزعيم كان يحتاج إلى فترة راحة، وأنه في الوقت الحالي لم يجد نصاً جيداً يشجعه على التراجع عن ابتعاده عن الوسط الفني وتقديم الأعمال.

شائعات حول عادل امام

وخلال الفترة القليلة الماضية، كانت قد انتشرت أخبار عن الحالة الصحية لعادل إمام وأيضًا شائعات إصابته بالزهايمر، لكن شقيقه المنتج عصام إمام أكد أنه بخير وبصحة جيدة وأنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أكد ذلك نجله رامي إمام.

عادل إمام ومادلين طبر

وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، قد صرحت على هامش حفل ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 الذي حمل اسم الفنان الكبير «عادل إمام» قائلة: «الزعيم عادل إمام تاج على راسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه».

وتابعت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه».

وأضافت مادلين طبر: «ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نطِّمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا الصعلوك عادل امام مفكر تفسه زعيم سوفيتي بحق وحقيق هههههههه يعني من وزن برجينيف واستالين ، الي كانوا لا يسمحون باعطاء اي معلومات عن حالتهم الصحية ، ويعتبروها من اسرار الدولة الغاية في الاهمية !! ونفس الشيء زعماء دولنا العربية تعلموها في العراق وسوريا ومصر وقت المد القومي ونفس الشيء في الدول الشمولية عامة شرقية وعالم ثالث !! فهم كانوا يعتقدون ان الاعداء لو عرفوا معلومات عن صحة الزعماء ، فانهم سيقومون بشن هجوم مباغت ؟؟!!! ههههههه طيب اولاءك زعماء اونطة وعندهم تضخمفي الذات ، اما انت يا عادل امام انت زعيم في مسرحية ههههههه ولطالما انشخط فيك واخذت على قفاك ، حتى لو مريض اطلع دقيقتين على التلفزيون وقل انك مريض او مخرف او بتاع ،…. بدل ما عامل حالتك اسرار عليا يجب ان لا تكشف !! الذنب يقع على الجماهير الي عملتك حاجة وانت اصلا مجرد قرقوز لا هنا ولا هناك ، واصبحت ملياردير لان الناس كانت تدفع لتهريجك ، فانت ملك لهم ومن حقهم يعرفون عنك كل شي ، اطلع على التلفزيون وقل لهم اما انك بخير او قرب الرحيل .

  2. اما الولية يسرا هذه هههههههه ما بقى عادل امام حاجة في جسمها فوق وتحت ما حط او مشى يده عليها !! هذا ناهيك عن البوس والاحضان والانشكاح فوقها على السرير !!! ورغم هذا ما يقبل ان يكلمها مباشرة هههههههه انما يخلي اخوه المنتج يحكي معاها بالتلفون فقط هههههههه حتى تاخذين درس وما تخلين بعد اليوم واحد يمسكك من المواقع السرية هههههههه وبنفس الوقت ما يقبل يعطيك اي معلومة صحية عنه هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *