كشفت دنيا بطمة – وصيفة Arab Idol – عن سر إعجاب الجمهور الخليجي بصوتها، متوقعة أن يكون ذلك بسبب أدائها الكثير من الألحان والأغنيات الخليجية خلال مشاركتها في حلقات Arab Idol، واصفة الجمهور الخليجي بأنه ذواق للفن وعاشق للصوت واللحن الجميل.

وأضافت في حلقة يوم السبت 4 أغسطس/آب 2012 من برنامج “خيمة رمضان” – قدمتها جيسي كرم – أنها تعد لعمل جديد بعد رمضان، لافتة إلى أنها غنت سنجل خلال مشاركتها في مهرجان صلالة من ألحان عصام كمال وكلمات الشاعر تركي.

وعن نشاطاتها الفنية الأخرى، أشارت دنيا إلى أنها تتواجد مع الجمهور الخليجي طوال شهر رمضان، من خلال أدائها تتر مسلسل “خوات دنيا” من بطولة الفنانة سعاد العبدالله، مشيرة إلى أن الفنانة سعاد هي من اختارتها لأداء التتر وأنها أعربت عن سعادتها بأدائها في تتر المسلسل.

وأرجعت اختيارها لإحياء العديد من الحفلات مع عدد من كبار النجوم العرب والخليجيين، إلى احتمالات تعطش الجمهور لصوتي، معربة عن سعادتها باستمرار إقبال الناس على صوتها وحاجتهم إليها للمشاركة في الحفلات الغنائية.

وعن سر استمرارها في المنافسة في برنامج Arab Idol، أرجعت دنيا استمراريتها إلى عدد من الأمور من بينها الثقة في النفس، ولجنة الحكم التي كانت دائما ما تشجعها، والجمهور العربي الذي صوت لها، إضافة إلى جماهيرية MBC وكونها واحدة من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة في المنطقة العربية.

وتوجهت دنيا بالشكر للمواطن الإماراتي الذي صوت لها بأكثر 150 ألف درهم، معتبرة أن مشاركته كان لها دور كبير في استمرارها في السباق، مشيرة إلى أن التقت هذا المواطن وشكرته على ما قدمه لها، وأضافت قائلة: “هو على راسي لأنه جعلني أظل في المسابقة”.

وعن سر قوة شخصيتها، أشارت دنيا إلى أنها اكتسبت هذه الصفة من عمها، مؤكدة أنه مطرب مشهور في المغرب له وله جماهيرية واسعة، مضيفة كذلك أن والديها أيضا يتمتعون بقوة شخصية، وكل هذا الأمر انعكس على سماتها الخاصة التي ظهرت على شخصيتها على مسرح Arab Idol.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. عمك المرحوم باطما الذي له محبة خاصة في قلوب المغاربة كلهم دون استثناء لو كان على قيدي الحياة ، لا اظنه سيرحب بالاتجاه الذي تسيرين فيه الان .

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ya bent riyad anti madritich ehna khalas iktachafna anik anti howa sultan el3itibi hhhhhhh.inana khayarnaki fa ikhtari bayna bent riyad wa sultan hhhhhhhh ikhtari ism wahid

  3. هدا لي صوتلك 150درهم الله يعطيه دل انا من صوتلك حتى بريال غير على تقزب وعلى لفشر لي ركي فيه غدي طري بلا بسم الله ولكن ركي غير كتنقلي من المسخات شرفات لي رهم معاك في ميدان

      1. اهلا فوزيتي لباس عليك ونونو لباس عليم امين وحتى نتي الله يفرحك بولدك انشاء الله

  4. هذه السنجاب اللي اسمها بطمة -بنت الحي المحمدي- صورها احتلت كل اللوحات الإشهارية اللي موجودة بشوارع الدار البيضاء…قال ايه عاملة اشهار لشركة موبايل…اي شارع تمر منه تلاقي صورها و كلما رفعت رأسك تجد صورتها في وجهك بتضحك لك و عاملة كده بأسنانها التي تنتمي لفصيلة القوارض…كان يوم اغبر يوم أطلت علينا…

  5. اخت مــــريـــــم هما امخالين صورها بالشوارع علمود ايطلعوكم من الزحمه مال السيارات

  6. اقصد حطيها صورها الي بالشوارع لئن موجودة بسبب الزحمه مال السيارات هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *